أسهل الطرق للوصول إلى قلب خطيبك

طرق الوصول إلى قلب خطيبك
طرق الوصول إلى قلب خطيبك

الوصول إلى قلب الرجل ليس بالأمر الصعب، فهنالك أكثر من طريقة لكسب قلب الرجل أهمها التفاهم والإهتمام والإعتزاز بالنفس، وهذه من الأشياء التي تتسبب في إنجذاب الرجل تجاه خطيبته، فالرجل يحترم ويقدر الفتاة التي تعرف قيمة نفسها، كما أن حلم كل عروس هو الإستحواذ على قلب خطيبها منذ لحظة خطوبتهما، بل وتسعى دائماً ألا تقوم بأي عمل من شأنه أن يقلل من قيمتها أمامه، بالسياق التالي تعرفي على أسهل الطرق للوصول الى قلب خطيبك.

توطيد العلاقة مع الخطيب والسيطرة على قلبه

هناك أكثر من طريقة لكسب قلب الرجل أهمها التفاهم والإهتمام


تقول إستشاري العلاقات الأسرية هناء شاكر لسيدتي : "كسب قلب خطيبك ليس صعب المنال، ولكن امتلاك قلبه وعقله معاً، هي تلك الأكثر تعقيداً، وأحيانا نجد المرأة عندما تحب خطيبها، تحاول جاهدة للسيطرة على قلبه لتوطيد العلاقة بينهما والعبور إلى عش الزوجية، فنجدها لا تعرف ما هي الطريقة الصحيحة للوصول إلى قلبه ولفت إنتباهه، فلا بد لك أن تعلمي سيدتي أن مفاتيح قلب خطيبك في يدك أنت، فبعقلك تجذبين إنتباهه، لذا فعليك بالبحث عن الأشياء التي يفضلها خطيبك، والإبتعاد عن الأشياء التي تغضبه، لكي تساعدك هذه الأمور في الوصول إلى قلبه وإرضاءه بشتى الطرق، ولضمان حب خطيبك وإحترامه لك يجب عليك إتباع بعض النصائح أثناء فترة الخطوبة.
ويمكنك بالسياق التالي اتباع هذه الخطوات لكسب حب خطيبك وجذبه إليك

أسهل الطرق للوصول الى قلب خطيبك

الأهم في حياتك

أشعريه أنه الإنسان الأهم في حياتك


أشعريه أنه الإنسان الأهم في حياتك، فلا تهتمي بأي شيء على حسابه هو، وإجعليه يشعر بأهميته في حياتك، واشكريه دوماً على ما يقدمه من إهتمام ومشاعر وإخلاص لك، واشعريه بأهمية كل ما يفعله من أجلك حتى لو كان بسيطاً، لكي يتعلق بك أكثر.

كوني صديقته وليس حبيبته

لابد أن تشاركي خطيبك إهتماماته وهواياته عن طريق التواصل المستمر معه والتعبير عن حبك دائماً له وإحتوائه لإن ذلك يعني أنك دخلت عالمه الخاص، وشاركيه هواياته التي يحبها مثل كرة القدم، فأن تكوني صديقة له بجانب حبك له شيء في غاية الأهمية.

إهتمي بمظهرك الخارجي

النظافة وترتيب شكلك جزء مهم جداً من شخصيتك، وتكمن أهمية الإهتمام بالمظهر الخارجي في التفاصيل الصغيرة التي تضيف لمسة من الجمال وتعزز الثقة بالنفس، فدائماً يكون المظهر الخارجي والأنوثة والنعومة مكمّلاً لجمال المرأة، بمعنى أن تضعي الأناقة والمظهر الجذاب في مقدمة أولوياتك خاصة أن المظهر الخارجي سيعطي الإنطباع الأهم عنده، فحافظي على أناقتك وجمالك أمامه خصوصاً في فترة الخطوبة ليتقرب منك أكثر ويزداد تعلقه بك.

ترتيب حياتك الخاصة

قبل أن تبدأي في العمل على حياتك العاطفية، تحتاجين إلى ترتيب حياتك الخاصة لتنالي إعجاب خطيبك وتتحولي إلى شخص يستحق إهتمام وإعجاب هذا الرجل لك.

الإطراء والمديح والثناء

لكي تكسبي قلب خطيبك عليك بمغازلته والاهتمام به، يجب أن تتغزلي به دائماً وتُثني على شكله ومظهره وتهتمي بطريقة لبسه وتساعديه ليبدو أنيقاً أكثر، بالتأكيد كل رجل يحب المديح في شخصيته وإطلالته وأن يسمع من خطيبته المزيد من الإطراء في الوسامة والجمال والأناقة، لذلك لا بد من الإهتمام بهذا الجانب.
وبالسياق التالي يمكنك التعرف على ماذا يفعل المخطوبين في فترة الخطوبة

الشغف به

يمكنك أن تخطفي قلب خطيبك بالإكثار من الشغف والإهتمام به، كبداية العلاقة، وأن تكوني مليئة بالشوق والشغف، فعليك أن تغرقي حبيبك بالحب والإهتمام ليترك لديه إنطباعاً قوياً يشبعه، ويرضيه، فيفتح لك قلبه لتقتربي أكثر فأكثر،ولكي تكوني شغوفة يمكنك أن تشاركيه كل تفاصيل يومه، وتكوني بجاوره دائماً في وقت الأزمات أو المشاكل النفسية أو المادية أو المرضية.

كوني ملجأه

فلابد أن تشعري خطيبك أنه أهم شخص في حياتك، وأن حياتك تدور في فلكه هو وبوجوده بجانبك، فهي أهم خطوة لكي تمتلكي قلب خطيبك الى الأبد، فكوني دائمًا الملجأ الذي يلجأ إليه عندما يشعر بالضيق أو الوحدة، فيهرب من جميع من حوله إليك.

التقدير

يجب أن تظهري حبك وتقديرك له بطريقة أو بأخري، فيجب أن تقدريه وتقدري كل ما يفعله لأجلك حتى لو كان ضئيلًا، فبهذا يمكنك أن تملكي قلب خطيبك الذي سيرى أنك ستكونين خير من تشاركه حياته القادمة بحلوها ومرها، فيمكنك التصرّف معه بشكلٍ مُهذّب والتحلي بالأخلاق الحسنة والحميدة التي تزيد من إعجابه وحبّه لك، وتوطّد علاقتهما ببعض.

سعادته بين يديك

إذا وجد خطيبك السعادة معك في فترة الخطوبة، فستجديه يسعي للتعجيل في المرحلة التالية وهي إتمام الزواج بأسرع وقت، لذلك حاولي كثيراً إعطائه الشعور بأن سعادته ستكون معك، وأن علاقتكما سيسودها الحب والسعادة دائماً.

إجعليه فارس أحلامك

اشعري خطيبك أنه أفضل رجل في نظرك وأنه فارس أحلامك ، إجعليه يشعر بأنك له هو فقط، وإشعريه أنه رجل حياتك وفارس أحلامك، ولا تشعريه بأنك رضيت به لأنه المتوفر فقط، فإن مثل هذا الشعور سيدفع الرجل إلى التمسك بك.
وإذا تابعت السياق التالي ستتعرفين على إجاية 6 أسئلة يجب طرحها بين المخطوبين قبل الزواج

الدعم والتشجيع

يجب عليك تقديم الدعم لخطيبك في الأهداف الشخصية والمهنية وأن تشجعيه طوال الوقت، ومساعدته في البحث عن فرص عمل جديدة فهذا بالتأكيد سيساعد على تقوية الاتصال العاطفى وبناء الثقة الكبيرة بينكما.

إكسبي قلب حماتك

إسعي بقوة من أجل التقرب والتودد إلى حماتك، فذلك سيساهم في كسب قلب خطيبك كما أنه سيشعر حماتك بأهميتها ومكانتها، فحاولي أن تطلبي مشورتها ونصيحتها فإذا نجحت في ذلك فإن خطيبك سيتمسك بك أكثر.

الإحترام

الإحترام أهم من الحب عند أي رجل، فأي علاقة صحية بين طرفين لابد أن تقوم على الإحترام المتبادل، بالتأكيد ستنجح أي علاقة عندما يُصاحبها الإحترام، خاصة إن الرجل يكره المرأة التي تقلل من شأنه أو تستهزئ به أولا تحترمه خصوصاً أمام أهلها أو أهله، فهذا من شأنه أن يقربك أكثر ويوصلك أسرع لقلب خطيبك.

إهتمي بتفاصيله الشخصية

ينبغي عليك أن تترجمي حبك لخطيبك بالإهتمام بشؤونه الخاصة أو بتفاصيله الشخصية، الأمر الذي سيشعر خطيبك بإهتمامك به مما سيسعده ويُزيد من حبه لك.

كوني مرحة

المرح من أهم الصفات التي تجذب الرجل إلى المرأة، فكوني ذات روح مرحة، وخفيفة الدم بإستمرار ودائمة الإبتسام والضحك بعيدة عن التصنع، فإحرصي على التعامل بروح مرحة مع خطيبك، دون أن تبالغي في الأمر، فبهذه الصفة يمكنك الوصول إلى قلبه.
وإذا تابعت السياق التالي ستتعرفين على المزيد من النصائح الذكية التي تجعلكِ تكسبين قلب خطيبك