نجوم هوليوود يختارون أسماء أطفالكم

لا يقتصر تأثر الجمهور بأزياء نجمات هوليوود و اطلالاتهن، بل يتعداها الى خيار أسماء الأطفال التي أصبحت مطابقة لأسماء أطفال النجوم المفضلين لدى الأهل.
فقد أشار موقع Nameberry المتخصص بأسماء الأطفال أن الأسماء التي تنتشر بسرعة كبيرة و تزداد شعبيتها هي أسماء أطفال المشاهير.
فاختيار المغنية بيونسيه لأسم "بلو ايفي" لابنتها جعل هذا الاسم يتقدم 33 مرتبة على قائمة الموقع، و بعد اختيار ميراندا كير اسم "فلين" لطفلها ازدادت شعبية هذا الاسم بشكل كبير بعد بقائه فترة طويلة طي النسيان.
انجي هارمون الممثلة ومصممة الأزياء أعطت دفعًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا لاسم "ايميري" بعد أن أطلقته على ابنتها في العام 2008علمًا هذا الاسم كان شائعًأ للذكور لكنه لقي رواجًا للفتيات بعد أن اعتمدته هارمون لابنتها.
لم تمكّن تصاميم فالنتينو الرومانسية التي اشتهر بها خلال عقود أن تدخله لائحة أكثر الاسماء شعبيّة، بل اختيار ريكي مارتن لاسم فالنتينو لأحد ابنائه هو من أدخله الى القائمة عام 2008.
كذلك أعطت انجيلينا جولي زخمًا لاسم فيفيان الفرنسي الأصل (جولي ولدت في فرنسا) عندما اختارته لابنتها اضافة الى أسماء أولادها الآخرين : مادوكس، شيلو، زهار.
أسماء أبناء المشاهير الأكثر تأثيرًا لل2012
Blue Ivy
Hattie
Emery
Flynn
Levi
Valentino
Pearl
Harlow
Roman
Vivienne
Weston
Athena