خادمة تقلد "محمد عبده"!

في عدد "سيدتي" الجديد في الأسواق (1665) نستعرض في باب "مجتمع أون لاين" بعض مقاطع الفيديو لاقت جدلاً ومشاهدات عالية، مثل نينا التي أضحكت "الكيكّاويين" بتقليدها لفنان العرب محمد عبده!.. ومجموعة من الشباب السعوديين المغامرين وطريقتهم المجنونة في تغير إطارات السيارة أثناء سيرها، وكذلك كيف أصيب البعض بالجنون عند سقوط الأمطار.

• نينا تقلد محمد عبده
نحو 18.500 مشاهدة في خلال يومين وأكثر من 600 إعجاب و200 تعليق
قيل إنها خادمة أندونيسية تعيش في السعودية، لكن ما نعرفه عنها أن اسمها نينا، وهي سيدة آسيوية تبلغ من العمر 63 سنة تقوم بالتعبير عن رأيها بعفوية عن بعض القضايا، وأحيانا تقلد بعض المشاهير. في هذا الفيديو قامت بتقليد المطرب المعروف محمد عبده.



 

• واحد اتجنن من المطر
نحو 150 ألف مشاهدة في خلال يومين
في مقطع مختصر هو أقرب للكييك منه للفيديو يرسم صورة ساخرة عما يحصل في شوارعنا بعد المطر. يصف أحد المعلقين الفيديو فيقول: "الشاب قصد من هذا المقطع أن المدينة غرقت في شبر مية، قليل من الأمطار فأصبح في الإمكان السباحة في الشوارع.

 


 

• سعودي مجنون
أكثر من مليوني مشاهدة
أثار المقطع جدلاً واسعاً في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قام مجموعة من الشباب السعوديين بالتفحيط في سيارة دفع رباعي، ومن ثم قام مجموعة منهم بتغير إطارين من إطارات السيارة أثناء سيرها وعندما ارتفعت عن الأرض، ولم يكتفوا بذلك، بل قاموا بالجلوس فوق السيارة أثناء سيرها على إطارين فقط، والقراءة والعمل على الكمبيوتر المحمول.