بعد نهاية مسلسل "حب بين السطور".. كيف تفاعل المشاركون به مع أحداثه؟

عبدالله عبدالرضا - الصورة من صفحته على إنستغرام
عبدالله عبدالرضا - الصورة من صفحته على إنستغرام
بوستر مسلسل حب بين السطور - الصورة من صفحة الكاتبة علياء الكاظمي على إنستغرام
بوستر مسلسل حب بين السطور - الصورة من صفحة الكاتبة علياء الكاظمي على إنستغرام
عبدالله عبدالرضا - الصورة من صفحته على إنستغرام
بوستر مسلسل حب بين السطور - الصورة من صفحة الكاتبة علياء الكاظمي على إنستغرام
2 صور
نجح مسلسل "حب بين السطور" في أن يجذب أنظار محبي وعشاق الأعمال الدرامية إليه، حيث يرتكز العمل على حكاية تبدو للوهلة الأولى بسيطة وهنا يعتقد المشاهد أنه سوف يرى أحداث هادئة، ولكن يكتشف مع عرض حلقات المسلسل واحدة تلو الاخرى أننا أمام شبكة من الخطوط الدرامية المتداخلة، إذ يروي قصة "صالح" الفنان إبراهيم الحربي، الذي يتزوج في مرحلة مبكرة من شبابه ابنة عمه "لطيفة" الفنانة باسمة حمادة، التي تنجب منه ثلاثة أبناء، لكن تصرفات "صالح" تضع ثروة العائلة أمام تحديات كبرى.

هكذا تفاعل نجومه والمشاركون به مع أحداثه

وبعد إسدال الستار على كافة الصراعات والأحداث التي شهدناها في مسلسل "حب بين السطور"، عبر عدد من النجوم والمشاركين به عن سعادتهم بتواجدهم في هذا العمل بطرق مختلفة.

عبد الله عبد الرضا: انتهت أحلى حكاية


ومن بين نجوم العمل الذي كان لهم دور مؤثر خلال أحداثه هو الفنان عبدالله عبدالرضا الذي قدم شخصية "مشعل" والذي أدخل مشاهدي العمل في أجواء رومانسية مهدت له الطريق للدخول في قصة حب جمعته بأحدى شخصيات العمل وهي "مي".
ووصف الفنان عبدالله عبدالرضا مسلسل " حب بين السطور " بـ" أحلى حكاية"، حيث شارك متابعيه صورة من إحدى مشاهد العمل، عبر صفحته على "إنستغرام" ظهر فيها برفقة "مي" الذي ربطته به قصة حب خلال أحداث المسلسل، وعلق قائلاً: "بالحب تعيش قلوب، وتموت أخرى.. حب بين سطور.. مشعل ومي.. انتهت أحلى حكاية"

علياء الكاظمي: لمس قلبي


بينما عبرت مؤلفة العمل الكاتبة علياء الكاظمي عن سعادتها بالنجاح الذي حققه هذا المسلسل، مشيرة إلى أن هذا العمل استطاع أن يدخل قلبها.
وأضاف علياء، أن أكثر شيء تعلمته من هذه التجربة هو الحب وثقة الناس، موضحة إلى أن السبب الذي دفعها إلى إحداث بعض من التعديلات بالعمل، من خلال إضافة مشهد في نهاية العمل يجمع بين "مي "وشقيقها كان بهدف إسعاد المشاهدين، حيث فضلت أن يطمئنوا على حياة "مي" بعد إعلان صلحها مع شقيقها في هذا المشهد.
وشاركت الكاظمي، صورة من أحد مشاهد العمل، ولاسيما المشهد الذي أعلن فيه الصلح بين "مي" وشقيقها، وذلك عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، معلقة "انتهت رحلتنا اليوم مع أحلى مسلسل وأكثر مسلسل لامس قلبي معاكم.. راح اشتاق للضجة الحلوة كل يوم.. سامحوني إذا كان في العمل اي قصور.. تعلمت وايد من هذه التجربة.. وأهم شي تعلمته أن الحب وثقة الناس شي عظيم وغالي جدا ًجداً.. ربي يديم محبتكم لي وأكون قد ثقتكم دايماً".
واختتمت تعليقها قائلة: "ما هان علي اخليكم تزعلون على مي .. ضفنا مشهد صلح لها مع اخوها عشانكم وعشان تتطمنون انها كملت حياتها سعيدة ويمها اخوها".
"حب بين السطور" من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال، وإنتاج أحمد البريكي، وبطولة إبراهيم الحربي، باسمة حمادة، ، علي كاكولي، منصور البلوشي، روان العلي، غدير السبتي وعبدالله رضا وآخرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».