رسمات عيون عصرية من وحي سيرين عبد النور.. تزامناً مع إطلاق عملها الجديد "النسيان"

سيرين عبد النور-الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
سيرين عبد النور-الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

احتفلت النجمة سيرين عبد النور مؤخراً بإطلاق مسلسلها الجديد "النسيان"، والذي تعود من خلاله إلى التمثيل بعد غياب سنتين عن الدراما العربية، حيث تخوض بطولته إلى جانب النجم قيس الشيخ نجيب.
سيرين عبد النور معروفة بإطلالاتها الأنثوية الجذابة، التي تواكب فيها صيحات المكياج الرائجة، وتحديداً رسمات العيون والأيلاينر، ما يجعلها مصدر إلهام للكثير من السيدات المواكبات لأجدد اتجاهات المكياج الرائجة، هي التي تمتلك عيوناً بنية واسعة تقوم بإبرازها من خلال تطبيق أساليب مكياج عيون بطرق وألوان تتناغم مع لون بشرتها وعينيها، ما جعل إطلالاتها لافتة على الدوام.
ولمناسبة إطلاق مسلسلها الجديد، نرصد لك أجمل رسمات عيون عصرية من وحي سيرين عبد النور؛ لتحصلي على إطلالة جمالية تلفت الأنظار لك.


رسمة عيون بالأيلاينر الرفيع المجنح

ما رأيك بتطبيق صيحة المكياج المشمشي الناعم مع رسمة العين الناعمة بالأيلاينر المجنح الرفيع على طريقة سيرين عبد النور؟ فهذه الطريقة مثالية لتوسيع العين، وإبراز جمالها بخاصة مع ظلال العيون المشمشية على جفن العين العلوي والسفلي والماسكرا الناعمة، ويمكنك هنا إضافة لمسات رقيقة من البلاش الزهري على تفاحة الخدين، واعتماد أحمر الشفاه النيود.

مكياج بنفسجي بالأيلاينر المجنح العصري

ولتواكبي الموضة بألوانها الملفتة، بخاصة في فصل الصيف، اعتمدي مكياج سيرين عبد النور برسمة العين البنفسجية مع الأيلاينر المجنح العصري والمبتكر، ننصحك بتطبيق طريقتها برسمة خط الأيلاينر من منبت جفن العين الداخلي إلى خارجها ورسمة زاوية إلى الأعلى بالأيلاينر نفسه، مع تطبيق ظلال العيون البنفسجية والماسكرا الكثيفة، وأكملي مكياجك بلمسات ناعمة من أحمر الشفاه الزهري النيود غير المحدد.

رسمة عيون باللون الفوشيا مع كحل العين البارز

وهناك صيحة أخرى من رسمات العيون التي يمكن أن تعتمديها على طريقة سيرين عبد النور كتطبيق ظلال العيون باللون الفوشيا المائل إلى البنفسجي مع خط الأيلاينر المجنح، وكحل العين الأسود البارز والماسكرا الكثيفة، ووضع أحمر الشفاه البارز باللون الفوشيا، وهذا المكياج يساعد على توسيع العيون بشكل جذاب وراقٍ.

رسمة عيون بالأيلاينر الغرافيكي وأحمر الشفاه البارز

ولتحصلي على إطلالة جمالية جذابة على طريقة سيرين عبد النور، اختاري رسمة العين بالأيلاينر الغرافيكي العصري والماسكرا الناعمة مع كحل العين الخفيف، وضعي أحمر الشفاه باللون الأحمر القوي الذي يزيد من حجم شفتيك.
اكتشفي أيضاً سر شغف سيرين عبد النور باللون الأحمر؟

مكياج عيون زهري بلمسات غليتر رقيقة

وإذا كنتِ تفضلين الألوان الزهرية الناعمة في رسمة عينيك، احصلي على مكياج عيون سيرين عبد النور، طبقي ظلال العيون الزهري مع لمسات من الغليتر فوق جفن العين بالكامل، وضعي الكحل الأسود المجنح من قلب العين إلى خارجها، واستخدمي طبقات الماسكرا الكثيفة، والبلاش الزهري الناعمة على تفاحة الخدين، وأكملي مكياجك بأحمر الشفاه بدرجة الزهري الفاتح، أو بما يتناغم مع لون بشرتك.

مكياج سموكي مات مع أحمر الشفاه النيود

ولتحصلي على مكياج أسود مات مستوحَى من النجمة سيرين عبد النور، عليك فقط تطبيق مكياجها بظلال العيون السموكي المات القوي والبارز، ننصحك إلى جانب ظلال العيون السوداء المات بوضع كحل العين البارز والماسكرا الكثيفة، وأبقي بشرتك مخملية وموحدة اللون، بخاصة مع أحمر الشفاه النيود اللامع.

مكياج عيون خوخي مع رسمة العين المجنحة

لتبرزي عينيك بطريقة مميزة ولافتة لا تترددي في اعتماد رسمة العين المجنحة والمشدودة من وحي سيرين عبد النور، بحيث تضعين ظلال العيون الخوخية مع الأيلاينر المجنح الطويل الذي يعطي سحبة ملفتة للعين، والماسكرا المطولة للرموش، واستخدمي البلاش الناري الخفيف على تفاحة الخدين بدرجات لامعة، وأحمر الشفاه البني المائل إلى البيج.

مكياج ترابي صارخ مع الأيلاينر المزدوج

احصلي على إطلالة جمالية جذابة بألوان ترابية صارخة على طريقة سيرين عبد النور، ننصحك فقط بتطبيق ظلال العيون الترابية القوية فوق جفن العين، واعتمدي رسمة الأيلاينر المزدوج بأسلوب عصري خارج الجفن العلوي مع ظلال العيون البنية على أسفل خط العين والماسكرا الكثيفة، وأحمر الشفاه الترابي.
اقرئي أيضاً الأيلاينر الغرافيكي يسيطر على موضة 2024.. فتألقي به في حفلة رأس السنة

 

خطوات تطبيق الأيلاينر المجنح المزدوج على طريقة سيرين عبد النور

  • ارسمي خط أيلاينر رفيعاً باللون الأسود من منتصف الجفن العلوي، ومديه حتى زاوية العين الخارجية.
  • وبموازاة خط الأيلاينر العلوي، قومي برسم خط على الجفون السفلية أيضاً، واسحبيه نحو الخارج قليلاً.
  • أعيدي رسم خط الأيلاينر، ولكن من زاوية العين الداخلية، ومديه حتى يتصل مع الخط الذي بدأت برسمه من منتصف العين.
  • طبقي الماسكرا على رموشك العلوية والسفلية؛ لإضفاء المزيد من السحر والجاذبية على نظرتك.