فيديو.. بعد إعلانها التعاون معه بالسينما ... تعرف على أول عمل فني جمع حورية فرغلي والمخرج خالد الحجر

حورية فرغلي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
خلال الساعات الماضية أعلنت الفنانة حورية فرغلي عن تعاونها مع المخرج خالد الحجر بفيلم سينمائي جديد، وكانت كشفت الفنانة حورية فرغلي من خلال حسابها الخاص بـ"إنستغرام" بأن الفيلم سيأتي بعنوان "الحب كله" ويشاركها بطولته الفنانة إلهام شاهين.

وتعد تلك المرة الأولى لتعاون الفنانة حورية فرغلي مع المخرج خالد الحجر بالسينما، إلا أنهم كان لديهم تعاون فني من قبل ونستعرضه لكم.

مسلسل تلفزيوني أول عمل يجمع حورية فرغلي بالمخرج خالد الحجر

جاء أول تعاون فني بين الفنانة حورية فرغلي والمخرج خالد الحجر من خلال المسلسل التلفزيوني "دوران شبرا" والذي تم عرضه عام 2011، وضم المسلسل عدداً كبيراً من الفنانين منهم الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، عفاف شعيب، أحمد عزمي، محمد رمضان، هاني عادل والفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

ودارت أحداث المسلسل داخل حي شبرا الشهير بالقاهرة من خلال عدد من الشخصيات يسكنون بهذا الحي، ويُبرز المسلسل من خلال حياة سُكان تلك المنطقة العديد من القضايا الاجتماعية.

أخر أعمال حورية فرغلي الفنية

يُذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شاركت بها الفنانة حورية فرغلي هو الجزء الثاني من مسلسل "أيام" والذي شارك في بطولته كل من رياض الخولي، شيري عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ندى موسى ورشدي الشامي، وجاء المسلسل من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.
وعلى جانب آخر كانت احتفلت الفنانة حورية فرغلي منذ أيام بيوم ميلادها من خلال حسابها الخاص بـ"إنستغرام" حيث نشرت صورة وعلقت عليها: "بكره عيد الميلاد" وتفاعل عدد كبير من محبيها ومعجبيها مع الصورة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».