هدايا يوم الأم من فيرجن ميجاستور

هدايا يوم الأم من فيرجن ميجاستور
هدايا يوم الأم من فيرجن ميجاستور

مع اقتراب يوم الأم، انتظر من فيرجن ميجاستور الكشف عن كل أسرار الحفاظ على التألق، لأنّه للحقيقة، التألق هو ما يسعى إليه الجميع، وهو كذلك ما يليق بشكل خاص بأمهاتنا العزيزات. لذا، سننشر دليلاً حصرياً. وهل تعرف ما يتضمن؟ لن يرتكز على الرحلة المعتادة إلى عالم الموضة؛ بل سيشمل كل الأنماط المميزة التي يمكن أن تعتمدها أمهاتنا الرائعات، وسيحدد كل ما هو عصري ويستبعد كلّ ما ترفضه موضة هذا الموسم.

بمناسبة يوم الأم هذا، نحتفل بكل إخلاص بالأمهات الرائدات اللواتي يتألّقن من دون أي مجهود بمظهرهنّ الرائع عند إقلال أولادهن من المدرسة، وأولئك اللواتي يوفقن بين حياتهن المهنية والشخصية بجمال وأناقة فقط لأنهن يملكن مجموعة من الأدوات والقرطاسية الأنيقة التي يستخدمنها لتحويل كل ما يحيط بهنّ إلى تحفة فنية أنيقة.

هذا الدليل موجود هنا للتأكد من أنّكن جميعاً أيتها الأمهات الرائعات، ستتمكنن من استكشاف كل الدارج والرائج لهذا الموسم، لذلك نقول لكُنّ.. تابعن القراءة أدناه.

 

التكنولوجيا

 

 

 


أيتها الأمهات، تميّزن بمستوى تكنولوجي متطوّر مع أحدث وأروع الاختيارات لهذا الموسم. إليكنّ نجمة العرض، كاميرا GoPro HERO12 - وهي كاميرا حركة من إصدار المبدع - لَإنها قوة مطلقة بين يديكنّ تلتقط اللحظات بدقة وإبداع لا مثيل لهما، وهي مثالية لجميع الأمهات الملكات صانعات المحتوى في العالم. وبالنسبة للأمهات اللواتي تعشقن الموسيقى، إن كنتنّ ترغبن في المحافظة على أسلوبكنّ المميز من دون التنازل عن جودة الصوت، فاحصلن الآن على سماعات الرأس Bose QuietComfort Ultra Headphones. تقدّم لكنّ هذه السماعات صوتاً غامراً وتوفر راحة مطلقة أثناء رحلتكنّ الموسيقية، كما أنّها مثالية للاستخدام عند ذهابكنّ للجري الصباحي قبل أن يستيقظ أولادكنّ الصغار. ولكن إن كنتنّ ترغبن في الاحتفال بصخب، فننصحكنّ بالحصول على مكبر الصوت الأنيق Marshall Stanmore III Bluetooth Speaker. فهو أنيق وقوي، مثلك تماماً!

 

 

 


البيت

 

 

 


تحويل المنزل إلى بيت هو فنّ بحدّ ذاته. وسنزودكن بما تحتجنه للقيام بذلك، بالإضافة إلى التفاصيل المرتبطة بالمنتجات الجديرة بالإقتناء. هيا بنا نتعمق في عالم المستلزمات المنزلية المُصممة خصيصًا لكُنّ، أنتنّ الأمهات!

ننصحكنّ أوّلاً بجهاز Dyson Air Purifier TP10 Cool Gen1، الذي سيضمن لكنّ نَفَساً منعشاً من الهواء النقي. فهو ليس مجرد جهاز لتنقية الهواء وحسب؛ بل إنّه المعيار الجديد المتّبع من حيث القيمة والفعالية والتصميم. ودِّعنَ الجزيئات الصغيرة التي قد يصل حجمها إلى 0.1 ميكرون والغازات الضارة، واحرصنَ على سلامة عائلتكنّ. وبما أنّنا نولي أهمية كبيرة للنظافة، فإن مكنسة iRobot Roomba المتطوّرة بتقنيتها لا تنظّف الغبار وحسب؛ بل ترفع من مستوى المنافسة بميزاتها الذكية وتصميمها الأنيق. إنّها بمثابة "سندريلا" عالم التنظيف، وكلّ ذلك بسعر معقول ومقبول.

والآن، هيا نتحدث عن إضافة لمسة من الأناقة إلى مطبخكنّ، فكل امرأة تحب الأجهزة المنزلية التي يمكن أن تبدو كذلك كقطعة ديكور في المنزل. استعدِدن للارتقاء بمستوى الأناقة مع محمصة SMEG 50’s Retro Style Toaster - هذا المنتج الرائد ذات اللون الأحمر الناري لن يحمص خبزكنّ وحسب، بل سيحلّي أيضاً صباحكنّ كل يوم. يشكّل هذا التصميم الأنيق ذات الطابع الإيطالي القطعة المميزة التي يستحقها مطبخكنّ. وأنتنّ تعرفن أنكّن تردنَه!


القرطاسية

 


بالنسبة للأمهات، فإن حبّهن للأدوات القرطاسية هو أكثر من مجرد جمع للأغراض؛ إذ يتعلّق الأمر بتنسيق عالم شخصي من الألوان والنماذج والتصاميم التي غالباً ما تتشابك مع الشخبطة اللعوبة لأطفالهم الصغار. أكان الأمر مرتبطاً بالقيام بالأعمال اليدوية معاً، أو صنع الذكريات الثمينة، أو تنظيم جدول الأسرة، فإنّ الأدوات القرطاسية تصبح جسراً يربط بين الأمهات والأطفال في عالم مشترك من الخيال والإبداع. ومع Diamond Dotz Patchwork، يمكنكنّ أنتنّ وأطفالكنّ تشكيل صور مدهشة خاصة بكم، وهكذا تمضون بعض الوقت المميز والمفيد معاً، فنحن نعلم أن هذا هو كل ما تتطلعن إليه بعد يوم حافل.

والآن، أيتها الأمهات، دعونا نحرص على نقل هواية القرطاسية المتألقة هذه إلى أطفالكنّ ساعيين في الوقت نفسه إلى جعلكنّ من الأمهات الرائعات في المنطقة، فأنتنّ تعرفن أنّكنّ القدوة عندما يمتلك أطفالكنّ الصغار أروع المستلزمات المدرسية. أكان ذلك علبة الغداء أو المقلمة أو أي شيء آخر على الإطلاق. وقد أحدث كلّ من صندوق الغداء Bentgo Sharks Kids Lunch Box ومقلمة Herschel Heritage Pencil Case الكثير من الضجة باعتبارهما أكثر المنتجات رواجاً هذا الموسم، لذا احرصن على حصولهم عليهما!

 

التكنولوجيا

 

 

 


مَن لا يقدّر الاكتشافات الصديقة للميزانية؟ ولكن لنكن واقعيين، إن لم تقدّم لنا الأسلوب والجودة التي نبحث عنهما، فما فائدة اقتنائها؟ إنّ الأوقات تتغير، وكذلك تفعل التكنولوجيا.

إن كنتنّ تسعَين إلى تتبع السعرات الحرارية المحروقة عند مطاردة أطفالكن الصغار، فإليكن السبق الصحفي، ساعة Sigma Sport R1 لن تلبي احتياجاتكن بعد الآن. حان الوقت لوضعها جانباً، يا بطلات اللياقة البدنية.

ولجميع الأمهات اللواتي يعشقن الكاميرات واللواتي يستخدمن آلة Akaso V50 Pro بلا كلل، نتفهم الأمر، لكننا نعرف أنّ الفيديو العادي المصوّر بدقة 4K وتقنية تثبيت الصورة الإلكتروني لن يفيا بالغرض بعد الآن لالتقاط تلك اللحظات مع الأطفال التي لا تقدر بثمن. وعندنا حلّ صغير بسيط لذلك، وهو نقل تلك الصور إلى جهازكنّ القديم Samsung tablet Tab A 10.1 وتحويله إلى إطار صور رقمي في بيتك.

واشكرننا لاحقاً على هذه النصيحة الذكية.

والخبر الجيّد، هو أنّه إذا اشتريتنّ أياً من هذه المنتجات من فيرجن ميجاستور، زرنَ متجرنا وتوجّهن مباشرة إلى قسم خدمة التبديل لشراء منتج مذهل.

اضغطن هنا لمعرفة المزيد.


البيت

 

 

 


هل أنتن على استعداد لتفادي الملل والابتعاد عن الأمور الباهتة؟ سنخبركن عن الطريقة:

ودّعن المطابخ المطلية بالكامل بالأبيض والرمادي. فبحسب جديد التصميم، المطابخ الجريئة والنابضة بالحياة والملونة هي التي تسرق الأضواء. لذلك، لا تدعن خلاطات مولينكس البيضاء الكلاسيكية ومحامص Geepas تعبّر عن مطبخكن.


نعم، نعرف، جيل Gen-Z يرتكز على العالم الرقمي، ولكن لنكن واقعيين، الساعة الرقمية العادية من Crony؟ ليست سوى عامل يبهت من تألق أجواء بيتكن. ماذا عن تحسين الأمور بعض الشيء، والتخلي عن مشهد الساعة الرقمية هذا العام، وإبقاء الأمور تقليدية؟


القرطاسية

 

 


كل الأمهات يحتجن حقائب ظهر مثالية تتسع لأغراضهن وأغراض أطفالهن، على شرط أن تتسم بالأناقة، أليس كذلك؟ تفادَين حمل حقيبة الظهر JanSport SuperBreak. ونحن نعلم أنها كانت الخيار الأفضل قديماً، ولكن تصميمها البسيط لا يندرج في معايير الموضة اليوم.

أما بالنسبة إلى المتباريان اللذين خرجا من سباق الموضة في ما يتعلق بالحفاظ على أسلوب أولادك الأنيق هما علبة الغداء Lunch Mate Hard-Sided Lunch Box ومقلمة Easthill للأقلام الكبيرة. وعلى الرغم من تميز هذين المنتجين بفرديتهما، إلّا أنّنا في عصر يتطلّب أكثر من منتجات جيدة عادية.

ننصحكم بزيارة موقع virginmegastore