بين «صاحي أشكل» و«اكشفي»

2 صور

لابد أن تهمك الدعوة التي قدمها بعض شباب اليوتيوب للفتيات والسيدات؛ لكي «يكشفن ويعشن حياتهن» فماذا يقصدون بذلك؟!.. استمتعي بمشاهدة السيد المسؤول يقضي 24 ساعة في حياة مواطن بسيط.

شاهدي الفيديوهات هنا ..

التحدي في اليوتيوب
قد يكون التحدي هو السمة المشتركة في فيديوهاتنا المميزة هذا الأسبوع. ربما في موضوع الفيديوهات، أو في كونها خرجت من قنوات يوتيوبية متخصصة تحاول إثبات نفسها في الإعلام الجديد. قد نتفق أو نختلف مع أفكارهم بطبيعة الحال، لكن لا يسعنا سوى تقدير المجهود المبذول من قبل هؤلاء الشباب لإتحافنا بكل جديد.

• صاحي: «أشكل» أكثر من 28 ألف مشاهدة خلال 16 ساعة

قناة صاحي تقدم الحلقة الثالثة من برنامج «أشكل»، والذي يجسد وجهه نظر الوزراء والمسؤولين تجاه معاناة المواطن بشكل ساخر، وهو من بطولة الفنان السعودي الشاب علي الحميدي، وإخراج أحمد الشهري. التحدي الذي قُدم في هذه الحلقة كان من مواطن تحدى شخصية السيد المسؤول بأن يقضي معه يوماً واحداً؛ ليجرب معاناته كمواطن بسيط الحال، يعيش في حي السبيل في جدة.

يمكن التواصل مع الوزير السيد المسؤول عبر صفحة البرنامج في اليوتيوب أو عبر تويتر من خلال الهاشتاق #السيد_المسؤول

 

 

 

• اكشفي: أكثر من 500 ألف مشاهدة خلال 3 أيام

«اكشفي ياعزيزتي وعيشي حياتك» هكذا تحدى المخرج خلف الكاميرا المذيعين أن يقنعوا جميع الفتيات كي «يكشفن»، فما الهدف الذي يريدون الوصول إليه؟ وهل يستطيع مذيعونا تجاوز التحدي وإيصال الفكرة؟ يمكنك اكتشاف المزيد حول فكرة هذا الفيديو على الهاشتاق#اكشفي