حصاد 2023.. أكثر العطور النسائية مبيعاً.. فما سرها؟

أجمل عطور
حصاد 2023.. أكثر العطور النسائية مبيعاً.. فما سرها؟

عندما يتعلق الأمر بالعطور النسائية الأكثر مبيعاً، يقدم لك عشاق وخبراء العطور آراءهم عبر مواقع الموضة والجمال بالعطور العالمية التي يتم إصدارها سنوياً من قبل ماركات العطور الشهيرة، وهكذا تتمكنين من اختيار عطر نسائي جديد يستحق الأموال التي ستدفعينها مقابل الحصول عليه. وهكذا، تأخذ بعض العطور شعبية ورواجاً أكبر مقارنة بعطور أخرى، لتصبح سريعاً الأكثر مبيعاً. وفي حصاد 2023، نرصد لك أكثر العطور النسائية مبيعاً، فما سر هذه العطور.

ما سر هذه العطور؟

في العادة، تحظى العطور النسائية الصادرة عن بيوت الأزياء الشهيرة بشعبية كبيرة بين النساء، نظراً إلى جودتها وقوة رائحتها وفرادتها، إضافة إلى نغمات العطور الثمينة التي تدخل في تركيبتها. لذلك، غالباً ما تحتل هذه العطور قائمة الأكثر شعبية ورواجاً، وبالتالي الأكثر مبيعاً. هذا، وتلعب آراء الخبراء والنساء المؤثرات والفاشينيستا والنجمات حول العالم، دوراً كبيراً في تسويق عطور دون غيرها، ما ينعكس على رواجها ومبيعها في الأسواق، ويجعل تلك العطور تحظى بقلوب النساء وحبهن، لا سيما أن العطر هو من أساسيات المستحضرات الجمالية التي تستخدمها المرأة بشكل يومي، في المنزل، في العمل، في النادي الرياضي، في السهرات والمناسبات بمختلف أنواعها.

8 من أكثر عطور 2023 مبيعاً


عطر Black Opium من إيف سان لوران Yves Saint Laurent

عطر Black Opium من إيف سان لوران Yves Saint Laurent


هذا العطر النسائي الفخم والجذاب غني عن التعريف، ولا شك أنك سمعت عنه كثيراً، هذا إذا لم تكوني قد جربته، فرائحته تجسد الأنوثة والقوة والجمال، بفضل نغمات القهوة السوداء والزهور البيضاء والفانيليا، التي امتزجت في ما بينها لتخلق رائحة عطر فريدة من نوعها تجعل المرأة محط الاهتمام والأنظار أينما كنت. يناسب هذا العطر أجواء الخريف والشتاء بشكل خاص. ويعد هذا العطر من أكثر العطور مبيعاً خلال عام 2023، فهو أحد أكثر العطور النسائية المحبوبة بين النساء.
وفي السياق نفسه، تعرفي إلى أكثر العطور رواجاً في عام 2023... 10 خيارات من أهم الماركات العالمية


عطر Her من بربري Burberry

عطر Her من بربري Burberry


يشتهر هذا العطر النسائي بكونه واحداً من أكثر العطور رومانسية، وهو يرتكز في تركيبته على مزيج نغمات فريد من النغمات الشرقية والزهور والفواكه، نذكر منها: البنفسج، التوت الأحمر والداكن والياسمين والعنبر والمسك. ونظراً إلى تميز هذا العطر وفرادته، فقد لاقى شعبية كبيرة خلال عام 2023، ما انعكس على مبيعاته في الأسواق، حيث احتل مرتبة متقدمة جداً بين العطور النسائية الأكثر مبيعاً خلال هذا العام. إنه عطر في غاية التميز والجمال، ويضفي على إطلالاتك لمسة أنثوية أخاذة.


عطر Si من جيورجيو أرماني Giorgio Armani

عطر Si من جيورجيو أرماني Giorgio Armani

 


جيورجيو أرماني هي إحدى العلامات التجارية المشهورة بعطورها فائقة الفخامة، بما فيها عطر Si، الذي يعد مثالاً للعطور النسائية العالمية التي توقظ حواسك وتمنحك إحساساً فورياً بالانتعاش والكلاسيكية، كونه مزيجاً فريداً من الروائح الجذابة والرقيقة المليئة بالأنوثة، بما فيها الفانيليا والفريزيا ورحيق الكشمش الأسود واليوسفي والأخشاب والباتشولي. وككل العطور الصادرة من هذا الدار، يلاقي هذا العطر شعبية كبيرة بين النساء، ما جعله أحد العطور الأكثر مبيعاً خلال هذا العام.

 


عطر Chance من شانيل Chanel

عطر Chance Eau de Parfum Spray من شانيل Chanel


إنه عطر أنيق يناسب المرأة العصرية التي ترغب في إظهار الجانب الراقي من شخصيتها، وهو يأتي بزجاجة دائرية بسيطة وأنيقة توضح على الفور رائحته الأنيقة المناسبة جداً لمختلف الأوقات. حيث تمتزج فيه نغمات الباتشولي والفلفل الوردي والسوسن والياسمين، مع قاعدة من المسك والباتشولي والفانيليا. رائحة هذا العطر تدوم طويلاً، وبفضل جمالها وفرادتها، استطاعت أن تكسب قلوب كثيرات من النساء، اللاتي تهافتن على شرائه في عام 2023.


عطر Miss Dior من ديور Dior

عطر Miss Dior من ديور Dior


يجسد هذا العطر الشهير من علامة ديور، الربيع بوروده الفواحة، فهو بمثابة باقة من الورد والفاوانيا، جنباً إلى جنب مع البرغموت والمسك الأبيض وخشب الصندل وحبوب التونكا، وهو مزيج نغمات يبهج الحواس والروح، ويمد المرأة بالحيوية والنشاط طوال ساعات النهار. على رغم أن هذا العطر لم يكن أحد إصدارات ديور خلال 2023، إلا أنه منذ إصداره وهو يلاقي رواجاً كبيراً، ما يجعله أحد العطور العالمية المخصصة للنساء، الأكثر مبيعاً في الأسواق.
وفي إطار إصدارات العطور المميزة، بإمكانك تجربة أبرز عطور شتاء 2024.. وعلاقة الصوف في الحفاظ على الرائحة طويلاً

عطر Good Girl من كارولينا هيريرا Carolina Herrera

عطر Good Girl من كارولينا هيريرا Carolina Herrera


هذا العطر هو أحد أكثر العطور الشرقية – الزهرية شعبية وشهرة، فهو لا يتميز بزجاجته الفريدة من نوعها، بل برائحته الآسرة التي تليق بالمناسبات الكبرى التي تتطلب إطلالة قوية ومؤثرة تلفت انتباه الحاضرين على الفور. إنه مزيج فواح من نغمات البرغموت والليمون والمسك والياسمين والكاكاو والقهوة وفول التونكا والسوسن، جنباً إلى جنب مع السوسن والفانيليا وخشب الصندل والباتشولي وخشب الأرز. ومنذ إصداره، اكتسب شهرة كبيرة وشعبية واسعة بين النساء، وفي عام 2023، احتل قائمة العطور النسائية الأكثر مبيعاً.


عطر Alien Goddess من تييري موغلر Thierry Mugler

عطرAlien Goddessمن تييري موغلر Thierry Mugler

 


إنه عطر زهري دافئ يلاقي شعبية ورواجاً بين النساء، بفضل رائحته الآسرة التي ترتكز على نغمات البرغموت والياسمين والفانيليا، فهو أحد أكثر العطور جاذبية وفخامة، إذ إن رائحته حلوة وغنية، وتعزز أناقة المرأة وجمال إطلالاتها. ولطالما لاقت العطور الصادرة من دار تييري موغلر استحساناً واسعاً، نظراً إلى فرادتها وتميزها والنغمات التي تتعانق فيها لتوفر للمرأة رائحة عطر لا تشبه غيرها من العطور. وهو استطاع في عام 2023، أن يبقى في قائمة العطور النسائية الأكثر مبيعاً.

 

عطر La Vie Est Bella من لانكوم Lancôme

عطر La Vie Est Bella من لانكوم Lancôme


هذا العطر الراقي والأنيق غني عن التعريف، فهو أحد العطور النسائية التي تلاقي شعبية كبيرة ورواجاً بين النساء من مختلف الأعمار، وأيضاً هو أحد أكثر العطور النسائية مبيعاً في العالم خلال السنوات الأخيرة، إلى درجة أصبح من العطور الأيقونية الخالدة التي تطمح كثيرات من النساء إلى اقتنائها والتمتع برائحتها والاستفادة من القيمة المضافة التي تمنحها لإطلالاتهن كافة. هذا العطر هو مزيج فواح وآسر من الأزهار بما فيها السوسن والفانيليا والسكر، جنباً إلى جنب مع الباتشولي.