صيحات مكياج قد لا تخطر على بالك ستلاقي رواجاً في ربيع وصيف 2024

صيحات مكياج
من عرض جيورجيو أرماني Giorgio Armani-الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

انطلاقاً من عروض الأزياء العالمية، لا سيما أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2024، من الواضح أن المكياج الجريء بأشكاله المختلفة سيكون من أبرز صيحات المكياج خلال الأيام المقبلة، وهو لن يكون مقتصراً على مكياج العيون، وإنما سيمتد أيضاً إلى مكياج البشرة والشفاه أيضاً. فلا تترددي في مواكبة موضة المكياج الجريء من خلال تجربة مجموعة صيحات مكياج اخترناها من عروض الأزياء.

أحمر شفاه غليتر مرصع باللونين الأحمر والأسود

من عرض روبرت وون Robert Wun-الصورة من Launchmetrics/Spotlight©


من عرض أزياء دار روبرت وون Robert Wun خلال أسبوع باريس للموضة للأزياء الراقية لربيع وصيف 2024، اخترنا موضة أحمر الشفاه الغليتر المزين بحبات كريستال براقة بأسلوب الأمبريه باللونين الأحمر والأسود، وهي موضة جريئة جداً وخارجة عن المألوف، ولكنها مميزة ولافتة وتستحق أن تواكبيها ولو مرة واحدة. ولمظهر متناسق، احرصي على اعتماد مكياج عيون بسيط، وطبقي البلاش الوردي أعلى الخدين. وفي هذا السياق، يفيدك أن تجربي أحمر الخدود الزهري موضة شتاء 2024

أيلاينر أسود عشوائي ملطخ

من عرض آشي ستوديو Ashi Studio-الصورة من Launchmetrics/Spotlight©


ومع متابعتنا لعرض دار آشي ستوديو Ashi Studio في أسبوع باريس للموضة للأزياء الراقية لربيع وصيف 2024، لفتتنا كثيراً رسمات المكياج التي تم اعتمادها، وفي مقدمتها رسمة الأيلاينر الأسود العشوائي الملطخ، الذي يغمر الجفن الثابت والمتحرك ومنطقة تحت العين، بكثافة متفاوتة، مع طبقات عدة من الماسكرا.
فهل ستعود موضة الأيلاينر العشوائي الملطخ، التي اختفت لسنوات، وتحتل صيحات المكياج لموسم ربيع وصيف 2024؟ بغض النظر عن الإجابة عن هذا السؤال، لا تترددي في مواكبة موضة المكياج هذه، وتفنني بتطبيق الأيلاينر بشكل عشوائي لمظهر مرح وجريء في الوقت نفسه.

مكياج عيون طبيعي مرصع بحبات كبيرة من الكريستال

من عرض جان بول غوتييه Jean Paul Gautier-الصورة من Launchmetrics/Spotlight©


أما في عرض دار جان بول غوتييه Jean Paul Gautier في أسبوع باريس للموضة للأزياء الراقية لربيع وصيف 2024، فقد خطفت أساليب المكياج المرصع بحبات الكريستال الأنظار، حيث استخدمت على العيون والحواجب بطريقة جريئة جداً ولافتة.
وبإمكانك مواكبة موضة المكياج المرصع، من خلال مكياج عيون مستوحى من دار جان بول غوتييه، يكون مرتكزاً على تمرير طبقة خفيفة جداً من ظلال العيون الخافتة بلون قريب إلى لون البشرة، واستخدام حبات الكريستال الكبيرة عند زوايا العين الداخلية والخارجية. وهناك أيضاً الكثير من أفكار المكياج المرصع، كالـ مكياج مرصع باللؤلؤ والكريستال

مكياج عيون بنفسجي مزين بحبات الستراس السوداء

من عرض جوليان فورمي Julien Foumie-الصورة من Launchmetrics/Spotlight©


كذلك، كانت لافتة جداً وغريبة صيحات المكياج التي قدمتها دار جوليان فورمي Julien Foumie خلال عرضها في أسبوع باريس للموضة للأزياء الراقية لربيع وصيف 2024، وقد خطفت الأنظار بشكل خاص أساليب مكياج العيون البنفسجي التي اعتمدتها الدار، والتي أتت مقترنة مع الأيلاينر البنفسجي الغامق المسحوب إلى الأعلى خارج العين، إلى جانب حبات الستراس الأسود التي تم تطبيقها بشكل بارز تحت العين، والرموش المستعارة البارزة جداً.
وبالنسبة إلى مكياج البشرة، فقد جاء مشرقاً بنغمات مشمشية، أما أحمر الشفاه فقد تم اعتماده باللون الوردي الهادئ.

مكياج عيون وحواجب بألوان متعددة

من عرض جيورجيو أرماني Giorgio Armani-الصورة من Launchmetrics/Spotlight©


أما في عرض دار جيورجيو أرماني Giorgio Armani في أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية للربيع والصيف المقبلين، فقد لفتتنا صيحات المكياج التي اختارتها الدار، والتي أتت منعشة وحيوية ونابضة بالحياة، وتحديداً موضة المكياج متعدد الألوان لكل من العيون والحواجب، والتي ارتكزت على ظلال العيون باللون الأزرق بدرجتيه الفاتحة والغامقة، البنفسجي الفاتح والأصفر، التي تم تطبيقها فوق كامل الجفن العلوي، والرموش وتحت العين، وتم تمرير ظلال العيون الزهرية على الحواجب أيضاً، إلى جانب الماسكرا باللون الأزرق الداكن، أما أحمر الشفاه، فقد تم اعتماده باللون الزهري الغامق المات.