أزياء /للرجل

5 نقاط مهمّة لاختيار "الجينز" المناسب

سروال الجينز من القطع الأساسيّة التي يجب توفّرها في خزانة كلّ شخص، سواء أكان ذكراً أم أنثى. ولكن اختيار الجينز المناسب ليس سهلاً، على ما يبدو، إذ يجعلنا تعدّد الخيارات نقف أمام القطع بحيرة دائماً.
في ما يلي، نقدّم لك عزيزي الرّجل 5 نقاط أساسيّة ممّا ينبغي التنبّه له، عند شراء سروال الجينز:
1- اعرف ما يُناسبك: يجب أن تكون على علم بما يُناسب مظهرك. مثلاً، الجينز الضيّق "Skinny" يُناسب أصحاب الجسم النّحيل؛ وإذا كنت ممّن يسعى إلى الظهور بمظهر أنيق، من دون التدقيق في التّفاصيل، فننصحك بتجربة الجينز ذي القصّة المستقيمة "Straight cut".
2- أبقِ على أحد سراويل الجينز الكلاسيكيّة في خزانتك دائماً؛ اختاره بلون أزرق مغسول أو داكن، حيث إنّه يُناسب كلّ القمصان عموماً، ولا يتأثّر بالموضة المتغيّرة.
3- ركّز على الحذاء: الأحذية الرياضيّة تبدو رائعة مع سراويل الجينز ذات القصّة المستقيمة. ولكنّها لن تبدو كذلك مع قصّة "البوت" "Bootcut".
4- جرّبه أوّلاّ: اختيار القياس المناسب من أهمّ النقاط التي يجب الانتباه لها، عند شراء الجينز؛ لا يجب أن يكون ضيّقاً جدّاً، ولا واسعاً، فتبدو كمغنّي الراب ـ إلا إذا كُنتَ كذلك.
5- الطول الأنسب لسروال الجينز هو ما يصل إلى رباط حذائك. وإذا كان طوله غير مناسب، يُمكنك ثني الحوافّ السفليّة. ولكن هذه الحيلة لا تُناسب قصار القامّة‘ إذ إنّها تجعلهم يبدون أقصر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X