بعد انتهاء تصوير صوت وصورة من قتل عصام الصياد؟

حنان مطاوع وصخر صدقي من كواليس التصوير - الصورة من حساب صخر صدقي على انستغرام

احتفل صناع مسلسل "صوت وصورة"، بانتهاء تصوير المشاهد الأخيرة من العمل، تمهيدا لعرضها هذا الأسبوع، وتتضمن حل لغز جريمة قتل الطبيب عصام الصياد، وكان لافتا أن النجم مراد مكرم الذي جسد شخصية القتيل، حضر اليوم الأخير للتصوير، وقادت بطلة العمل حنان مطاوع هتافا ردده الجميع بالإشارة اليه قائلة: القتيل أهو القتيل أهو.

النجم صخر صدقي الذي جسد شخصية المحامي لطفي، نقل بالصوت والصورة وقائع الاحتفال بانتهاء تصوير مسلسل "صوت وصورة"، وحاول إضفاء المزيد من الغموض والإثارة على نهاية العمل قائلا: فركش صوت وصورة ولسه معرفناش مين اللي قتل عصام الصياد.

أصابع الاتهام موجهة نحو المحامية ماجدة

بينما تضمنت التعليقات معلومات حول توجيه الاتهام للمحامية ماجدة التي تجسد شخصيتها الفنانة والإعلامية ناردين فرج، وأكد البعض أن أصابع الاتهام ستتوجه إلى ماجدة بعد الكشف عن زواجها سراً من القتيل عصام الصياد، والمفاجأة أن من سيكشف حل اللغز هي زوجة القتيل نرمين التي تجسد شخصيتها النجمة نجلاء بدر، بدعم من ابن خالتها وحبيبها الذي تلقى سابقاً تهديداً مباشراً من المحامية ماجدة.

إقرأ المزيد: حنان مطاوع: "صوت وصورة" دق ناقوس الخطر في المجتمع

أحداث الحلقة الـ 27

وشهدت الحلقة ٢٧ من مسلسل صوت وصورة، مواصلة سعاد الضغط على عبد الغني ليأتي بابنته لتعيش معهم وتدفعه للذهاب إلى رضوى لإخبارها بالأمر وتحاول رضوى إثنائهما عن الأمر وتدخل الضابط حسين لتهديدهما وتأيكده لرضوى أنه لا يصدق أنها من ارتكبت جريمة القتل.

ويحتشد بعض من مؤيدي رضوى أثناء ترحيلها للخضوع للتحقيقات أمام النيابة العامة بعد اكتشاف بصمة أصابعها على سلاح الجريمة، ويكتشف الضابط حسين تعاطف خفي تجاه رضوى ويذهب للقاء لطفي عبود لطلب المساعدة بحثاً عن القاتل الحقيقي.

بينما تأتي ماجدة علوان وتعيد تهديدها لنرمين كما هددت إيهاب من قبل، ويخبر إيهاب حبيبته نيرمين بأن محامياً سابقاً كان يعمل لدى ماجدة لديه مستندات تدينها، وتقرر سعاد طرد عبد الغني من منزلها بعدما رفض أن يحضر لها ابنة رضوى، وفي آخر مشهد وصورة تذهب نيرمين إلى رضوى داخل السجن.

قصة مسلسل صوت وصورة

وتدور أحداث المسلسل حول تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على وعي الناس، ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة مثيرة عن جريمة قتل طبيب لديه العشرات من الأعداء بسبب تصرفاته المسيئة وعدم القدرة على ملاحقته أمام القضاء بسبب تمتعه بالنفوذ والثروة.

أبطال مسلسل صوت وصورة

وشارك في بطولة مسلسل «صوت وصورة» عدد كبير من نجوم الفن؛ أبرزهم حنان مطاوع ووليد فواز وصدقي صخر وعمرو وهبة ومراد مكرم ونجلاء بدر وناردين فرج وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج محمود عبدالتواب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»