فيديو .. حنان مطاوع تتحدث عن مشهدها المفضل بمسلسل صوت وصورة

حنان مطاوع- الصورة من حسابها على انستغرام
حققت الفنانة حنان مطاوع خلال الفترة الماضية نجاحاً كبيراً عقب عرض أحدث أعمالها الفنية وهو مسلسل "صوت وصورة"، كما لاقى المسلسل اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أبدوا إعجابهم بالمسلسل وبتناوله قضايا اجتماعية حقيقية.

حنان مطاوع عن أحد مشاهد "صوت وصورة": "ارتجلت جملة"

وخلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلي تحدثت الفنانة حنان مطاوع عن مشهدها المفضل بمسلسل "صوت وصورة" قائلة إنه مشهد داخل السجن ارتجلت فيه إحدى الجُمل غير المكتوبة بسيناريو المسلسل؛ حيث سردت تفاصيل المشهد قائلة إنه حينما كانت "رضوى" بالسجن وأتت إليها شقيقتها لتُبلغها بطلاقها.
وأضافت الفنانة حنان مطاوع أنها أثناء أداء ذلك المشهد ارتجلت جملة "ربنا لا يحرمني من بنتي" وهي غير مكتوبة بالسيناريو، وأكدت أن سبب ذلك يعود إلى أنها تخيلت الحالة التي تعيشها بطلة المسلسل والشخصية التي تؤديها "رضوى".

وليد فواز: "شخصية عبد الغني جديدة عليّ لم أقدمها من قبل"

وخلال حوار سابق مع "سيدتي" كشف الفنان وليد فواز تفاصيل شخصيته التي أداها خلال أحداث مسلسل "صوت وصورة" والتي لاقت نجاحاً كبيراً لدى الجمهور، مؤكداً أن تلك الشخصية دور جديد لم يقدّمه من قبلُ، حيث دوماً ما كان ينتشر لدى الجمهور أن الفنان وليد فواز بارع في تجسيد شخصية الشرير أو البلطجي، وهنا كان القرار بتجسيده لهذه الشخصية؛ لأنها بعيدة تماماً عما قدمه من قبل.
وأضاف الفنان وليد فواز خلال حديثه لـ"سيدتي" أنه من قبلُ كان يرفض تجسيد العديد من الأدوار، والتي حققت نجاحاً لدى الجمهور، بسبب تخوُّفه من أن يكرهه الجمهور، ولكنه رأى أن هذه الأدوار حققت نجاحاً لمن جسدوها؛ مؤكداً أنه دوماً ما يكون له حسابات خاصة في قبول الشخصيات التي يُجسدها؛ حيث يفكر كثيراً في اختيار الأعمال التي يُشارك بها والشخصيات التي يُجسدها حتى تتناسب معه؛ فتفكيره منذ أول عمل فني قدّمه، يختلف عن تفكيره الآن.
يُذكر أن مسلسل "صوت وصورة" من بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، عماد صفوت وعدد من الفنانين، وجاء المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»