"سيدتي" رقم 1 عربيا وكبار الشخصيات تهنئها (4)


استقبلت الشخصيات المرموقة والشهيرة نبأ حصول «سيدتي» على المركز الأول بين المجلات الأسبوعية في العالم العربي، وتضاعف الفارق الشاسع الذي يفصلها عن سواها من المطبوعات؛ وفقا لأحدث الدراسات التي تصدر عن أهم مراكز البحث في مجال انتشار المطبوعات في البلدان العربية، والتي تعتبر مرجعا للباحثين والمهتمين بصناعة النشر والإعلام.

وعبر الجميع عن سعادتهم بهذا الإنجاز الذي اعتبروه متوقعا، خاصة بعد أن أصبحت تحمل سمة عالمية بإصدارها» سيدتي « باللغة الإنجليزية والتي تعتبر المطبوعة العربية الوحيدة التي اخترقت أسواق المطبوعات الأجنبية بشخصيتها واسمها العربي المرموق، وبهذه المناسبة التي تترافق مع حلول عيد الفطر السعيد، تلقينا تهاني العشرات من كبار الشخصيات من الوطن العربي، وبدورنا نشكرهم على تهنئتهم وتأكيد علاقتهم الوطيدة ب«سيدتي» التي تتمنى لهم عيدا سعيدا ومزيدا من التواصل الجميل معها.

شارك فيه وأعده للنشر: هاني نور الدين

 

يُهنئ اللبنانيون «سيدتي» بحصولها على المركز الأول بين المجلات العربية معتبر ينه تكريمًا مستحقًا لمجلة تتحلى بالصدق والموضوعية فيما تطرح من أخبار وموضوعات.


وعن فوز «سيدتي» بالمركز الأول بين المجلات الأسبوعية العربية تؤكد منى زنتوت - سيدة مجتمع -أن «سيدتي» تستحق المرتبة الأولى؛ لأنها مجلة شاملة تعنى بالموضوعات التي تهمّ وتخصّ المرأة والمجتمع، كما أنها تهتم بقضايا الشعب العربي وتُعبّر عن شؤونه وشجونه.

أما ليلى أبو شقرا - سيدة مجتمع- فتقول: أحترم «سيدتي» التي لا يوجد مثلها في العالم العربي، وأقدّر فريق العمل، وأحبّ أن أوجّه لهم ألف تحية احترام وتقدير على العمل المضني والجهد الذي يقومون به، وكل عام وأنتم بألف خير.

وتشير الدكتورة كرمة كرم -متخصصة في جرّاحة القلب- إلى أن «سيدتي» رائدة في العالم العربي، وهي موجودة في كل بيت لأنها تهتم بقضايا وأمور العائلة كلها بشكل عام.

 

إستراتيجية صائبة

الإعلامي وسام حنّا لم يبِدِ استغرابه من تصدر «سيدتي» المجلات العربية قائلا: لا أشك بالمكانة التي تحتلها «سيدتي» في العالم العربي، ولا أخفي سرًا إذا قلت أن المكتبة عندي لا تخلو من أعدادها؛ لأنها لا تعنى فقط بأمور النساء، بل برأيي أن الرجل يجد ما يبحث عنه في صفحاتها.



الإعلامي وسام بريدي، يرى أن تفوق «سيدتي» يعني أن الإستراتيجية التي تعتمدها المجلة من إدارة وفريق عمل هي صحيحة وصائبة، كما أوجّه رسالة تحية ومباركة لكل فرد في المجلة، مهما كانت وظيفته؛ لأن روح الفريق سبب نجاح المجلة.

تعبر الإعلامية غيدا مجذوب، عن فرحتها وسعادتها باحتلال «سيدتي» هذه المرتبة؛ لأنها بالفعل هي الأحق والأجدر من غيرها -على حد قولها-.

 

الأولى دون منازع

تبدي الممثلة ورد الخال عدم استغرابها لريادة وسيادة «سيدتي» فتقول: «سيدتي» دائمًا الأولى دون منازع، فهي مجلة تحترم نفسها وقرّاءها وضيوفها، وتنشر الخبر والموضوع بصورة موضوعية وصادقة، فتهنئة لهذه المطبوعة الغالية على قلبي، كما أهنّئ العالم العربي بمناسبة عيد الفطر السعيد، وأتمنى للجميع الخير والسلام والمحبة والتسامح.

ويشارك الممثل يوسف الخال أخته الرأي نفسه فيقول: تستحقّ «سيدتي» التكريم والحصول على المرتبة الأولى؛ لأنها غنية بموضوعاتها المفيدة والمتنوّعة، فأنا وشقيقتي ورد نهتم باقتناء المجلة أسبوعيًا وقراءة كل ما فيها من موضوعات تحترم عقل وفكر القارئ العربي.

 

معايدة

توجه الفنانة أمل حجازي بطاقة معايدة للعالم العربي بمناسبة عيد الفطر السعيد، مباركة لمجلة «سيدتي» تفوقها الإعلامي، ومؤكدة حرصها على اقتناء المجلة ذات الموضوعات المفيدة والشيقة.


أما الفنان فارس كرم فيقول: عيد فطر سعيد على الأمة العربية، على أمل أن نحتفل في العيد المقبل بفرحة تحرير فلسطين وتحقيق السلام في ربوع العالم أجمع،كما أبارك لـ«سيدتي» حصولها على المرتبة الأولى، فهي مجلة راقية ومحترمة ورصينة وصادقة في طرحها للموضوعات المختلفة.


من جانبها تقول مي حريري: أدعو لأسرة «سيدتي»، ولجميع الناس والعرب بالصحة والسلام، كما أتمنى لمجلتكم الكريمة الازدهار الدائم، فهي تستحقّ المرتبة الأولى لأنها مجلة مميّزة بموضوعاتها وطريقة طرحها.

 

وجبة دسمة

الممثلة هيفاء حسين تهنئ جميع الدول العربية بمناسبة عيد الفطر السعيد، كما تبارك لـ«سيدتي» حصولها على المرتبة الأولى، «فهي مجلة راقية تحترم ضيوفها والقارئ من خلال منحه وجبة ثقافية وفنية دسمة».


وتبدي الفنانة نانسي عجرم عدم استغرابها حصول «سيدتي» على المرتبة الأولى، فتقول:هي مجلة تستحقّ التكريم، كونها تحترم قراءها، فتقدم لهم كل ما يرتقي بهم ويعود بالنفع عليهم، مع أمنيتي بالمزيد من الازدهار لفريق عمل «سيدتي»، وأن يعم الخير والسلام العالم.

 

أمر بديهي

تعتبر الفنانة كارول سماحة حصول «سيدتي» على المرتبة الأولى «بالأمر المستحق»؛ لأنها مجلة راقية بكل ما للكلمة من معنى، خاصة في تناولها وطرحها للموضوعات المختلفة بطريقة غاية في الاحتراف المهني.

وتهنئ دينا حايك الجميع بعيد الفطر السعيد، معتبرة حصول «سيدتي» على المرتبة الأولى امرأ بديهيًا -على حد قولها- لأنها مجلة مميزة وموضوعاتها هادفة.