نيويورك وجهة غنية بالكنوز السياحية الجديرة بالاستكشاف

نيويورك وجهة غنية بالعناوين السياحية
نيويورك وجهة غنية بالعناوين السياحية

بفضل ثقافتها المتنوعة ووفرة وسائل الترفيه والتاريخ الرائع والجمال الطبيعي، بقيت الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في نيويورك تجذب السياح لعقود عديدة. في حين أن البعض قد ينجذب إلى الهندسة المعمارية الرائعة للمباني التاريخية مثل مبنى إمباير ستيت وتمثال الحرية، إلا أن البعض الآخر عادة ما يزورها ليندمج مع نمط الحياة الراقي.

جسر بروكلين

جسر بروكلين


جسر بروكلين هو جسر معلق/مثبت بالكابلات يربط بين منطقتي مانهاتن وبروكلين. كان أول جسر يستخدم الفولاذ لأسلاك الكابلات. ويعتبر أيضًا إنجازًا رائعًا من الأعاجيب الهندسية في القرن التاسع عشر.
يقع جسر بروكلين وسط أماكن السياحة العالمية الشهيرة في نيويورك والتي تربط بين منطقتي بروكلين ومانهاتن مع بعضهما البعض.
تم بناء الجسر بأبراج من الجرانيت وكابلات فولاذية في عام 1883، ومنذ ذلك الحين يوفر ممرًا آمنًا للركاب والمسافرين والقطارات والدراجات والسيارات وما إلى ذلك بشكل يومي.
يمكنك قراءة أيضًا أفضل الأماكن السياحية في نيويورك


ميدان التايمز


تقع تايمز سكوير في برودواي، الجادة السابعة بين الشارعين 42 و47، وهي تقاطع تجاري رئيس ووجهة سياحية ومركز ترفيهي وأحد مناطق الجذب الرئيسة في مدينة نيويورك. يعود تاريخها إلى ثمانينيات القرن التاسع عشر. بخلاف الوجهات السياحية الأخرى في نيويورك، يعد تايمز سكوير مكانًا جذابًا يحظى بشعبية كبيرة بين سكان المدينة الأصليين والسياح. ربما تكون قد زرت هذا المكان افتراضيًا في مقاطع الفيديو الموسيقية أو الأفلام، ولكن جاذبيته لا تتحقق إلا عندما تزوره شخصيًا.
لطالما اعتبر تايمز سكوير تقاطعًا تجاريًا بين برودواي وشارع سيفينث أفينيو. تمتلئ المنطقة باللوحات الإعلانية والإعلانات التي لا تنتهي. نظرًا لكونها واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في نيويورك، فقد فازت تايمز سكوير بالقلوب حيث يزورها أكثر من 50 مليون شخص سنويًا. يمكنك القدوم إلى هنا مع الأصدقاء أو العائلة والتقاط الصور والتجول.
يمكنك قراءة أيضًا السياحة في أميركا: نشاطات ممتعة في جورجيا

متحف متروبوليتان للفنون

متحف متروبوليتان للفنون


يُعرف متحف متروبوليتان للفنون محليًا باسم "ميت"، وهو أكبر متحف فني في أميركا. أحد أكبر وأرقى المتاحف الفنية في العالم، حيث تحصل على الأعمال الفنية التي يعود تاريخها إلى أكثر من 5000 عام والتي تمثل ثقافة العالم، من عصور ما قبل التاريخ إلى الحاضر ومن كل ركن من أركان الأرض.
بالنسبة لعشاق الفن والفنانين، فهو من بين الأماكن الموصى بزيارتها بشكل خاص في نيويورك لعدة أسباب. على سبيل المثال، يضم المتحف أكثر من مليوني قطعة فنية تتوزع عبر تاريخ الثقافة.
يتكون المتحف من أكثر من مجرد لوحات، حيث تعد عناصر مثل الخزف والمنحوتات والآلات الموسيقية والتحف التاريخية والأزياء والأسلحة جزءًا من المبنى أيضًا. في الوقت الحاضر، يستضيف المتحف ما مجموعه 20 مجموعة دائمة تتمحور حول فن القرون الوسطى والمفروشات...

متحف الفن الحديث

متحف الفن الحديث


يعد متحف الفن الحديث أحد أكثر الأماكن شعبية للزيارة في مدينة نيويورك والمعروف بأكبر مجموعة من المصنوعات اليدوية في العالم. مزيج من الإبداع، يلعب المتحف دورًا حاسمًا في الحفاظ على الفن الحديث وتطويره وجمعه. تم إنشاء متحف الفن الحديث في عام 1929، وتم إدخال مجموعة دائمة منه إلى العالم في عام 1952.
متحف الفن الحديث هو مدرج ضمن الأماكن السياحية المعاصرة في نيويورك. يلعب متحف الفن الشهير دورًا رئيسيًا في تطوير وجمع الفن الحديث، حتى أنه معروف كواحد من أكبر متاحف الفن الحديث وأكثرها تأثيرًا في العالم. كما هو موضح، تشمل مجموعة القطع الفنية في المتحف الأعمال المعمارية والتصميمية والرسومات واللوحات والمنحوتات والتصوير الفوتوغرافي والمطبوعات والكتب المصورة وكتب الفنانين والأفلام والوسائط الإلكترونية التي تعطي لمحة عن الفن الحديث والمعاصر.