جولة على الفنادق السياحية المفضلة في مدينة ينبع السعودية

لمسات دافئة في غرف فندق روزالينا
لمسات دافئة في غرف فندق روزالينا (الصورة من موقع rosalina.hotels-saudi-arabia الرسمي)

ينبع هي عاصمة الغوص في المملكة العربية السعودية وواحدة من أروع المدن على الساحل الغربي. وتتداخل في ينبع ثلاثة أقسام لتشكل "مدناً" صغيرة مستقلة مذهلة هي ينبع البحر، وينبع النخل، وينبع الصناعية، ولكل منها تفاصيلها الآسرة.
تتمتع ينبع النخل بتاريخ غني حيث كانت بمثابة نقطة استراحة للقوافل بين المملكة العربية السعودية ومصر واليمن والبحر الأبيض المتوسط. ومن ناحية أخرى، يوجد في ينبع الصناعية منشآت نفطية وبحيرة ينبع الصناعية التي تشبه الواحة الطبيعية. تقع ينبع البحر في قلب المدينة، وتضم مباني أثرية جميلة مصنوعة من الطين والحجارة، ومواقع تاريخية تعود إلى مئات الأعوام، مثل: المسجد السنوسي، ومحلات الحرف اليدوية، والمطاعم الشعبية التي تقدم الأطباق المحلية ذات الأصيلة. تنتظرك أيضًا في ينبع البحر فرص رائعة لممارسة الرياضات المائية، مثل: التزلج على الماء، وركوب القوارب، فضلًا عن كونها وجهة جذابة لمحبي الغوص، حيث يمكنك الغوص في البحر الأحمر واستكشاف طبيعته الغنية بالمرجان والحياة البحرية المتباينة. في السطور الآتية، جولة على الفنادق السياحية المفضلة في مدينة ينبغ.

هوليداي إن ينبع


يمكنك الإقامة في فندق هوليداي إن ينبع الهادئ، بالقرب من البحر الأحمر والمناطق الصناعية الرئيسية في المدينة. يقع الفندق وسط حدائق ذات مناظر طبيعية ويبعد 15 دقيقة فقط عن مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز. كما أنه قريب بشكل ملائم من طريق جدة-ينبع السريع الذي يربط بين جدة ويبعد مسافة خمسة كيلومترات عن ميناء مدينة ينبع القديمة. يوجد مسبحان خارجيان في الموقع حيث يمكن للضيوف الاسترخاء ومسبح مخصص للأطفال. يعد الفندق مكانًا مريحًا لمزاولة الأعمال، حيث يضم سبع غرف اجتماعات مكيفة تتراوح سعتها من 10 إلى 200 شخص وتوفر جميعها إمكانية الوصول إلى الإنترنت اللاسلكي مجانًا. يوجد الكثير من مواقف السيارات المجانية في الموقع. يحتوي الفندق على مركز لرجال الأعمال يعمل على مدار 24 ساعة ومطعم Jasmine الأنيق الذي يقدم كل شيء من المأكولات البحرية إلى المأكولات العالمية طوال اليوم.

فندق إيبيس ينبع


يجعل الكثير من المسافرين فندق إيبيس ينبع السعودية هو خيارهم المفضل عند زيارة المدينة. يوفر مزيجًا مثاليًا من الراحة والأناقة، ويقدم مجموعة من وسائل الراحة المصممة للمسافرين. تتوافر في الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء في الغرف، ومن السهل البقاء على اتصال أثناء إقامتك حيث تتوفر خدمة الواي فاي المجانية للضيوف. يحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف ومتاجر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للنزلاء الاستمتاع بحمام السباحة والإفطار.

فندق راديسون بلو ينبع

لقطة لإحدى الغرف في فندق راديسون بلو ينبع (الصورة من موقع radissonhotels الرسمي)


يقع الفندق بين القطاعين التجاري والصناعي بالمدينة، ويعد قاعدة مثالية سواء كنت تزور المملكة العربية السعودية بغرض الترفيه أو العمل، ويبعد الفندق 3 كيلومترات فقط من الميناء البحري. تشتمل الغرف والأجنحة البالغ عددها 167 على مجموعة من وسائل الراحة المريحة، مثل خدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. ويحوي الفندق على مطعم La Brasserie. يمكن للنزلاء الاستمتاع بصالة الألعاب الرياضية المجهزة تجهيزًا جيدًا والساونا وغرفة البخار، والاستفادة من ملاعب التنس / الكرة الطائرة / كرة السلة. بعد ممارسة التمارين الرياضية، يمكن الاسترخاء بجانب المسبح في الهواء الطلق، أو البدء في العمل في مركز رجال الأعمال الموجود في الموقع.

فندق روزالينا

فندق روزالينا


فندق روزالينا هو المكان المثالي للاستراحة من ضغوط العالم الحديث، حيث يوفر للنزلاء الخصوصية، وهو يقع بين منطقة ينبع الصناعية وينبع البحر، ويوفر أماكن إقامة أنيقة ومكيفة. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. تم تزيين جميع أماكن الإقامة في فندق روزالينا بألوان جاذبة للأبصار.

ينبع المكان للشقق الفندقية


إنه خيار رائع للمسافرين إلى ينبع، حيث يوفر العديد من سبل الراحة لينعم النزلاء بإقامة مميزة. توفر غرف الفندق تكييف هواء ومدفأة، ويسهل الاتصال بالإنترنت، مع توفر خدمة واي فاي مجانية. يمكن للضيوف الوصول إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف والكونسيرج أثناء إقامتهم في الفندق. بالإضافة إلى ذلك، يوفر شارع ينبع مركزًا للياقة البدنية ومطعمًا للوجبات الخفيفة، مما سيساعد في جعل رحلتك في ينبع ممتعة أيضًا. ولمزيد من الراحة، تتوفر مواقف مجانية للسيارات للضيوف. أثناء وجودك في ينبع، توجه إلى المطاعم التي تقع على مسافة قريبة سيرًا من الفندق.  إذا كنت تبحث عن أنشطة للقيام بها، فإن بحيرات ينبع هي وسيلة رائعة لقضاء بعض الوقت، وتقع على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من شارع ينبع.