سمية رضا لـ سيدتي: أرغب في رؤية فيلم "ناقة" بمهرجان البحر الأحمر السينمائي  

سمية رضا- خاص سيدتي - تصوير عدنان مهدلي
سمية رضا- خاص سيدتي - تصوير عدنان مهدلي

أعده للنشر - سيد أحمد
عبرت الممثلة السعودية سمية رضا، عن سعادتها البالغة لحضورها فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والتي انطلقت مساء أمس الخميس وسط حضور كبير من النجوم والمشاهير، وتستمر حتى يوم 9 ديسمبر من الشهر الجاري.

انطباعي الانتماء والفخر والاعتزاز والفرح


وقالت سمية رضا لكاميرا " سيدتي"، إن بداخلها شعوراً ممزوجاً بالانتماء والفخر والإعتزاز والفرحة، لحضورها فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ..مكملة " انطباعي الانتماء والفخر والاعتزاز والفرحة".
وأما عن الأفلام المشاركة في مسابقات المهرجان المختلفة و التي ترغب في رؤيتها الفنانة سمية رضا، فوقع اختيارها على فيلم "ناقة " للمخرج مشعل الجاسر.
ويتناول "ناقة" قصة الشابة سارة، التي تلعب دورها أضواء بدر، وهي فتاة تتسلل من منزل والديها للخروج في موعد مع سعد (يزيد المجيول)، إلا أنها تجد نفسها في وضع صعب بعد تحول خطير في الأحداث.
أيضاً مع تطور أحداث الفيلم، تواجه سارة الكثير من العقبات، وتنقطع بها السبل فوق الكثبان الرملية في مدينة الرياض، لتجد نفسها وجهًا لوجه في مواجهة ناقة.
إقرأ المزيد ... بالفيديو.. نادين نجيم لـ "سيدتي": مهرجان البحر الأحمر السينمائي يؤكد على قدرتنا على تنظيم مهرجانات ضخمة وعالمية

فيلما افتتاح وختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تم عرض فيلم "حوجن" للمخرج ياسر الياسري، في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. ويُعتبر الفيلم هو أول فيلم سعودي يتم عرضه في افتتاح دورات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي؛ حيث أعلن الحساب الرسمي للمهرجان في وقت سابق عبْر "إنستغرام"، من خلال منشور له، عن أن فيلم "حوجن" سوف يفتتح الدورة الثالثة للمهرجان، في بيان جاء فيه: "يسرّ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أن يزيح الستار ويُعلن عن فيلم "حوجن" للمخرج ياسر الياسري كفيلم افتتاح الدورة الثالثة، ضمن عرضه العالمي الأوّل".
أما فيلم ختام المهرجان فسيكون لفيلم السيرة الذاتية "فيراري" Ferrari، من إخراج مايكل مان، ومن بطولة كل من آدم درايفر، بينيلوبي كروز، شايلين وودلي، باتريك ديمبسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».