فيديو: نجوم صغار تألقوا في دراما رمضان 2024

وسط المنافسة القوية التي تشهدها الشاشة مع انطلاق موسم دراما رمضان 2024، نجح عدد من الأطفال الصغار في لفت الأنظار إليهم عقب مشاركتهم المميزة، وأثبتوا أنهم يتمتعون بمواهب فنية حقيقية أهلتهم إلى الوقوف أمام الكاميرا، وإلى جانب كبار النجوم، فمن هم الأطفال بدرجة فنانين الذين تألقوا هذا العام؟

منى زاهر وآدم وهدان

لفت الطفلان منى زاهر وآدم وهدان الأنظار عبر مشاركتهما في مسلسل "إمبراطورية ميم"؛ حيث يتمتعان بموهبة فنية مميزة وخفة ظل طاغية، ويجسدان خلال الأحداث أبناء النجم خالد النبوي، الذي يجسد دور أب يتحمل مسؤولية تربية أبنائه الستة بعد وفاة زوجته.

منى زاهر وآدم وهدان (مصدر الصورة: إنستغرام منى زاهر mona.ahmed.zaherr)

سيليا محمد والتوأمان يوسف ويونس باسم

تفاعل الجمهور كثيراً مع مسلسل كامل العدد في موسمه الثاني هذا العام، ولاسيما مع نجومه الصغار سيليا محمد والتوأمين يوسف ويونس، الذين خطفوا الأنظار بموهبتهم التمثيلية وعفويتهم وتناغمهم مع بعضهم بعضاً، خلال أحداث المسلسل التي تدور في إطار كوميدي ودرامي مشوق، وتتناول العديد من القضايا الأسرية من بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة.

لافيينا نادر

لعبت الطفلة لافيينا نادر دوراً مميزاً ضمن أحداث مسلسل "بابا جه"، إلى جانب النجم أكرم حسني و مجموعة كبيرة من الأطفال، ورغم صغر سنها استطاعت حصد إعجاب الجمهور بموهبتها، ويدور المسلسل في إطار كوميدي ويناقش عدة قضايا اجتماعية وعلاقة الآباء بالأبناء.
يمكنك الاطلاع أيضاً على "لافيينا نادر" لـ"سيدتي": حنان مطاوع سبب ترشيحي للعمل في صوت وصورة.. وأحلم بتقديم دور استعراضي

منذر مهران

يشارك الطفل منذر مهران في مسلسل "حق عرب" للنجم أحمد العوضي، ويجسد شخصية محورية بدور شقيق النجمة دينا فؤاد، وقد لفت الأنظار بموهبته التمثيلية المميزة وحاز أداؤه إشادات واسعة من الجمهور، وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي أكشن مع حضور القصص الإنسانية.

جان رامز

يشارك الطفل جان رامز في أحداث مسلسل "المعلم"، بطولة النجم مصطفى شعبان، وتألق الطفل بشكل لافت خلال المسلسل رغم سنه الصغيرة، حيث يجسد شخصيتين خلال أحداث المسلسل، منهما شخصية المعلم "مصطفى شعبان" في مرحلة الطفولة.

يوسف صلاح

يشارك الطفل يوسف صلاح في مسلسل "بيت الرفاعي" لأمير كرارة، ويجسد دور ولد صغير من عائلة الرفاعي، وقد لفت الأنظار بموهبته وعفويته الواضحة، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي شعبي ممزوج بالتشويق.