السبت المقبل.. عروض كروان جول تعود إلى موسم الرياض 2023

السبت المقبل.. عروض كروان جول تعود إلى موسم الرياض 2023
السبت المقبل.. عروض كروان جول تعود إلى موسم الرياض 2023 - الصورة من موسم الرياض

تعود فعالية "كراون جول" العالمية هذا العام إلى موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة المقامة تحت شعارBig time، وسط ترقب كبير من عشاق عروض WWE لأقوى وأشهر النجوم.

عودة جون سينا

وسيلتقي الجمهور لأول مرة في السعودية منذ عام 2018 ببطل العالم جون سينا الذي تم تتويجه في 16 بطولة.

موعد الفعالية

وتنطلق الفعالية يوم السبت 4 نوفمبر المقبل على مسرح محمد عبده أرينا في منطقة بوليفارد رياض سيتي، إحدى أهم وأكبر المناطق الترفيهية لموسم الرياض.
وستتضمن فعالية "كراون جول" العالمية، مباريات فرديّة للقب بطل العالم في الوزن الثقيل، إلى جانب بطولة لقب WWE العالمية بلا منازع، وبطولة لقب WWE للولايات المتحدة، إضافة إلى مباريات خماسية لبطولة العالم للسيدات، ومباراة فردية على بطولة على لقب العالم للسيدات.
تابعوا المزيد: هيئة الترفيه تنظم عرض المصارعة الحرة "كراون جول" بمشاركة جون سينا خلال موسم الرياض

الأبطال المشاركون

ومن أبطال WWE المشاركين في الفعالية، "سيث رولينز" المحترف الأمريكي، والإسكتلندي "درو ماكنتاير"، حيث يتنافسان على لقب بطل العالم في الوزن الثقيل.
كما تشمل قائمة المحترفين في الحدث العالمي، "رومان رينز"، و"إل أي نايت" اللذين سيتواجهان في مباراة فردية للفوز بلقب WWE العالمية بلا منازع، إضافة إلى "لوغان بول" و"ري ميستيريو" اللذين سيتقابلان في مباراة فردية على لقب WWE للولايات المتحدة، إلى جانب مشاركة كل من "جون سينا" و"سولو سيكوا" و"كودي رودز" و" داميان بريست" في مباريات فردية.

مباريات السيدات

أما فيما يخص مباريات السيدات في فعالية "كراون جول"، فتتنافس كل بطلة العالم للسيدات "ريّا ريبلي"، ضد "نيا جاكس" و"شاينا بازلر" و"زوي ستارك" و"راكيل رودريغيز" في مباراة خماسية لبطولة العالم للسيدات.
ومن ضمن المحترفات المشاركات أيضا في فعالية "كراون جول"، اليابانية "آيو سكاي"، والأمريكية "بيانكا بيلير"، حيث يتنافسان في مباراة فردية على لقب العالم للسيدات.

حجز التذاكر

ويحتفي موسم الرياض بعدد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة، ويمكن حجز تذاكر الفعاليات والتجارب عبر تطبيق وي بوك من خلال الرابط.

موسم الرياض 2023

تحتضن العاصمة السعودية، الرياض، أحد أكبر الفعاليات الترفيهية في العالم كل عام خلال فصل الشتاء، ومنذ إطلاق موسم الرياض عام 2019، يستقبل المهرجان الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية وغيرها من الفعاليات الثقافية الفريدة.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر