منهم ميلا الزهراني: أداء استثنائي للنجمات الخليجيات في مسلسلات رمضان

ميلا الزهراني- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي-العدد 2204
ميلا الزهراني- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي-العدد 2204
حظي عدد من النجمات الخليجيات، بإشادة واسعة من قبل جمهور موسم دراما رمضان الحالي؛ وذلك بسبب ظهورهن المختلف في أعمالهن، وإتقانهن للأدوار التي أسندت لهن، كل ذلك ساهم في أن يكنَّ محط أنظار واهتمام الكثيرين.
من خلال التقرير التالي سوف نشير إليهن ونوضح أيضاً تفاصيل أعمالهن.

كوميديا مرام البلوشي تخفف من توتر الأحداث في "ملفات منسية"

أداء استثنائي قدمته النجمة مرام البلوشي من خلال شخصية "فتحية" التي ظهرت بها خلال أحداث مسلسل "ملفات منسية"، حيث أعطى وجودها نكهة جميلة للعمل، خفف من صعوبة الجرائم التي يشهدها المسلسل بصورة يومية، فمع كل مشهد نرى لها مباراة كوميدية تخوضها مع سكان العمارة التي تقطن بها في ظل أحلك الظروف التي يواجهونها، الأمر الذي جعل متابعي المسلسل ينتظرون طلتها مع كل حلقة جديدة تُعرض.
وليس ذلك فحسب بل استغلت خفة دمها في عمليات الدجل والشعوذة، بعد نجاحها في استقطاب عدد من السيدات إلى شقتها بعد إقناعهن بقدرتها على إفساد الأعمال السحرية، وأيضاً ما يُسمى بـ "جلب الحبيب"، مستخدمة في ذلك عبارات وجملاً لا تخلو من الكوميديا.
وتطرقت قصة مسلسل "ملفات منسية" لقضية مهمة وحساسة وهى قضية اختطاف الأطفال، وذلك خلال الحقبة مابين ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي ومطلع الألفية الحالي، ويشارك في بطولة العمل شجون الهاجري، عبد الله بوشهري، شيماء سيف، مرام البلوشي، حسن عبدال، محمد هاشم وآخرون. والعمل من تأليف محمد النشمي، ومن إخراج مناف عبدال.

تلقائية إيمان فيصل تبعد المشاهدين عن صراعات "بعد غيابك عني"

أما الفنانة إيمان فيصل، فقررت أن تعيش بمفردها في كوكبها الخاص والذي قررت أن تضع له قواعد وشعارات خاصة، حيث رفعت لافتة "الطاقة المتجددة"، رغم المعاناة التي تواجهها بصورة يومية مع أسرتها، من"أب" يفتعل المشاكل والأزمات بصورة مستمرة بهدف تعكير صفو أجواء الأسرة الهادئة، أمام "أم" فقدت الأمل في تغير تصرفاته، مما جعلها تظل ماكثة في غرفتها ولكن مع خروجها منها وذهابها إلى الجامعة نجدها تتمتع بطاقة ايجابية كبيرة، وكأن ما تراه من معاناة لم تحدث، هذه الطاقة انعكست على زملائها الذين يفضلون التواجد بجانبها، إلى جانب أيضاً تمتعها بروح الفكاهة الممزوجة بحركات تلقائية تُدخل من يراها في نوبة من الضحك، حتى في علاقاتها مع الشخص الذي أبدى إعجابه بها، فظلت محافظة على تلقائيتها المميزة في حديثه معها دون أي "تصنع" مما جعله يتعلق بها أكثر.
مسلسل "بعد غيابك عني" يتناول القضايا الخاصة بالعنف الأسري في المجتمع، حيث يدور حول الرسامة "شاهة" التي تنتابها الكثير من المشاعر الخاصة بالكره والحقد لأخواتها مع الرغبة في تهدئة الأوضاع بينهم، وهو من بطولة إلهام الفضالة، تركي اليوسف، شهاب جوهر، مرام البلوشي، سلطان الفرج، عبدالله عبدالرضا، ومن إخراج سائد بشير الهواري، ومن تأليف علياء الكاظمي.

يمكنكم قراءة .. كيف ستظهر النجمات الخليجيات في موسم دراما رمضان 2024؟

ميلا الزهراني تكسب الرهان في "الخطة ب"

ونجحت النجمة ميلا الزهراني في أن تكسب الرهان في أولى تجاربها الكوميدية التي تخوضها خلال أحداث مسلسل "الخطة ب"، حيث وجدت تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور حول الكاركتر الذي تقدمه، ولا سيما خلال أحداث الحلقة العاشرة من المسلسل، حيث فاجأت الجمهور بتحولها لشخصية شاب، وفي التفاصيل، ظهرت ميلا بشخصية مختلفة كلياً لتقوم بدور يعتبر جرأة منها وتبتعد فيه عن أنوثتها المعروفة.
وتقدم ميلا الزهراني خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة تدعى "أريج"، فهي فتاة ثرية وتحب التمثيل وتستطيع التحدث بأكثر من لغة، وفي نفس الوقت لديها حب شديد لـ "الماركات" لكونها تهتم للغاية بمظهرها.
مسلسل "الخطة ب" تدور أحداثه حول فريق مسرحي يقرر ترك التمثيل لبرهة من الوقت، والقيام بمهمة خاصة، حيث يتنكرون في شخصيات مختلفة لرصد وإفشال عمليات نصب واحتيال، وتتوالى الأحداث.
المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ منير الزعبي، وبطولة الفنان إبراهيم الحجاج، ميلا الزهراني، إبراهيم الخير الله، في فؤاد، حكيم جمعة، وزياد العمري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»