أفضل عطر للعروس برائحة الفواكه تغمر إطلالتها بلمسة آسرة

أفضل عطر للعروس برائحة الفواكه
أفضل عطر للعروس برائحة الفواكه

هل ترغبين في عطر نسائي يمنحك قدراً كبيراً من الحيوية والنشاط في يوم زفافك، وفي الوقت نفسه تدوم رائحته لساعات طويلة، وتجعل مظهرك مكتملاً ومغلفاً بعبق آسر لا مثيل له؟ إذاً أنت بحاجة إلى استخدام أفضل عطر للعروس برائحة الفواكه. ونظراً إلى أن العطور الفاكهية تلاقي رواجاً كبيراً بين الفتيات والنساء، ثمة الكثير من الخيارات الفخمة والراقية من عطور الفاكهة من أشهر الدور العالمية، والتي ستزين لا شك إطلالتك في يوم الزفاف بلمسات فريدة، سنعرفك إليها في التالي.


ما الذي يميز عطور الفواكه؟

يعد عطر الفواكه من أكثر العطور تنوعاً، ففي حين تعتقد نساء كثيرات أن العطور النسائية التي ترتكز على الفاكهة تناسب فقط الربيع والصيف، إلا أن هناك الكثير من هذه العطور غنية ومركزة تناسب أيضاً الشتاء والخريف. ونظراً إلى رائحتها الجذابة جداً، فهي تعد من أفضل خيارات العطور للعرائس. لكن عموماً، غالباً ما تحمل عطور الفواكه لمسات منعشة وحيوية، وتُستخدم فيها نغمات مثل الخوخ والتوت والرمان والتفاح والكشمش الأسود والباشن فروت والفراولة، وهي تأتي ممزوجة مع الحمضيات والزهور أحياناً، وأحياناً أخرى مع النغمات الخشبية والمسك والعنبر. ويمكنك اختيار عطر فاكهة راق وفخم من بين العطور العالمية التي نرصدها في التالي.

عطر Eau de Pamplemousse Rose من هيرمس Hermès

عطر Eau de Pamplemousse Rose من هيرمس Hermès


يمزج هذا العطر بين نغمات الجريب فروت والورود، فيمنحك في يوم زفافك نضارة متألقة وحيوية وانتعاشاً في الوقت نفسه. وهو أحد أفضل الخيارات للعرائس اللواتي يعانين من التوتر، ويرغبن في استخدام عطر نسائي يبث فيهن الراحة والهدوء، ويطرد الخوف والتوتر ويشعرهن بالارتياح، لا سيما أن يوم الزفاف طويل، ما يتطلب من العروس أن تكون هادئة ومفعمة بالنشاط والسعادة.
وإلى جانب العطور التي ترتكز على الفواكه، بإمكانك أيضاً أن تجري مجموعة عطور نسائية برائحة جوز الهند.

عطر Dolce Lily من دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana

عطر Dolce Lily من دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana


هذا العطر هو أحد أكثر عطور دولتشي آند غابانا شعبية بين النساء، فهو بمثابة زجاجة جميلة تحمل في داخلها عصيراً فاكهياً شهياً وفواحاً. وهو عطر رقيق يمنحه البرغموت الإيطالي حلاوة فواحة، جنباً إلى جنب مع نفحات الأزهار، وتحديداً الزنبق والورد بخلفية من المسك الناعم وخشب الصندل، ما يجعله ثابتاً لوقت طويل.

عطر Daisy Ever So Fresh من مارك جاكوبس Marc Jacobs

عطر Daisy Ever So Fresh من مارك جاكوبس Marc Jacobs


هذا العطر مميز جداً برائحة فاكهية فريدة، فالطبقات المختلفة والمتميزة والمحددة في هذا العطر تجعله من أفضل العطور النسائية التي بإمكان العروس أن تستخدمه في يوم زفافها. فهو عبارة عن مزيج آسر من نغمات اليوسفي والأناناس وزهر البرتقال، مع قاعدة خشبية دافئة، تجعل رائحته ناعمة من جهة وثابتة ومركزة من جهة أخرى.
ولمزيد من العطور المنعشة، بإمكانك أن تجربي أجمل عطر نسائي برائحة الليمون

عطر Her Intense من بربري Burberry

عطر Her Intense من بربري Burberry


رائحة هذا العطر الراقي من فاكهة منعشة ولذيذة، تضج بنغمات الليمون والزنجبيل الطازج، ويفضَّل استخدامه للعروس التي ترغب في إقامة زفافها في الربيع أو الصيف خلال أوقات النهار الحارة؛ كونَه عطراً حيوياً ومنعشاً يبث فيك النشاط والحيوية ويضفي على إطلالتك لمسة مميزة سترافقك طوال يوم زفافك.

عطر Bitter Peach Eau de Parfum من توم فورد Tom Ford

عطر Bitter Peach Eau de Parfum من توم فورد Tom Ford


اغمري نفسك وبشرتك في يوم زفافك، برائحة طيبة وجذابة للغاية، من خلال استخدام هذا العطر الفاكهي من توم فورد؛ فرائحته تفوح منها نغمات الخوخ والبرتقال الأحمر والباتشولي، والتي تُضفي مجتمعةً لمسةً منعشة وحيوية على إطلالتك، وهو عطر مثالي لك إذا كنت قد قررت إقامة زفافك في الهواء الطلق خلال أوقات النهار.

عطر Twist Eau de Parfum من ميو ميو Miu Miu

عطر Twist Eau de Parfum من ميو ميو Miu Miu


أصدرت علامة ميو ميو هذا العطر الفاكهي الزهري منذ سنتين، ومنذ إصداره، وهو يلاقي شعبية ورواجاً بين النساء من مختلف الأعمار، لا سيما الشابات. وهو يرتكز في تركيبته على نغمات زهر التفاح والبرغموت والعنبر الوردي وحبوب التونكا. وهو لا يشكل واحداً من أفضل الخيارات في يوم زفافك فقط، وإنما بإمكانك اعتماده أيضاً طوال أيام السنة.

عطر Mon Paris Eau de Parfum من إيف سان لوران Yves Saint Laurent

عطر Mon Paris Eau de Parfum من إيف سان لوران YSL


إنه عطر فاكهيٌ منعش ومشرق، مستوحَى من شغف ورومانسية مدينة باريس؛ فهو عبارة عن باقة طازجة من نغمات الزهور والخوخ والحمضيات والفاوانيا، مع روائح الماغنوليا والمسك والباتشولي وخشب الكشمير. يجسّد هذا عطر الحب والجمال والأناقة؛ فهو يعزز من جمال إطلالتك، ويُضفي عليها لمسةً خفية آسرة تستدير الرؤوس لها.