نظراتك تتحدّث عنك...

لإزالة علامات التعب، إستوحي من نصائح الخبراء التجميليين، وقلّدي ما يفعلونه لتضمني الحفاظ على إطلالة مشرقة ونظرات ساحرة بعد يوم طويل.

إن الأهم للحفاظ على هذه المنطقة الحساسة هو إزالة المكياج بواسطة المستحضرات المناسبة، والمواظبة على استعمال كريمات العناية ومقاومة التجاعيد.

لديّ هالات سوداء ظاهرة

العناية في صالون التجميل: يمكنك الإستعانة بالجلسات الكهربائية المجدّدة للبشرة التي تنشّط منطقة حول العينَيْن. تتضمّن جلسة العناية هذه أيضًا المراحل التقليديّة كاستعمال الأمصال لتخفيف الجيوب والهالات السوداء.

العناية في المنزل: إتّبعي وصفة جدّاتنا المعروفة بوضع ملاعقَ صغيرة من المعدن في الثلاجة. وعندما تصبح باردةً، ضعيها على الجفنَيْن الأعلى والأسفل. يُنصَح أيضًا بوضع الكريم الخاص للعناية بمنطقة حول العينَيْن في الثلاجة.

 

بشرتي عرضة للتجاعيد

العناية في صالون التجميل: تعتمد على إعادة التّرطيب المكثّفة لمحيط العينَيْن. عبر تطبيق القناع المنقوع بالمصل على هذه المنطقة.

العناية في المنزل: تذكّري أن تُرطبي محيط العينَيْن والشفاه بصورة دائمة. وعندما تضعين المصل على منطقة حول العينَيْن، ربّتي برّقة ونعومة ودقّة.

 

عيناي متعبتان

العناية في صالون التجميل: تعتمد على تدليك محيط العينَيْن لحركات دائريّة ناعمة تؤمّن الإسترخاء والراحة على أن يتم إنهاء العلاج بوضع قناع غني بالمعادن..

العناية في المنزل: إختاري كريمًا متعدّد الفوائد بصيغةٍ غير دهنيّة يهدّىء الانتفاخات عند الجفون، وأبقيه في الثلاجة لإنعاش عينَيْك المتعبتَيْن. دلّلي محيط عينَيْك أسبوعيًّا باستعمال قناع مرطّب لينعش النظرة ويُضفي التألّق عليها.

 

للاطلاع على ماكياج يكافح التعب اقرأوا العدد رقم 1499 من مجلة "سيدتي".