اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مجموعة ماكياج بيربري بيوتي Burberry Beauty

ها هي دار بيربري Burberry هذا الموسم تفاجئنا بتشكيلتها الجديدة لخط ماكياج بألوان محايدة مستوحاة من الطبيعة، تعكس تماماً ألوان تصاميمها الأنيقة للملابس الجاهزة. إنها تشكيلة أنيقة لمظهر جمالي بسيط ومتميّز. فكوني السبّاقة لتجربة هذه الظلال والإستمتاع بجمال تركيبتها وألوانها على بشرتك.

 

 

يقول مصمم الدار كريستوفر بايلي  Christopher Bailey معبّراً عن إعجابه الكبير بتشكيلته الجديدة لخط الماكياج: «لقد استغرق المشروع حوالي سنتين ونصف وعملنا بجدّ للحصول على نتائج باهرة، واخترنا 3 عارضات جميلات من بريطانيا هن ليلي دونالدسون Lily Donaldson التي تعكس جمال الفتاة البريطانية المثالية، ونينا بورتورNina Porter  بجمالها الذكوري إن صحّ التعبير، وروزي هانتينجتون Rosie Huntington ذات الملامح الجذّابة جداً.

وقد جاءت التشكيلة بسيطة وجذّابة بألوانها وتركيبتها وحتى عبواتها، وتعدّ بلا شك امتداداً طبيعياً لعالم بيربريBurberry، لتكون مكمّلة لكل ما تحتاجه المرأة في ما يخصّ جمالها.

ولا بدّ من الإشارة إلى أن ظلال المجموعة جاءت كلّها بألوان محايدة مستوحاة من الطبيعة تماماً كتشكيلات الأزياء التي تميّز الدار، بالإضافة إلى بعض الظلال المستوحاة من التقلّبات الجوية كألوان الغيوم والزوابع الرملية وغيرها. أما عن عبوات الماكياج، فجاءت هي الأخرى مطبّعة بالمربّعات ذاتها التي نراها على معاطف «الترانش» التي تميّز الدار، ممّا جعل من التشكيلة تبدو حقاً أنيقة وبسيطة من دون جهد وبألوان طبيعية وجميلة.

 

ألوان المجموعة:

تعتبر ألوان المجموعة دافئة تبرز التوهّج الطبيعي والجمال الرائع. وهي مميّزة جداً لأنها تدوم طوال النهار والليل. وجاءت مستوحاة من الملمس الناعم لأقمشة بيربري  Burberry كقماش الجبردين والنقوش والألوان الدخانية المغبرة والرمادية. وبخصوص الألوان، علّق كريستوفر قائلاً: الألوان مأخوذة من لوحة ألواني  بيربري  Burberry المميّزة، وهي طبيعية وخفيفة وصالحة لكل زمان ومكان. وقد استوحينا الإلهام من سمائنا العاصفة الغائمة الضبابية الجميلة، التي يتسلّل منها التوهّج اللطيف للشمس البريطانية.

 

تركيبة المجموعة:

تعدّ تركيبة ماكياج بيربري Burberry خفيفة تعزّز لون البشرة الطبيعي. وهي واقية للجمال في الأحوال الجوية القاسية، وتمنح البشرة جمالاً تلقائياً.

وبلا شك هي مستوحاة من رسومات «بيربري» Burberry الأساسية وتفاصيل طبعة بيربري شيكBurberry Check، وهي تتميّز بتركيبات خفيفة غنيّة تسمح للبشرة بالتألّق من خلال أشعة الشمس بعد المطر. إنه ماكياج طبيعي للغاية بملمس خفيف على البشرة يسمح لها بالتنفّس.

وبخصوص التركيبة، علّق المصمم كريستوفر قائلاً: «إن التركيبة جزء مهم جداً من مزاج مجموعة بيربري بيوتي  Burberry Beauty التي تعتمد على قيم ملموسة يتمّ التعبير عنها من خلال خطوط الطبعة المميّزة لنا، والمعروفة بطبعة «بيربري شيكBurberry check، وجميع الدلالات المرتبطة بملمس ملابسنا البريطانية التي تنعكس في الألوان الناعمة الرقيقة والطبيعية للماكياج

 

عبوات ماكياج جديدة:

جاءت أغلفة وعبوات الماكياج مستوحاة من الخطوط الأيقونية لطبعة بيربري شيك Burberry check والأعمدة المعمارية. فكل منتج مصمّم حسب الطلب مع طرف مغناطيسي ناعم مبتكر، وبتفاصيل كبيرة معدنية مطبوعة وتعديلات على شكل مكعّبات.

وجاء التباين بين الألوان المعدنية الدخانية والتعبير الخفيف للون الماكياج، وبلا شك بخطوط عصرية ونظيفة مع مميّزات متطوّرة ملموسة تتناقض مع نعومة الماكياج وتعكس الميزة العصرية لموقفها.

 

 تعرّفي على كامل المجموعة:

تتميّز مجموعة بيربري بيوتي Burberry Beauty بالميزات الخالدة لمعطف المطر، فهو يسمح بالتنفّس وخفيف وعصري، إنه طبقة خفيّة بينك وبين الطقس القاسي. وهي تستمدّ إلهامها من معطف المطر الذي يعتبر القلب النابض للدار، حيث تستمدّ منه وظيفته وأسلوبه المميّز والدلالات العاطفية الواقية من الطقس القاسي. أما تركيباتها فخفيفة عصرية تسمح للبشرة بالتنفّس، وتمنحها توهّجاً صحياً، كما تحميها في الوقت نفسه من الطقس القاسي.

 

تفاصيل أوسع تجدونها في العدد 1534 من مجلة "سيدتي" المتوفر في الأسواق.