أفكار مختلفة اعتمديها لتتألقي في إطلالات رمضانية جذابة

تتميز الأزياء التي تعتمدها السيدات في شهر رمضان بالفخامة والرقي؛ حيث تطغى عليها اللمسات الشرقية الفريدة، وتجمع في تصميمها بين الصيحات التراثية والعصرية، كما تمزج بين الاحتشام والأناقة لتناسب أجواء الشهر الفضيل؛ ولتتألقي في شهر رمضان عليك اعتماد القفاطين أو العبايات المفتوحة الفضفاضة، التي تتميز أقمشتها بكونها مرصعة بالتطريزات الجذابة المطعمة بالأحجار والترتر البراق، ويمكنك تنسيقها مع الكنزات العصرية والجينز؛ لتخطفي الأنظار بإطلالتك في ليالي رمضان 2024، لاسيما في التجمعات العائلية وحفلات السحور، أو حتى أثناء استقبال الضيوف.
إذا كانت الحيرة تواجهك بشأن اعتماد إطلالات رمضانية أنيقة، تقدم إليك خبيرة المظهر وفاء المغربي عدة أفكار مختلفة اعتمديها؛ لتتألقي في إطلالات رمضانية جذابة..

أزياء رمضانية بألوان الربيع موضة 2024

ترى خبيرة المظهر وفاء المغربي أنه يمكنك اعتماد الأزياء الرمضانية التي تفضلينها، سواء كانت العبايات المفتوحة أو العبايات المغلقة أو القفاطين الشرقية، بألوان تناسب الأجواء الربيعية المنعشة، ويعتبر اللون الأحمر الجذاب من أبرز الألوان الرائجة في عالم الموضة هذا الموسم، بالإضافة إلى اللون الأخضر الزيتوني، الذي ضجت به الأزياء على منصات العروض العالمية في أسابيع الموضة المختلفة، أيضاً اللون الخزامي يمكنك اعتماده في أزياء رمضان؛ حيث يعتبر من الألوان العصرية المميزة.
ويمكنك تنسيق بعض الألوان مع بعضها؛ لتتناغم سوياً في إطلالتك الرمضانية، مثل اللون الخزامي مع اللون الأخضر الفاتح، واللون الخزامي مع اللون الزهري، بالإضافة إلى اللون السماوي مع اللون الزهري، أيضاً اللون الأحمر يتناغم بشكل مثالي مع تدرجات اللون البيج.
يمكنك الاطلاع أيضاً على اطلالات رمضانية للمحجبات من وحي مدونات الموضة 2024

خبيرة المظهر وفاء المغربي - (الصورة خاصة بسيدتي، تصوير: يحيى أحمد)

أفكار إطلالات رمضانية لإخفاء عيوب الجسم

يمكنك اتباع أفكار بسيطة لتنسيق إطلالات رمضانية على نحو مثالي، سواء من خلال تنسيق الألوان مع بعضها، أو حتى تنسيق قطع الأزياء المختلفة سوياً، فلا تتخلي عن اعتماد موديلات القفطان العصرية التي تتناغم كثيراً مع أجواء شهر رمضان المبارك، كما يمكنك اعتماد العبايات المفتوحة الفضفاضة.

اللون السماوي من الألوان الرائجة هذا الموسم- (الصورة خاصة بسيدتي، تصوير: يحيى أحمد)

ولإخفاء عيوب الجسم يمكنك اعتماد القفطان في المنزل بطريقة صحيحة، مثلاً اعتماد الحزام حول الخصر لإبراز رشاقة الجسم إذا كان قوامك نحيفاً، أما إذا كنت تعانين من الكرش فيمكنك اعتماد قفطان فضفاض وإضافة أكسسوار بسيط عند الخصر؛ ليبرز قوامك ويخفي عيوب الجسم، مع مراعاة اعتماد الأزياء المناسبة لمقاس الجسم حتى لا يظهر الجسم ممتلئاً.