نصائح من النجمة زيندايا للحفاظ على جمالك

استطاعت المغنية "زيندايا" أن تلفت الأنظار ببشرتها النقية وشعرها الصحي اللامع، وذلك بفضل اتباعها روتيناً خاصاً كشفت عنه في حوارتها الإعلامية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zendaya (@zendaya)

تزيل المكياج

وقالت إنها لا تنام دون أن تزيل مستحضرات التجميل عن وجهها، وذلك لكونها تعمل على سد مسام البشرة ما يؤدي إلى ظهور البثور والحبوب وكشفت عن استخدامها المنتجات والزيوت الطبيعية بشكل دوري، إذ تغذي بشرتها من دون أن تسبب لها أضراراً جانبية ومن أبرز هذه المنتجات ماء الورد وزيت فيتامين E وعشبة بندق الساحرة.

واقي الشمس

كما تهتم "زيندايا" بوضع واقي الشمس على وجهها ورقبتها في المنزل وخارجه، إذ يحد من الأضرار التي تسببها أشعة الشمس للبشرة وفي مقدمتها الظهور المبكر للتجاعيد والخطوط الدقيقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zendaya (@zendaya)

ترطيب الشعر

وللحصول على شعر لامع وصحي تستخدم الكريم المرطب للشعر، والذي يحافظ على قوة الشعر ولمعانه ويمنحه الفيتامينات الضرورية.

ترطيب الشفاة

ولا تنسى "زيندايا" ترطيب شفتيها وتضع أحمر الشفاه المناسب للون بشرتها ما يمنحها ظهوراً مميزاً وملفتاً للأنظار، كما أنها تتبع حمية نباتية للمحافظة على رشاقتها ووزنها المثالي
تعتبر النجمة الأمريكية الشابة زندايا واحدة من أبرز النجمات العالميات اللواتي يعتبرهن الصبايا من أهم وإحدى أبرز أيقونات الموضة؛ لقدرتها على اختيار أزياء مناسبة لعمرها وذوقها الجريء، فهي متنوعة في أساليب الموضة والصيحات وليس لها قطعة مميزة بل ترتدي كل شيء مواكباً للموضة.