سمر ششة تعلق على مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان الأفلام الأوروبية

سمر ششة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
سمر ششة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
أعربت الفنانة سمر ششة عن سعادتها، لمشاركتها في حفل تقديم الدورة الثانية من مهرجان الأفلام الأوروبية التي أُقيمت فعاليتها في المملكة العربية السعودية في الفترة مابين 7 إلى 14 يونيو.
وشاركت سمر ششة متابعيها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صورة لها أثناء تقديمها حفل افتتاح مهرجان الأفلام الأوروبية، وعلقت قائلة: "حصل لي شرف تقديم حفل افتتاح مهرجان الأفلام الأوروبية للسنة الثانية على التوالي.. شكراً على ثقتكم وإلى المزيد من الفعاليات التي تحتفي بتبادل الثقافات وحب السينما وصناع السينما".

مهرجان الأفلام الأوروبية

جدير بالذكر، أن الدورة الثانية من مهرجان الأفلام الأوروبية بالمملكة العربية السعودية، انطلقت في الفترة من7 إلى 14 يونيو، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حقّقته الدورة الأولى.
وشارك في الدورة الثانية من المهرجان 16 فيلماً أوروبياً من 16 دولة أوروبية مختلفة، هي: النمسا، قبرص، الدنمارك، إستونيا، فرنسا، ألمانيا، أيرلندا، إيطاليا، لاتفيا، ليتوانيا، مالطا، هولندا، البرتغال، سلوفينيا، إسبانيا، السويد.
وتتضمنت مجموعة الأفلام التي تم عرضها بالمهرجان عدداً من الأفلام المتنوعة والحاصلة على الجوائز المهمة في الأعوام الأخيرة، منها فيلم "The quiet girl" المرشح لجائزة الأوسكار، وفيلم "I am Zlatan" للمخرج يينس سوجرين، والذي يتناول قصة صعود لاعب الكرة الشهير زلاتان إبراهيموفيتش، وفيلم "Sugar And Stars" الذي شهد عرضه الأول في الدول العربية من خلال مهرجان الأفلام الأوروبية.

ظهور خاص لسمر ششة في فيلم "ملك الحلبة"


وكان للفنانة سمر ششة ظهور خاص في أحد مشاهد فيلم "ملك الحلبة" الذي يُعرض حالياً في دور السينما. وتدور أحداثه حول شخص يتهمه كل من يعرفه بالفاشل، سواء من أفراد أسرته أو من المقربين له، حتى يقرر أن يصبح مصارعاً ويحاول شق طريقه نحو الاحترافية.
يشارك في بطولة الفيلم محمد لطفي، ياسين غزاوي، حكيم جمعة، فيصل الكردي، سلمى أبوضيف، وهو من إخراج محمد سعيد حارب.
يُذكر أن فيلم "ملك الحلبة" عُرض في قسم السينما السعودية الجديدة للأفلام الطويلة، في "مهرجان البحر الأحمر السينمائي" عام 2022.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».