سمر ششّة تكشف عن اسم شخصيتها في فيلم: أمس بعد بكرة

سمر ششّة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
سمر ششّة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

كشفت الفنانة سمر ششّة، عن مشاركتها في عمل سينمائي جديد يحمل اسم "أمس بعد بكرة"، والذي يشهد عرضه الأول في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، في دورته المقبلة، المُقرر انطلاقها في الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر.

سمر ششة تشوق متابعيها لفيلم أمس بعد بكرة

حرصت سمر ششّة على تشويق محبيها ومتابعيها عبْر حسابها الرسمي على "إنستغرام" لـ فيلم "أمس بعد بكرة"؛ إذ نشرت الملصق الدعائي للعمل، ظهرت عليه منفردة، ومن خلال التعليق الذي أرفقته، كشفت عن اسم شخصيتها بالفيلم: "سمر ششة في دَور سناء الماضي.. أمس بعد بكرة".

المشاركون في الفيلم وقصته

يضم الفيلم كوكبة من النجوم بجانب سمر ششّة، منهم: إسماعيل الحسن، نايف الظفيري، أحمد الصدام، عبد العزيز برناوي، لنا قمصاني.
وتدور أحداث الفيلم حول شقيقين يجدان باباً قديماً يعيدهما بالزمن إلى الماضي، لوقت كان والدهما المتوفّى على قيد الحياة، لكن في محاولاتهما للتواصل معه يعلقان في الماضي.

جايبة العيد.. أحدث أعمال سمر ششّة الدرامية

تشارك الفنانة سمر ششّة في عمل درامي يحمل اسم "جايبة العيد"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول شخصية رزان (سمر شِشة)، الابنة المتمردة والأم المطلقة، التي تعيش لحظة تحوّل في حياتها، عندما تعود من أمريكا إلى مسقط رأسها في "جدة" للاحتفال بعيد الفطر؛ لتكشف لعائلتها عن سر يقلب حياتها رأساً على عقب، والمُتمثل في علاقتها مع خطيبها سمير البريطاني من أصل باكستاني؛ مما يؤدي إلى تعكير فرحة الاحتفال بالعيد.
المسلسل إخراج سعيد زاغا، وتأليف نورا أبو شوشة، وعلي العطاس، الذي شارك في الإنتاج مع سارة الغبرة.
اقرأ المزيد.. بالفيديو.. سمر ششّة لـ«سيدتي»: الهدف الأول من مسلسل "جايبة العيد" هو التسلية

فيلم كيان

على جانب آخر، شاركت الفنانة سمر ششة مؤخراً، في فيلم "كيان"، والذي حصلت عن دورها به، على جائزة النخلة الذهبية، كأفضل ممثلة بـ مهرجان أفلام السعودية في دورته الثامنة، التي أقيمت العام الماضي.
ودارت أحداثه حول زوجين سعوديين يزوران أصدقاء لهما، وتقودهما الظروف لقضاء ليلة مليئة بالقلق والتوتر في فندق؛ ليجدا نفسيهما في مواجهة مع أشباح الماضي.. الفيلم من بطولة: سمر شِشة، وأيمن مطهر، وإخراج حكيم جمعة.. وفيلم "كيان" هو أول تجربة طويلة لحكيم جمعة.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».