فندق فورسيزونز خليج البحرين ملاذك لقضاء موسم الأعياد

أجواء احتفالية في فندق فورسيزونز خليج البحرين
أجواء احتفالية في فندق فورسيزونز خليج البحرين

يستقبل فندق فورسيزونز خليج البحرين موسم الاحتفالات لهذا العام بمجموعة من الفعاليات والعروض الفريدة. فندق فورسيزونز خليج البحرين يعد بأن يكون وجهة الإحتفال المثالية للضيوف الباحثين عن تجارب استثنائية حيث عمل الفريق بكل حب على جميع تفاصيل الديكورات و الفعاليات المخصصة لهذا الموسم لتمنح الضيوف تجارب ساحرة.


ولهذه المناسبة علق السيد "جيسون رودجرز" المدير العام للفندق:" فندقنا مستعد لإستقبال الضيوف في عالم من الراحة والدفء خلال موسم العطلات لهذا العام. لقد عمل فريقنا بكل شغف لخلق أجواء احتفالية استثانئية على جزيرتنا الخاصة. نتطلع لتخليد ذكريات سعيدة لضيوفنا هذا الموسم من خلال خدمتهم بكل الحب واللطف والشغف."
سيحظى الضيوف هذا العام بعروض خاصة على الإقامة تتمثل في خصم بقيمة 15% على الغرف عند الحجز لمدة ليلتين أو أكثر، و ليلة ثالثة مجانية عند حجز أحد الأجنحة الفاخرة للإقامة الطويلة. إلى جانب عدد من الباقات الخاصة والعروض الموسمية للإستمتاع بالعطلة مع العائلة والأصدقاء.


شاي ما بعد الظهيرة مستوحى من Nutcracker

حضر باي فيو لاونج شاي ما بعد الظهيرة بطابع مستوحى من رقصة الباليه الشهيرة " كسارة البندق" أحدى روائع الموسيقار تشايكوفسكي. يتضمن تشكيلة من حلوى الماكرون والسندويشات والمخبوزات الطازجة وتارت التفاح المكرمل المقدمة من الشيف التنفيذي للحلويات والمخبوزات عماد بوكلي.

  • 4 ديسمبر 2023 حتى 14 يناير 2024، 12:00 ظهراً حتى 11:00 مساءً، باي فيو لاونج.



كعكة " الباناتوني" الإيطالية التقليدية

الكعكة التقليدية الإيطالية الشهيرة " الباناتوني" يقدمها لكم باي فيو لاونج بالتعاون مع العلامة التجارية الإيطالية مارتيسانا مع لمسة بحرينية بالتمر و الزعفران و ماء الورد. تتوفر أيضاً الكعكة بالطريقة الأصلية مع الفواكة المسكرة والزبيب.

  • بدءًا من الإثنين 4 ديسمبر 2023.


الاحتفال باليوم الوطني البحريني

أنتم مدعوون لتجربة تعكس دفء الضيافة البحرينية الأصيلة في باي فيو لاونج حيث يتم الاحتفال باليوم الوطني البحريني الثاني والخمسون بتقديم الحلوى البحرينية والقهوة العربية وتشكيلة من الحلويات المحضرة خصيصاً لهذه المناسبة.

  • 15 ديسمبر حتى 18 ديسمبر 2023 ،12:00 ظهراً حتى 11:00 مساءً، باي فيو لاونج.

يمكنك متابعة أيضًا أجمل فنادق البحرين على البحر

 

مهرجان التسوق في موسم الأعياد

اصطحبوا احبائكم وعائلاتكم لتجربة احتفالية مميزة خلال مهرجان التسوق في فورسيزونز خليج البحرين، يمكن للأطفال في مختلف الأعمار الاستمتاع بمنطقة الألعاب بينما ينغمس الضيوف بمختلف المأكولات اللذيذة من المقبلات والشطائر والكعك بالإضافة للخيارات النباتية المتعددة. ستعزز الموسيقى وجوائز عجلة الحظ روح الاحتفال، ولتخليد ذكرياتكم سيتوفر كشك خاص لإلتقاط الصور مع سانتا كلوز إلى جانب الهدايا اليدوية التي ستكون متاحة للضيوف للشراء.

  •  19 ديسمبر حتى 24 ديسمبر 2023، 4:00 مساءً حتى 9:00 مساءً
  •     حديقة بحرين باي كيتشن

 

ليلة رأس السنة في بحرين باي كيتشن " وينتر ووندر لاند"

يدعوكم بحرين باي كيتشن للدخول في عالم من العجائب لقضاء ليلة رأس سنة مختلفة حيث سيتزين المطعم بديكورات شتوية ساحرة مع أنغام الموسيقى الحية وبوفيه الطعام بتواجد الشيف التنفيذي ليوناردو كليمنتي في محطات الطهي الحية، يمكن للضيوف الإستمتاع بتشكلية واسعة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات من مختلف المطابخ العالمية.

 

حفلة رأس السنة على الشاطئ " غريت غاتسبي"

ابدأ العام الجديد بأجواء مستوحاة من عصر الجاز والحفلات الصاخبة في غاتسبي العظيم مع اجمل اطلالة من شاطئ الفورسيزونز على مدينة المنامة، استمتع بالرقص على انغام الموسيقى الحية حتى ساعات الصباح الأولى مع الوجبات اللذيذة والكوكتيلات المبتكرة.

  •     31 ديسمبر 2023، 9:00 مساءً حتى 3:00 صباحاً
     

 

عشاء ليلة رأس السنة في مطعم "كت" للشيف وولفغانغ باك

ستشكل روائع الشيف التنفيذي لمطاعم وولفغانغ باك " براين بيشر" بداية مميزة لعامك الجديد حيث يحضر الشيف وفريقه قائمة حصرية لعشاء ليلة رأس السنة مثل الكافيار الإيطالي. سيستمتع الضيوف بأجواء المطعم المميزة برفقة الموسيقى الحية والإطلالة الخلابة على خليج البحرين.

  •     31 ديسمبر 2023، 7:00 مساءً حتى 1:00 صباحاً
     

احتفالات ليلة رأس السنة في مطعم "ري آسيا"

ابدأ العد التنازلي لإستقبال العام الجديد مطعم "ري آسيا" الذي يتخذ موقعاً مثالياً في الطابق الخمسين من الفندق ويوفر اطلالة استثنائية على أفق المدينة، تشتمل القائمة على أصناف مميزة كطبق البط الخاص واللوبستر الحار.

  •    31 ديسمبر 2023، 7:00 مساءً حتى 1:00 صباحاً
     

ليلة رأس السنة في "بلو مون لاونج"

اجتمع مع الأصدقاء لاختتام العام بأمسية لا تنسى في "بلو مون لاونج" في الطابق الخمسين، استمتع باختيارات مبتكرة من الوجبات الخفيفة برفقة أنغام الموسيقى.

 

برانش العام الجديد في بحرين باي كيتشن

اجعل من أول أيام السنة ذكرى مميزة في برانش اليوم الأول من العام الجديد، سيقدم بحرين باي كيتشن وليمة شهية من مختلف المطابخ العالمية منها العربية والهندية والآسيوية والمأكولات البحرية إلى جانب تشكيلة فاخرة من ألذ الحلويات والمخبوزات من تحضير الشيف التنفيذي للحلويات عماد بوكلي.

  •     1 يناير 2024، 1:00 ظهراً حتى 4:00 مساءً
     

قسائم الهدايا من السبا

امنح نفسك أو أحبتك تجربة استرخاء فريدة خلال موسم الأعياد لهذا العام، توفر باقة السبا للضيوف فرصة استكشاف طقوس الراحة العربية المطلقة اذ تضم الباقة جلسة تدليك الحمم البركانية لمدة 60 دقيقة يليه جلسة تنظيف بشرة  لمدة 60 دقيقة بإستخدام منتجات “The Green Bar Cosmetics”  محلية الصنع والمحضرة بأنقى خلاصات النباتات المركزة مما يخلق مزيج عطري وعلاجي رائع.

  •  استمتع بجلسة تدليك أروماثيرابي لمدة 60 دقيقة عند شرائك 3 قسائم هدايا من السبا لمدة 60 دقيقة.
  • تتوفر الباقة ابتداءً من 1 ديسمبر حتى 31 ديسمبر.

 

قد يهمك الاطلاع أيضًا على اختاروا من بين أفخم فنادق ومنتجعات البحرين