رسمات عين وألوان أحمر شفاه تصدرت ختام أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2024-2025

من عرض جيورجيو أرماني Giorgio Armani
من عرض جيورجيو أرماني Giorgio Armani -الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

اختُتمت أمس عروض أسبوع الموضة في ميلانو لموسم خريف وشتاء 2024-2025، ولكن ستتصدر صيحات المكياج التي أطلقتها اتجاهات الموضة والجمال في الأيام المقبلة، وتحديداً رسمات العيون وألوان أحمر الشفاه التي برزت خلال عروض الأزياء، وهي ستعكس -بلا شك- خطوط إطلالات مكياج المرأة خلال الخريف والصيف المقبلين؛ فلا تترددي في مواكبتها لتحصلي على مظهر متجدد ومميز في كل إطلالة لكِ، سواء في المناسبات أو الأيام العادية.
وقد رصدنا لكِ مجموعة من صيحات رسمات العيون وألوان أحمر الشفاه التي تم إطلاقها في أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2024-2025.

أحمر الشفاه المخملي الغامق من كيارا بوني Chiara Boni

من عرض كيارا بوني Chiara Boni -الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


أحمر الشفاه بألوان غامقة تبرز الشفاه، وتجعلها أكثر امتلاءً، وهي موضة المكياج التي ستحتل قائمة صيحات المكياج في الخريف والشتاء المقبلين، وستأتي مترافقة مع البشرة المشرقة بنغمات وردية ومكياج عيون ناعم بألوان خافتة لمكياج متناغم وأنيق تعتمدينه في مختلف الأوقات. وقد اخترنا لكِ موضة أحمر الشفاه المخملي باللون الأحمر الغامق من دار كيارا بوني Chiara Boni.
قد يعجبكِ أيضاً أن تواكبي صيحة المكياج المشرق وطريقة وضعه كالمحترفين

مكياج عيون دخاني أسود من أنييه ريكورد Aniye Records

من عرض أنييه ريكورد Aniye Records -الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


بعدما تم تطبيقه بأساليب عصرية مختلفة وبألوان مختلفة، ها هو ذا مكياج العيون السموكي باللون الأسود التقليدي يعود بقوة مجدداً في موسم خريف وشتاء 2024-2025؛، إذ إنه برز بقوة في العديد من إطلالات أسبوع الموضة في ميلانو، ولا سيما لدى دار أنييه ريكورد Aniye Records، التي اختارت لعارضاته مكياج عيون يرتكز على دمج ظل العين والكحل باللون الأسود عند زاوية العين الخارجية بأسلوب دخاني جذاب يمنح العيون عمقاً وجمالاً. وإلى جانبه، تم اعتماد أحمر الشفاه الغلوسي باللون البرغندي ومكياج بشرة مشرقة بلون موحد.

مكياج عيون ثلجي مع الرموش الجريئة من جيورجيو أرماني Giorgio Armani

من عرض جيورجيو أرماني Giorgio Armani -الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


المكياج الثلجي، وهو المكياج الذي يضفي على إطلالات المرأة في الأجواء الباردة حيوية ويضيء وجهها وعينيها، سيكون هو أيضاً من أبرز صيحات مكياج خريف وشتاء 2024 – 2025. وهذه المرة، سيكون مترافقاً مع الرموش المستعارة الجريئة، مع كثافة مطلقة للرموش العلوية ومتفرقة للرموش السفلية. ويرتكز المكياج الثلجي على تطبيق ظلال العيون البيضاء فوق الجفون العلوية وعند زاويا العين، مع تطبيق الكحل الأبيض داخل العين. ويتناغم أحمر الشفاه الوردي الخافت كثيراً مع ظلال العيون البيضاء؛ ما يمنحكِ مظهراً رائعاً، وهذا ما برز في عرض أزياء جيورجيو أرماني Giorgio Armani في أسبوع الموضة في ميلانو.

مكياج مونوكروم باللون أحمر من هيو Hui

من عرض هيو Hui -الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


ستتعانق ظلال العيون باللون الأحمر والشفاه المخملية الحمراء في إطلالاتكِ خلال خريف وشتاء 2024-2025، في ما يُعرف بمكياج المونوكروم، أو المكياج باللون الموحد، وهذه المرة باللون الأحمر الذي يضفي أنوثة وجمالاً على مظهركِ، ويجعل إطلالاتكِ في الخريف والشتاء المقبلين نابضة بالحيوية والحياة. يكفي أن تظللي كامل العين باستخدام ظل العين الأحمر الفاتح المات، وتطبقي أحمر الشفاه الأحمر المات بدرجة لون ظلال العيون نفسها، وتستخدمي تغطية خفيفة للبشرة تخفي العيوب وتمنح وجهكِ إشراقة طبيعية. وقد اخترنا موضة المكياج المونوكروم باللون الأحمر من عرض هيو Hui.
قد يعجبكِ أيضاً أن تتعرفي إلى أجدد صيحات مكياج من أسبوع الموضة في نيويورك

رسمات الأيلاينر العريض من جوتشي Gucci

من عرض قوتشي Gucci -الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

أما في عرض أزياء دار جوتشي Gucci؛ فبرزت رسمات الأيلاينر العريض مع الشفاه الوردي المات الخافتة، حيث تم تمرير الأيلاينر الأسود بخط عريض غمر كامل منبت الجفن العلوي، وأتى مقوساً عند الزاوية الخارجية للعين، كذلكِ، تم تمرير خط أيلاينر رفيع أسود على منبت الجفن السفلي. وإلى جانب ذلكِ، تم اعتماد تغطية خفيفة للبشرة بلمسات نظيفة مشرقة، وتم تطبيق أحمر الشفاه الوردي الخافت؛ فكوني السباقة، وزيني عينيكِ برسمات الأيلاينر الأسود العريض الذي يبرزهما ويمنحهما حدة وقوة.