"أبطالها عبر العصور" عمل استثنائي من مانجا للإنتاج في اليوم الوطني السعودي

شعار شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك"
شعار شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك"

أطلقت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك" فيديو انميشن استثنائي بعنوان "أبطالها عبر العصور" بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

رسائل ملهمة

يوجه العمل عدة رسائل مُلهمة منها تميز السعودي بالعزة والبطولة، وامتلاكه حسّاً فطرياً بالغيرة والشهامة يظهر عبر الأزمان وعلى جميع المستويات، حيث يكون حاضراً دائماً ليحمي أهله وحيّه، وأرضه، ووطنه، وحدوده.
ويظهر الفيديو بشكل إبداعي روح البطولة السعودية بأشكالها المتعددة سواءً ببساطة العسة أو بهيبة الجيش ووعي الناس واستعراض تطورها عبر الماضي والحاضر والمستقبل.

توحيد الجهود

أيضاً يوجه العمل رسالة أهمية توحيد الجهود للتمكن من التصدي للتحديات وصد الهجمات التي تواجهه المملكة العربية السعودية حتى وإن كان مصدرها غير مباشر أو خفيّ خلف الشاشات.
عمل فريق مانجا للإنتاج السعودي من الكفاءات والمواهب السعودية على جميع تفاصيل العمل مروراً بكتابه النص وتصاميم الشخصيات والخلفيات والمخلوقات الخيالية والأدوات والإخراج الفني وهندسة الصوت وحتى التلحين الموسيقي والأداء الصوتي.

أصداء إيجابية

الجدير بالذكر أن الفيديو حصل على أصداء إيجابية كبيرة من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، حيث أبدو إعجابهم في الفكرة وفي المشاعر التي لامستهم عند مشاهدته وبالمستوى الأنيمشن العالي الذي يتفوق على أكثر الاستوديوهات العالمية عراقة وشهرة.
وعلقت الأستاذة سارة ولدداده، مديرة إدارة القسم الإبداعي في شركة مانجا للإنتاج: "‏فخورة بفريقنا في مانجا للإنتاج الذين تفانوا وأبدعوا في العمل مع شركاءنا على أدق تفاصيل هذا الفيديو ليقدموه بكل إتقان وحب.
‏أتمنى أن تصل مشاعرنا الوطنية عبر هذا العمل من القلب للقلب، وكل عام ووطننا الشامخ وقيادتنا الرشيدة وشعبنا الكريم بكل خير وعزٍ ونماء نحو مزيدٍ من التقدم والازدهار".
تابعي المزيد: مانجا للإنتاج تكشف عن تجربة "جريندايزر" للمرة الأولى في آسيا والشرق الأوسط

مشاهدة الفيديو

كما يمكنكم مشاهدة الفيديو عبر المنصات الرسمية التالية لشركة مانجا للإنتاج:

منصة إنستقرام: https://bit.ly/3PnvcI3

منصة تيكتوك: https://bit.ly/46gPolO

منصة يوتيوب: https://bit.ly/46hPpGn

منصة لينكدان: https://bit.ly/44XqSoX

منصة فيس بوك: https://bit.ly/3LtaxkR
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر