جنبًا إلى جنب زوجك... عيشي الحب في العاصمة الفرنسية باريس

رحلة رومانسية إلى باريس
رحلة رومانسية إلى باريس

إذا كنت تمشي على طول ضفاف نهر السين، أو شوارع مونتمارتر، أو حول برج إيفل، فمن السهل رؤية الأزواج في كل زاوية بالعاصمة الفرنسية المعروفة بـ"مدينة الحب". كانت باريس بمثابة الخلفية لعدد لا يحصى من الروايات والأفلام والأغاني الرومانسية، مما عزز سمعتها كوجهة للعشاق والراغبين بقضاء شهر العسل.
تم تصوير العديد من الأفلام الرومانسية في باريس. علاوة على ذلك، وصف العديد من الفنانين باريس بأنها مصدر إلهامهم. لذلك، عندما يرى الناس الأعمال الفنية المستوحاة من المدينة، فإن ذلك يعزز نظرتهم الرومانسية لباريس. لسنوات عديدة، كان جسر الفنون في وسط مدينة باريس يُعرف باسم "جسر قفل الحب". هنا، يقوم مئات الآلاف من الأزواج بتوثيق. حبهم من خلال كتابة أسمائهم والتاريخ على ما يسمى بقفل الحب. ثم يقومون بعد ذلك بربط القفل بالجسر وإلقاء المفتاح في نهر السين. في الآتي، لمحة عن أبرز النشاطات المناسبة للثنائي في باريس.

خلال فترة المساء

تتوافر العديد من النشاطات وأماكن السياحة المناسبة للثنائي في باريس خلال فترة المساء، ومن أبرزها:

رحلة عبر نهر السين

رحلة عبر نهر السين عند المساء


باريس خلال النهار هي متعة، ولكن باريس عند غروب الشمس هي حلم. ما هي أفضل طريقة للاستمتاع بالمناظر المسائية من رحلة نهرية على نهر السين؟ قم بالمرور بالعديد من المعالم السياحية الشهيرة في باريس أثناء غروب الشمس، فضلًا عن مشاهدة برج إيفل الرائع وهو يتألق في ساعات الليل.
المساء

مشاهدة برج ايفل

على الرغم من إمكانية رؤية برج إيفل مضاءً ليلاً أثناء رحلة نهرية عبر نهر السين، إلا أنه من أكثر الأشياء الرومانسية في باريس مشاهدة غروب الشمس في حديقة شامب دي مارس بجانب برج إيفل ومشاهدته وهو يضيء ليلًا خلال الدقائق الخمس الأولى من كل ساعة من الغسق حتى الساعة الواحدة صباحًا.

تناول العشاء في مطعم حائز على نجمة ميشلان

إذا كنتما من عشاق الطعام، فإن تناول الطعام في مطعم فخم حائز على نجمة ميشلان يعد فكرة مثالية لقضاء ليلة رومانسية في باريس. بعض المطاعم الرائعة الحائزة على نجمة ميشلان في باريس تشمل Arpege وSeptime وFrenchie وLa Condesa. هناك العديد من المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان في باريس، لذا فالخيار واسع.

خلال ساعات النهار

عند التجول في باريس خلال ساعات النهار، ستحتار أنت والشريك أي من المعالم ستقومان بزيارتها، ومن أهمها:

نزهة في بارك دي بوتس شومون

جانب من بارك دي بوتس شومون


هو منتزه باريسي بعيد عن الزحام يستمتع به كل من السياح والسكان المحليين. إنه مكان رومانسي مثالي لإضافته إلى خط سير الرحلة إلى باريس لمدة 5 أيام. الموقع مثالي لشروق الشمس. ومع 25 هكتارًا من الحقول المفتوحة وخدمة الواي فاي المجانية، يمكنك الاستمتاع باللحظات الهادئة مع الشريك. إذا كنت تشعر بمزيد من المغامرة، استمتع بالمناظر الجميلة من أعلى الجسور المعلقة لقضاء وقت ممتع مع شريك حياتك. ليس هذا فحسب، بل إن المناظر الخلابة للمدينة من أعلى الجرف والتي يمكنك تجربتها هنا ساحرة حقًا. من الجميل زيارة الحديقة في أي وقت من السنة، ولكنها رائعة بشكل خاص في فصلي الربيع والصيف ويمكن زيارتها بسهولة بالقطار.


تجول في حديقة النحت في متحف رودان

إذا كنت تبحث عن أشياء فريدة يمكنك القيام بها في باريس، فإن زيارة هذا المتحف مثالية! في حين أن متحف اللوفر ودورسيه مزدحمان دائمًا، فإن هذا المتحف الصغير مذهل حقًا. استمتع بالمنحوتات الموجودة في الحديقة بالخارج، وشم الزهور المتفتحة، واستمتع بالمناظر من داخل المتحف نفسه أثناء تجولك من غرفة إلى أخرى وشاهد قطعًا مختلفة من أعمال رودان. إنه متحف رومانسي للغاية في باريس لأنه يبدو وكأنه واحة صغيرة في وسط المدينة.

متحف الحياة الرومانسية

يقع في الدائرة التاسعة، وهو متحف صغير ولكنه جذاب مخصص في الفن والثقافة الفرنسية. من أكثر الأشياء الرومانسية التي يمكنك القيام بها هو الاستمتاع بتناول وجبة خفيفة في حديقة التراس الجميلة