اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تعرفي إلى أغلى 8 "سبا"spa في العالم

9 صور

اليك اغلى 8 علاجات اخترناها لك من مختلف منتجعات العالم، لتتعرفي عليها وعلى فوائدها والتمتع بخدماتها ان استطعت، فتابعي التفاصيل:

حمّام من مياه إيفيان: 5000$
منتجع: Spa V في فندق فيكتور
يتمّ استعمال 1000 زجاجة من المياه المعدنيّة الفرنسيّة خلال الحمّام، ويتوفّر فقط لنزلاء جناح "بنتهاوس" الذي تصل تكلفته إلى 10000$ في الليلة الواحدة.

قناع من الكافيار الأبيض لإضاءة الوجه: 1000$
منتجع: لابراري La Prairie
قد يستغرب البعض الحاجة إلى تغطية الوجه ببيض السّمك لمدّة 90 دقيقة، إلا أنّ النتيجة أكثر من مُرضية. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر هذا العلاج صفقة مربحة، إذ يُمكنكِ أخذ المنتجات التي تُقدّر قيمتها بـ 1500$ معكِ إلى المنزل.

تدليك قائمٌ على توازن الماس والزمرّد: 300$
منتجع: ذو سبا The Spa
يبدأ ثمن هذا التدليك المتوفّر في فنادق "ترمب إنترناشنل" Trump Internationl بـ300$، إلا أنّ طلبك بعض الأمور الإضافيّة سيزيد من قيمة الفاتورة عند التسديد.

 

علاج "الرفاهية المطلقة": 510$
منتجع: لا براري La Prairie
يجمع هذا العلاج بين علاج من الكافيار وتدليك دقيق.

علاج تدليك انسجام مشرقيّ: 620$
منتجع: ذو سبا The Spa
يضمّ هذا العلاج مدلّكين يمضيان ساعة وخمسين دقيقة يدلّكان الشّخص؛ وإن كنت غير مستعدّة لدفع كلّ هذا المبلغ فيمكنكِ تجريب تدليك آخر، تصل تكلفته إلى 560$، ويضمّ مدلّكين، لكن يقتصر على ساعة وعشرين دقيقة.

سلسلة علاجات الشدّ المضادّة للجاذبيّة: 700$
منتجع: غولدين دور سبا Golden Door Spa
يقدّم لكِ هذا المنتجع سلسلة من أقنعة الوجه التي تدوم 25 دقيقة متتالية مقابل 700$. وتصل تكلفة كلّ قناعٍ إلى 70$، إلا أنّ النضارة التي تشعّ من وجهكِ تساوي أكثر من هذه التكلفة.

قناع للوجه من الذهب الأصفر بعيار 24 قيراطاً: 275$
منتجع: نيدا سبا Nidah Spa
يُعرف عن هذا القناع الذي يدوم لـ80 دقيقة أنّه يتحلّى بقدرة على مقاومة التّجاعيد، ويجعل النزلاء في الفندق يشعرون أنّهم استعادوا شبابهم.

تدليك مزدوج يشمل على 20 يد: 4000$
منتجع: سبا غراند Spa Grande
على الرّغم من أنّ العرض على هذا التدليك الذي تصل كلفته إلى 200$ للشخص. يضمّ هذا العلاج تدليكاً على يد 10 خبراء، أي 20 يداً أو 100 أصبع، بالإضافة إلى الزيوت المختصّة.

شاركينا رأيك أي علاج أعجبك أكثر ؟