طرق اعتادت عليها إلهام الفضالة في الترويج لأعمالها الجديدة

إلهام الفضالة- الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
إلهام الفضالة- الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
الفنانة إلهام الفضالة هي إحدى أهم الفنانات المتواجدات حالياً على الساحة الفنية، ولا سيما في عالم الأعمال الدرامية، الذي قدمت من خلاله مجموعة من القصص المختلفة في أكثر من مسلسل، لذلك أصبح لديها طريقة أو " كتالوج" تسير عليه للترويج في كل عمل درامي جديد تشارك في بطولته.

معايشة حقيقية


دائما ما تحرص النجمة إلهام الفضالة على أن تدخل جمهورها سريعاً في أجواء مسلسلاتها الجديدة، من خلال نشر صور لها من الكواليس تظهر بها منفردة خلال تأدية أحد المشاهد، أو صور مع أبطال العمل والمخرج، لتحمس متابعيها وتشوقهم للعمل قبل فترة من عرضه، وعلى سبيل المثال وليس الحصر مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "غواتي غناتي" ومنتظر عرضه قريباً، فقامت بمشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" العديد من الصور من كواليس هذا المسلسل، إحداها ظهرت فيها برفقة الفنانة شهد الياسين أثناء تصوير أحد المشاهد، وأخرى صورة جمعتها بجميع أبطال العمل، وهم بملابس الشخصيات التي يقدمونها.

أجواء من الكواليس


من أشهر الفيديوهات التي توجد على حساب إلهام الفضالة على "إنستغرام"، هي تلك الفيديوهات المتعلقة بـ كواليس أي عمل درامي تتواجد به، وكأنها تريد أن تدخل محبيها وجمهورها الذي ينتظر كل جديد تقدمه في أجواء المسلسل، ومن هذه الفيديوهات هو الخاص بكواليس مسلسل "حوبتي" الذي ظهرت من خلاله بعدة لقطات مختلفة تجمعها مع المشاركين بالعمل.
والعمل يتضمن حالات إنسانية وتحولات نفسية عدة، كما يتناول موضوعات أخرى، منها مشاكل الأزواج، بالإضافة إلى قصص الحب، وما إلى ذلك من الخطوط الدرامية التي تنضوي في أطر رومانسية، ويشارك به عدد من النجوم، منهم أسمهان توفيق وشهاب جوهر وغدير سبت ومان فيصل وغدير حجاج ومنصور البلوشي وحسن عبدال، تأليف عبد الله الرومي، وإخراج حاتم حسام.

فتح باب التوقعات

جملة أساسية تكتبها الفنانة إلهام الفضالة مع أي منشور يتعلق بأي شخصية جديدة تقدمها في العمل الدرامي الذي تشارك به، وهو اسم الشخصية التي تقدمها مرفقاً بها سؤالاً منها ما يحمل تهديداً ووعيداً، كما حدث في مسلسل "النون وما يعلمون" غيره، حيث كتبت عبر صفحتها على "إنستغرام".. "فجر وما أدراك ما فجر.. النون وما يعلمون"، وسؤال تشويقي آخر يتعلق بنهاية المسلسل، كما حدث أيضاً في مسلسل "نفس الحنين" حيث قالت: "وقربت نهاية مسلسل نفس الحنين.. شنو تتوقعون بيصير على بثينه؟".
كل ذلك يهدف أن تجعل الجمهور يتفاعل ويخمن مع شخصيتها في العمل، هل هي شخصية تحمل صفات طيبة أم شريرة.
على جانب آخر تنتظر النجمة إلهام الفضالة عرض أحدث أعمالها وهو مسلسل "خواتي غناتي" الذي يقع في 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي به حبكة درامية ويشارك في هذا العمل بجانب إلهام الفضالة، شهد سلمان، منهم فيصل العميري، طيف، شهد ياسين، وآخرون، والعمل من إخراج سائد بشير الهواري، ومن تأليف جميلة جمعة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».