أجمل عطر نسائي برائحة الليمون لرمضان 2024.. يبثّ فيكِ الحيوية والنشاط

أنواع عطور
عطور نسائية برائحة الليمون - الصورة من freepik

إذا كنتِ من عشاق اكتشاف العطور النسائية والنغمات والمكونات التي تدخل في تركيبتها؛ فأنتِ بالتأكيد تعلمين أن الليمون هو إحدى نغمات العطور الأساسية الموجودة في تركيبة مجموعة واسعة جداً من العطور العالمية عموماً، والعطور النسائية بشكل خاص. وعادة ما تترافق روائح تتناسق معها، لا سيما الفاكهة والزهور والورد بأنواعه المختلفة، إضافة إلى النغمات الشرقية؛ مثل العود والعنبر والمسك والأخشاب. وقد اخترنا لكِ أجمل عطر نسائي برائحة الليمون؛ لرائحة رائعة في رمضان 2024؛ تبثّ فيكِ الحيوية والنشاط طوال النهار.


قواعد اختيار عطور الليمون

إذا كنت ممن لا يضعن العطر سوى مرة واحدة في اليوم؛ فاحرصي على اعتماد عطر برائحة الليمون بتركيبة مكثفة وبتركيز عالٍ، ما يجعلها تدوم لوقت طويل.
عادة ما يتم دمج الليمون مع روائح مختلفة، فتتغير رائحته من عطر إلى آخر. إذ يمكن أن يتم مزجه مع النغمات الزهرية والخشبية والحارة والحلوة وغيرها، لذلك قبل اختيار العطر؛ فتّشي عن مكوناته، وتأكدي أنها تلائم ذوقك وشخصيتك وبشرتك في آن واحد.
عند الرغبة في اعتماد أحد عطور الليمون؛ عليكِ الأخذ في الاعتبار المناسبة التي ستحضرينها، والأوقات التي ستطبقينه فيها، لذلك اعتمدي عطراً برائحة الليمون، خفيفاً ومنعشاً ليوم مشمس في الهواء الطلق، أو خلال أوقات العمل، بينما اختاري أحد عطور الليمون الدافئة والمركّزة للأمسيات والمناسبات الكبرى.
عموماً، بالإمكان اعتماد عطور الليمون في مختلف الأوقات، لا سيّما في الربيع والصيف؛ كونها عادة ما تبثّ النشاط والحيوية في النفس، في ظل الأجواء الحارة.
وقد يفيدك أيضاً أن تتعرفي إلى كيفية تطبيق العطر بشكل صحيح


أجمل العطور النسائية برائحة الليمون

عطر Light Blue من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana

عطر Light Blue من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana


هذا العطر مثالي لأجواء الربيع والصيف، فهو عطر زهري - فاكهي منعش؛ يمدك بالحيوية والطاقة في ظل الأجواء الحارة، وهو خيار رائع لأوقات النهار، سواء كنتِ في العمل أو النادي الرياضي، أو حتى في موعد خاص. يمزج هذا العطر، من دولتشي آند غابانا، بين نغمات الليمون الصقلي والتفاح والخيزران والياسمين، مع قاعدة من نغمات المسك والعنبر وخشب الأرز. إنه عطر مكثف يدوم طويلاً، لكن رائحته لا يمكن أن تسبب الإزعاج لأيّ من المحيطين بك.

عطر Aqua Allegoria Mandarine Basilic من غيرلان Guerlain

عطر Aqua Allegoria Mandarine Basilic من غيرلان Guerlain


إنه عطر نسائي منعش من غيرلان، برائحة حمضية - فاكهية، بلمسة حلوة ومشرقة تخطف القلوب. تشتمل تركيبة هذا العطر الراقي على نغمات الليمون اليوسفي والريحان والشاي الأخضر، مع طبقة من النوتات الخشبية الرائعة، وهو يحتوي على ما يصل إلى 95 في المئة من المكونات الطبيعية المنشأ. فدللي نفسك أولاً وبشرتك ثانياً بعطر غيرلان المميز، الذي يعدك برائحة آسرة تلفت الأنظار إليكِ في كل مكان، وهو ملائم لمختلف الأوقات النهارية والمسائية أيضاً.

عطر Fleur De Portofino من توم فورد Tom Ford

عطر Fleur De Portofino من توم فورد Tom Ford


عندما تم تصميم هذا العطر من علامة توم فورد الراقية؛ استُلهمت تركيبته الرائعة من أشجار الأكاسيا في البحر الأبيض المتوسط، والتي تمنح المرأة رائحة مدهشة وفريدة لا تقاوم، مع مزيج مميز من الليمون اليوسفي والماغنوليا والخروب الأسود والورد المغربي. عندما تستخدمين هذا العطر، ستنقلك رائحته بشكل فوري إلى إيطاليا، بلد الجمال، ويأخذك برحلة إلى حدائق المدن الإيطالية الخلابة.
قد يعجبك أيضاً أن تجربي باقة من أجمل العطور النسائية لعام 2024

عطر Chance Eau Tendre من شانيل Chanel

عطر Chance Eau Tendre من شانيل Chanel


دار شانيل العريقة، لطالما كانت معروفة بعطورها النسائية الكلاسيكية التي ترضي مختلف الأذواق وتناسب النساء من مختلف الأعمار، ويعد عطر Chance Eau Tendre واحداً من هذه العطور الرائعة التي لاقت شعبية كبيرة. إنه عطر فاكهي – زهري خفيف، بل مميزٌ جداً، رائحته الآسرة تبثّ في المرأة الحيوية وتجعلها نابضة بالحياة، ما جعله أحد أكثر العطور النسائية رواجاً وشعبية، كما أنه أحد أكثر إصدارات العطور رقة وجمالاً من علامة شانيل، وهو مثالي للمرأة في مختلف المراحل العمرية.

عطر Magnifying Bergamot من بولغاري Bvlgari

عطر Magnifying Bergamot من بولغاري Bvlgary


داخل زجاجة هذا العطر، ذات اللون الأبيض الناصع، ستجدين رائحة تشعرين معها أنها قالب حلوى لذيذ وُجد أمامك على الفور، فتركيبته تمزج بين الليمون وأنواع عدة من الحمضيات، جنباً إلى جنب مع برغموت كالابريا. يبثّ هذا العطر الأنوثة بكل معانيها، والرقي والأناقة اللتين تطمح المرأة إلى الحصول عليهما في كل إطلالة لها، لذلك لا تترددي في تجربة هذا العطر من بولغاري، وتمتعي برائحته الرائعة التي تجعل الرؤوس تستدير إليكِ.

عطر Lime Basil and Mandarin Cologne من جو مالون Joe Malone

عطر Lime Basil and Mandarin Cologne من جو مالون


إنه أحد عطور الحمضيات الكلاسيكية المميزة الصادرة من العلامة التجارية الإنكليزية جو مالون، فهو مزيج خلاب وفريد من نغمات الليمون واليوسفي والريحان، ليمنحك رائحة أنيقة وناعمة في آن واحد، وغير مملة على الإطلاق، بحيث ترغبين في اعتمادها طوال أيام السنة. بإمكانك اعتماد هذا العطر في كل الأوقات، وخلال الربيع والصيف بشكل خاص، فرائحته تضج أنوثة بلمسات منعشة؛ تبثّ فيكِ الطاقة والحيوية طوال اليوم.