مكياج مونوكروم لخريف 2023 لإطلالات دافئة تناسب أوقات النهار والليل

مكياج مونوكروم لخريف 2023 لإطلالات دافئة تناسب أوقات النهار والليل - الصورة من Shutterstock
مكياج مونوكروم لخريف 2023 لإطلالات دافئة تناسب أوقات النهار والليل - الصورة من Shutterstock
مكياج مونوكروم لخريف 2023
مكياج مونوكروم لخريف 2023 لإطلالات دافئة تناسب أوقات النهار والليل-الصورة من freepik
مكياج مونوكروم لخريف 2023 لإطلالات دافئة تناسب أوقات النهار والليل - الصورة من Shutterstock
مكياج مونوكروم لخريف 2023
2 صور

المكياج المونوكروم هو أحد صيحات المكياج الرائجة التي ترتكز على لون موحد لكل من العيون والشفاه، وهو خيار مثالي لكل الأوقات، مع الحرص على اختيار لون المكياج المناسب، ليكون ناعماً في أوقات النهار، وأكثر بروزاً خلال أوقات المساء والمناسبات. فإذا كنت من محبات المكياج بلون موحدـ نرصد لك في ما يلي، مجموعة مكياج مونوكروم لخريف 2023، لتختاري منها ما يناسبك.

مكياج موحد باللون الوردي الدافئ

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki_Makeup (@nikki_makeup)


استعيضي في هذا الخريف عن المكياج الوردي الفاتح والحيوي الذي كنت تعتمدينه خلال الصيف، بالمكياج الوردي الدافئ الذي يبرز ملامحك بأسلوب ناعم وهادئ ويمنح وجهك إشراقة وتوهجاً. كما أنه يتناغم مع درجات البشرة الفاتحة والداكنة، ويناسب أوقات الليل والنهار أيضاً، ويبث فيك الطاقة والحيوية.

مكياج ترابي مونوكروم


الألوان الترابية مثالية لفصل الخريف، فحضري باليت ظلال العيون وألوان أحمر الشفاه الترابية لاستخدامها في تطبيق مكياج مونوكروم ترابي بلون ترابي، ولا سيما البني الغامق، فهو لون لطالما كان رائجاً خلال فصل الخريف، حيث يتلاءم مع السترات الجلدية وألوان الملابس الخريفية، ويمنح المرأة إطلالة دافئة راقية.

مكياج موحد باللون البرونزي المائل إلى الذهبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hung Vanngo (@hungvanngo)


اجعلي إطلالاتك متألقة جداً، متوهجة، ودافئة في الوقت نفسه، من خلال اعتماد مكياج مونوكروم باللون البرونزي المائل إلى الذهبي لكل من العيون والشفاه والبشرة، وأبرزي عينيك واجعليها مسحوبة باستخدام الأيلاينر البني المجنح والمسحوب إلى خارج العين.

مكياج نيود باللون الموحد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ash K Holm (@ash_kholm)


إذا كنت من محبات المكياج اليومي الناعم الذي يناسب أوقات العمل ويبرز ملامحها بأسلوب بسيط، فلا تترددي في اعتماد مكياج مونوكروم باللون النيود، يكون مرتكزاً على تظليل العين وملء الشفاه باستخدام درجة واحدة من النيود، على أن تختاريها متناغمة مع لون بشرتك.

مكياج موحد باللون البني الدافئ المات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hung Vanngo (@hungvanngo)


من المعروف أن البني هو من أكثر ألوان المكياج انتشاراً في فصلي الخريف والشتاء، لذلك بإمكانك أن تتألقي بمكياج مونوكروم بني دافئ ومات يكون مرتكزاً على ظلال العيون باللون البني المات الدافئ فوق الجفون العلوي، ودمجها وسحبها من ثم إلى خارج العين، إلى جانب أحمر الشفاه المصقول باللون البني الدافئ نفسه.
بإمكانك أيضاً اعتماد مكياج مونوكروم باللون البنفسجي للبشرة السمراء