اكتشف متعة العطاء في رمضان مع فيرجن ميجاستور

اكتشف متعة العطاء في رمضان مع فيرجن ميجاستور
اكتشف متعة العطاء في رمضان مع فيرجن ميجاستور

ها قد اقترب من جديد هذا الوقت من العام الذي يعود معه ذلك التقليد العزيز إلى قلوبنا حيث نتشارك الطعام حول مائدة واحدة فيما نستمتع بوهج غروب الشمس الدافئ. لا تقتصر روح رمضان على التأمل الروحي وحسب، بل تتعلق أيضًا بالإهداء والعطاء. وبالنسبة لنا، إنها أكثر من مجرد تقديم الهدايا؛ إنها احتفال نابع من القلب بالمجتمع، والطبيعة، وكل ما يرافقهما. وما الأفضل من تقديم الهدايا الأكثر تميزاً لأحبائك؟ لذا، نقدم لك مجموعة من اقتراحات الهدايا الخارجة عن المألوف. إنّه عالم من الإحساس والتفكير بالغير والمفاجآت الصديقة للبيئة حيث نقوم باختيار الهدايا المثالية لتكون هذه الفترة زمن من الفرح المشترك. لذا، ما رأيك أن نتشارك، ونتجدد، ونعطي الحياة حياةً معاً في شهر رمضان؟


أجواء المنزل الرمضانية

 

 


حوّل بيتك إلى ملاذ من الأناقة والصفاء مع أساسيات ديكور المنزل الرمضانية، الهدية المثالية لأي شخص يبحث عن لمسة عملية وإبداعية في آن، إذ تخلق جواً رمضانياً يبعث على الراحة. وبالحديث عن الراحة، فإنّ سلسلة أضواء LED من Legami التي تشمل 10 برطمانات زجاجية صغيرة مثالية لجعل أجواء أي غرفة أكثر دفءً ما يجعل اقتناءها أمراً ضرورياً. أمّا إن رغبت في الارتقاء أكثر بمساحتك الخاصة، فإنّ مبخرة الخط العربي الخشبية Hilalful Wooden Arabic Calligraphy Incense Burner تضيف لمسة من الأناقة والسكينة إلى محيطك. وإن كنت تتطلع إلى إضفاء المزيد من الأناقة ولكن هذه المرة من خلال مزيج متناغم من الموسيقى، فالقِ نظرة على مكبر الصوت الذي يعمل بتقنية البلوتوث Kooduu Sphere Brass Portable Bluetooth Speaker والذي يبدو بشكله المميز وكأنّ القمر بحد ذاته يزور بيتك، ما يجعله مناسباً تماماً للأجواء الرمضانية. والأمر الأكثر إثارة بعد هو أنّه ليس مجرد مكبر صوت ولكنه مصباح LED قابل للتخفيت ومبرد للمشروبات. والآن بتّ تعرف أين تعثر على مشروب الفيمتو الخاص بك.

 


الطبخ: سحر رمضان

 

 


جددي مطبخك في شهر رمضان ورشي بعضاً من سحر الطهي مع جميع أساسيات المطبخ لدينا. خلال فترة السحور، الوقت الذي تعتبر فيه الوجبة الصحية والمنشطة أمراً بالغ الأهمية ليوم الصيام، تكتسب عادة تحضير فنجان من القهوة اللذيذة أهمية أكبر. لذَوّاقي القهوة في حياتك، ستغير مجموعة Kinto Brewer Stand Set معايير تناول القهوة، ليصبح الاستمتاع بكل فنجان لحظة من الرفاهية مصممة لأولئك الذين يتلذذون بكل رشفة. وبالنسبة لأولئك الذين يقدرون الفنجان الذي يروي قصته الخاصة، فإنّ فنجان Rovatti Cawa Cup هو تقدير ساحر ذات طابع محلي. ولكن إن كنت تسعى إلى لمسة من الأناقة، فإن ترمس Roomours Scultura Thermos باللون الذهبي المبهر يضيف لمسة من الرقي إلى مطبخك، ويحافظ في الوقت نفسه على درجة حرارة مشروبك الساخن فلا يبرد. وهكذا تكون قد حصلت على آلة صنع القهوة العجيبة، والأكواب المثالية، وترمس القهوة.. فبات من البديهي الآن أن تجمعها معاً وتصطحبها معك إلى البيت.

 


مستلزمات الشعائر الدينية

 


من أكثر الهدايا التي يمكن أن تلقى الاستحسان التام عند تقديمها خلال شهر رمضان هي مستلزمات الصلاة. احتفل بروح العطاء مع لباس الصلاة Sabr Prayer Dress، الذي يشكل مزيجاً متناسقاً من الأناقة والتواضع. وهو لا يعكس الموضة المعاصرة وحسب، بل يجسد أيضاً جوهر التواصل الروحي. ولأولئك الذين يسعون إلى الانسجام الروحي، فإنّ خاتم IQibla Zikr Ring Flex Pro هو الحلي المثالي لكم؛ غير أنّه ليس مجرد حلي، فهو تفسير معاصر لمسبحة الصلاة التقليدية مما يسمح للمستخدمين بممارسة الذكر بطريقة فريدة ومتقدمة على الصعيد التكنولوجي، وفي الوقت نفسه استخدام الخاتم كأداة لعدّ الصلوات. غالباً ما يكون شهر رمضان الوقت الذي يسعى فيه الناس إلى تعميق فهمهم للقرآن الكريم، ومع القلم الناطق لقراءة القرآن الكريم من سندس، هذا هو بالضبط ما ستتوصل إليه بخاصة مع وظائفه الإضافية، مثل الترجمة، والترجمة الفورية، والمساعدة في النطق، ما يجعل منه معلّمك المثالي.

 


رمضان تحت النجوم

 

 


اجعل من أمسياتك الرمضانية جلسات لا تُنسى تمضيها في الخارج مع هذه الهدايا الرائعة من مجموعتنا المذهلة. أكنت تخطط لتناول الإفطار بشكل مريح تحت النجوم أو لنزهة سحور مبهجة، فستجد لدينا كل ما تحتاجه. أولاً، اختبر رفاهية الاسترخاء في الهواء الطلق مع أرجوحة Gentlemen's Hardware Travel Hammock. تأرجح نحو السكينة واستمتع بالنسيم العليل فيما ترفّه عن نفسك بأسلوب أنيق. إنّ هذه الأرجوحة المحمولة ضرورية لكلّ مَن يبحث عن القليل من المغامرة في احتفالاته الرمضانية. والآن، هيّا نتحدث عن أهداف الشواء. إنّ شواية Portable Barbeque Grill المحمولة هي تذكرتك للتميز في الطهي في الخارج. إنّها صغيرة الحجم وسهلة الاستخدام وأنيقة التصميم، ما يجعلها الرفيق المثالي لأولئك الذين يحبون شواء وجبات لذيذة وسط جمال الطبيعة. وأخيراً، أكمل تجهيزاتك الخارجية مع مجموعة الطاولات والمقاعد الخارجية من KidKraft. هذه المجموعة الساحرة لا تضيف لمسة من الأناقة إلى مساحتك الخارجية وحسب، بل توفر أيضاً بقعة مريحة يجتمع فيها كلّ من العائلة والأصدقاء فيتشاركون الوجبات ويصنعون ذكريات تدوم إلى الأبد.

ننصحكم بزيارة موقع virginmegastore