سمر السلطان تصل إلى نهائي جوائز التقنية المقدمة من JP Morgan

سمر السلطان
سمر السلطان تصل إلى نهائي جوائز التقنية المقدمة من JP Morgan (الصورة من حساب سمر السلطان في إكس)

وصلت مديرة الحوكمة للعلاقات الحكوميّة في شركة Meta سمر بنت عبد المحسن السّلطان إلى نهائي جوائز التقنية لبنك عالمي رائد، وكتبت عبر حسابها الرسمي في منصة إكس: "بسعادة وتواضع كبيرين، يسرني أن أشارككم أنني كنتُ من بين النهائيين لثلاث جوائز تقنية مرموقة قدمتها JP Morgan، البنك العالمي الرائد والذي يُعتبر داعمًا قويًا للابتكار والتميز في الصناعة. وهذا أول ترشيح من نوعه لشخص من السعودية لذلك سعيت بمشاركة هذا الخبر".

سمر السلطان إلى نهائي جوائز التقنية

استعرضت مديرة الحوكمة سمر السلطان الجوائز وكتبت:
1- جائزة الرائد في التكنولوجيا - برعاية FTI Consulting، شركة استشارات عالمية حيوية تُعنى بدعم الشركات خلال فترات التغيير والتحديات الكبيرة.
2- جائزة التحول الرقمي - مُقدمة من Cognizant، التي تُعتبر رائدة في خدمات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات، وتُسهل للشركات حول العالم التحول والنجاح.
3- جائزة المبتكر - بدعم من eBay، المنصة العالمية للتجارة الإلكترونية.
ثم قالت: أن أكون من بين النهائيين مع أكثر من 100 مرشح من العاملين في شركات عملاقة مثل EY، وCITI، وDELL، وJohnson and Johnson، وKPMG، وMicrosoft، وVodafone، وFiserv، وIBM، وDeloitte هو شرف حقيقي! وأهدي هذه اللحظة لجميع النساء المتطلعات في مجال التكنولوجيا، ورُواد الأعمال في السعودية، ولكل شخص يجرؤ على تحقيق أحلامه و تمثيل هذا الوطن.
وختمت التغريدة: لنستمر معًا في تعزيز الابتكار ودعم الشركات الناشئة التي تستهدف أن تصبح شركات بقيمة مليارية! شكراً جزيلاً لكم على دعمكم المستمر!

سمر السلطان على غلاف سيدتي

الجدير بالذكر مجلة سيدتي خصصت غلاف العدد رقم 2154 لمديرة الحوكمة للعلاقات الحكوميّة في شركة Meta سمر بنت عبد المحسن السّلطان، وظهرت على الغلاف بصورة مميزة، بالإضافة إلى حوار كامل أجري معها، تضمنه العدد، تحدثت به مسيرتها المهنية فهي بالإضافة إلى منصبها في "Meta" فهي الشريك المؤسِس والرئيس التنفيذي لشركة The Furniture Element في السعودية، كما حكت لقراء سيدتي وجهة نظرها في قطاع التكنولوجيا والوظائف في السعودية، وعدد من المحاور الأخرى.
و يمكن قراءة الحوار كاملاً في العدد 2154 عبر الرابط : مديرة الحوكمة للعلاقات الحكوميّة في شركة Meta سمر بنت عبد المحسن السّلطان: الهوية الأصيلة لا تتأثر بالمتغيرات.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر