رحلة مع الخطوط الجوية Beond إلى المنتجع المالديفي Joali Being 

رحلة مع الخطوط الجوية Beond إلى المنتجع المالديفي Joali Being 
رحلة مع الخطوط الجوية Beond إلى المنتجع المالديفي Joali Being 
استمتع بالراحة والرفاهية مع الخطوط الجوية Beond
استمتع بالراحة والرفاهية مع الخطوط الجوية Beond
 داخل  الطائرة ولمسة مميزة لتجربة مفعمة بالرفاهية
داخل  الطائرة ولمسة مميزة لتجربة مفعمة بالرفاهية
رحلة مع الخطوط الجوية Beond إلى المنتجع المالديفي Joali Being 
استمتع بالراحة والرفاهية مع الخطوط الجوية Beond
 داخل  الطائرة ولمسة مميزة لتجربة مفعمة بالرفاهية
3 صور

مع الخطوط الجوية Beond، ومن الرياض تبدأ رحلة الرفاهية والاستجمام التي تنتظر كلّ باحث عن السكون وتجديد الطاقة، وكلّ من يسعى إلى تحقيق تحوّل حقيقي في حياته. والوجهة التي ستأخنا إليها Beond، هي إحدى جزر المالديف، بودوفوشي Bodufushi في أتول را Raa Atoll، وتحديداً منتجع جوالي بييغ Joali Being على بعد رحلة قصيرة بالطائرة المائية من مطار مالي الدولي، مع خيار النقل الخاص.

طيران
                                                                           الخطوط الجوية Beond 

 

داخل الطائرة
                                                                  داخل الطائرة ولمسة مميزة لتجربة مفعمة بالرفاهية

 

تهدف الفكرة وراء إنشاء منتجع جوالي بيينغ إلى أن تكون الإقامة فيه بداية التحوّل، رحلة الرفاهية التعليمية، والجمع بين الأدلة القائمة على العلم والتقاليد العريقة، ومع الرفاهية الخاصة. يضم المنتج فريقاً من المستشارين الذين يوجهون الضيوف في رحلة اكتشاف الذات والتجديد، وهم محاطون بهدوء الطبيعة والحياة البرية المحلية.

تبدأ الرحلة في جوالي، من محطة استقبال الضيوف مستوحاة، وهي رصيف مبنيّ على شكل دوامة مستوحاة من تنانير الدراويش، يشار إليه باسم «بوابة الصفر» Gate of Zero، هو فضاء رمزي حيث يتخلى الزائر عن كل مفاهيم «الأنا»، ليبدأ من جديد من نقطة الصفر، والانطلاق في رحلة الوجود.

 

منتجع في المالديف
                          المنتجع المالديفي Joali Being 


يقدم المنتج أرقى مرافق الرفاهية ومساحات تحويلية فريدة من نوعها، كما يعد بتجارب مخصصة للزوار مثل الشفاء بالصوت وعلاج Watsu. وتنتظره مغامرات مبهجة وفرص للاسترخاء، مع برنامج مخصص للتغذية والتعلم التفاعلي.

لمفهوم المنتج أربع ركائز Four Pillars، تم إنشاؤها بمساعدة الأستاذ جيري بوديكر Professor Gerry Bodeker من أكسفورد، متدرّب من هارفارد في الطب التقليدي والتكاملي والعافية، ويرأس مبادرة الصحة العقلية من معهد العافية العالمي Mental Wellness Initiative of the Global Wellness Institute. وهذه الركائز الأربعة هي: العقل، الجلد، الميكروبيوم والطاقة.

تتراوح برامج الرفاهية، بين خمس ليالٍ إلى ثلاثة أسابيع، وهي تجمع ما بين العلاجات المختارة بعناية حسب حاجة كلّ شخص، والخبرات التي تعزّز كلّ ركيزة. بعد جلسة متعمقة مستشار الرفاهية، تتضمّن تحليل الحركة الذكي، وتقييم نمط الحياة التكامل يُقترح لكل ضيف برنامجاً مخصّصاً يدعوه للاكتشاف الذاتي والتجديد. يمكن تصميم البرنامج بحيث يغطي مجالات عدة، مثل القوة والحيوية والوضوح العقلي والرفاهية، والتوازن الهرموني، وصحة المرأة، وإعادة التوازن في الجهاز الهضمي والوزن، والنوم المريح، وكذلك الحركة.

إلى ما سبق، يهتم منتجع Joali Being بالحفاظ على الحياة البرّية بغابات الجزيرة، لذا فقد تمّ بناؤه وفقاً لمبادئ التصميم الحيوي، ونظام الهندسة المعمارية العلمي، والتصميم الذي يدمج الطبيعة. كلّ ذلك بهدف تحقيق الانسجام، والقضاء على الاهتزازات السلبية وتحسين تدفق الجزيرة النشط. هذا المفهوم المعماري هو من توقيع المهندس المعماري Autoban، ومصمم الديكور الداخلي Atolye 4N، كلاهما نفّذا مشروع مفهوم التصميم لجزيرة جوالي Muravandhoo.

يمكنك الاطلاع على متعة الاسترخاء على شواطئ جزر المالديف


الركائز الأربع لمنتجع جوالي بيينغ

علاجات مختارة بعناية حسب حاجة كلّ شخص
              علاجات مختارة بعناية حسب حاجة كلّ شخص
 

تقدّم الركائز الأربع لمنتجع Joali Being نهجاً فريداً للرفاهية التحويلية. وباختبارهم وتعزيزهم لتجربة كلّ ركيزة على حدة، ينتظر الضيوف مجموعة مختلفة من الفوائد. تخلق الركائز الأربع مساراً نحو فرحة انعدام الوزن، والشعور بالحرية والخفة والعجب.


العقل Mind


العقل هو المسؤول عن التفكير، والشعور واتخاذ القرار، وكذلك لتوجيه العاطفة والنفسية، والرفاهية الاجتماعية. هذا هو مجال الجاذبية الذي يحدّد كيف نعبّر عن أنفسنا، والتعامل مع الإجهاد والتواصل مع الآخرين.


العناية بالجلد 


الجلد هو أكبر عضو في الجسم مع الميكروبيوم الخاص به. التركيز على صحة الجلد يغذي الجسم، يعيد الجمال الطبيعي ويعكس مسار الشيخوخة، مما يؤثر على العديد من مجالات الحياة، بما في ذلك الثقة بالنفس.


الميكروبيوم 


المعروف باسم الدماغ الثاني، ويلعب ميكروبيوم الأمعاء دوراً رئيسياً في صحة الإنسان عن طريق كسر وامتصاص العناصر الغذائية، وتقوية جهاز المناعة. عندما تكون القناة الهضمية صحية، تزدهر الركائز الأخرى.

تجديد الطاقة


تعكس هذه الركيزة كيفية الحفاظ عليها وتجديد الطاقة المادية من أجل أن يكون لديك القدرة على الاستمرار في الازدهار. فترات منتظمة من الرعاية الذاتية واستعادة النشاط.

ما رأيك بالتعرف على أنشطة ترفيهية ممتعة في جزر المالديف

 

يوفر المنتجع تجارب صحية والاسترخاء

 


المدير العالمي للعافية والمنتجع الصحي مجدي عبد العاطي

 

منتجع جُوالي بيينغ


ما الذي دفعك للانتقال إلى جزر المالديف، وبالتحديد إلى منتجع Joali Being؟


هذه المرة الأولى التي يتوفر فيها مثل هذا المفهوم في جزر المالديف. مع مساحة كبيرة جداً يمتد عليها هذا المنتجع، الذي يتوفر فيه أيضاً أكبر صالة ألعاب رياضية في جزر المالديف. يمنحني مجيئي إلى هنا مجموعة واسعة من الإمكانيات لتقديم عروض مميزة للضيوف. فنحن الآن نقود الطريق من جزر المالديف إلى جميع أنحاء العالم. لقد تواصلت معنا بعض المنتجعات بخصوص إدارة بعض المشاريع، في تايوان، وفي البحر الأحمر.


ماذا تريد أن تقول لضيوفك المستقبليين، لجذب انتباههم وليس فقط بالصور والمحتوى؟


عندما تأتي إلى هنا، فإنك تتواصل حقاً مع روحك وعقلك وجسدك. تتعلم أشياء لم تعرفها من قبل. إنها ليست مجرد عطلة، فبعد العطلة ستشعر أنك حققت شيئاً ما. سوف تشعر أنك مختلف. ولهذا السبب نسميها «رحلة التحول». سيكون هناك تحوّل أكيد، سواء كان فقدان الوزن والتوتر أو تحقيق الرفاهية معاً. لدينا على سبيل المثال عروض للأزواج، ولتعلم كيفية التواصل مع بعضنا البعض، لأننا جميعاً نعيش حياة مزدحمة، ولا نعرف كيفية التعامل معها أو مع بعضنا البعض. نحن نهتم حقاً بالإنسان، ليس فقط من جانب واحد، ولكن من أجل الصحة العامة. عندما تأتي إلى هنا، لديك جميع الخيارات لتلبية احتياجاتك الخاصة.كما نقدم دائماً خدمة المتابعة المجانية بعد الإقامة، فقط للتحقق من أحوال الضيوف وما إذا كانوا قد أحرزوا أي تقدم، وإذا كانت لديهم أي أسئلة. إنها تجربة شخصية وليست مثل أي منتجع آخر، فنحن لا نتصل بهم لإعادتهم إلينا، ولكننا نتصل للتأكد من أحوالهم في حياتهم الطبيعية واليومية.

يمكنك أيضًا الاطلاع على حكايات مُبهِرة: موسم احتفالي رائع في ميلايدهو جزر المالديف Milaidhoo Island Maldives


مساعد الشيف حسن علي حسن عمران

 

تجربة جديدة والبحث عن نمط حياة صحي


ما الذي جعلك تقرر الانتقال إلى هنا؟


إنها تجربة جديدة بالنسبة لي، فالجميع يبحث عن نمط حياة صحي بما في ذلك الطعام والشراب. إنه شعور رائع حقاً أن تحصل على تجربة نمط حياة أكثر صحة عندما يتعلق الأمر بالطعام. سيضيف ذلك إلى سيرتي الذاتية ويحدد خيارات غذائية أفضل.


هل تقدّمون أي طعام عربي؟


ليس لدينا قائمة طعام عربية، ولكننا نقدم الحمص والتبولة والمتبل ونقوم بإعداد الطعام عند الطلب أيضاً، إذا كنت ترغب في تناول عشاء كبسة أو سالك (محضر منزلياً من السعودية أو مصر أو أي مكان آخر، على سبيل المثال)، فسنحتاج إلى يوم مقدّماً لتحضيره.


Beond Airlines متعة السفر برفاهية وراحة قصوى


تعدّ الخطوط الجوية Beond رائدة في مجال الطيران المخصص للرحلات المرفّهة والعطلات الاستجمامية الفاخرة. من مقرّها في المالديف، ابتكرت Beond نموذج عمل جديداً، خصوصاً أنها تقدم خدمة الطيران المعتمدة في جزر المالديف. إضافة إلى طائراتها من الطراز Airbus A319، والطائرات الخاصة Private Jet، أطلقت Beond هذه السنة خدمة تشغيل طائرة Airbus A320 التي تتميز بمقاعدها الموزّعة على صف واحد، والتي تسمح بالاستلقاء الكلّي، من أجل راحة قصوى لركابها. أما التصميم الداخلي للطائرة فهو يجمع ما بين الجمالية والعملية والراحة، ما يجعل من الرحلة على متن الخطوط الجوية Beond تجربة مرفّهة وفائقة المتعة والجودة.

يمكنك متابعة اللقاء على نسخة سيدتي الديجيتال من خلال هذا الرابط رحلة مع الخطوط الجوية Beond إلى المنتجع المالديفي Joali Being

 

 

منتجع جُوالي بيينغ