الاختيار ما بين أمرين..تارا عماد تواجه موقفاً صعباً في مسلسل "العودة"

تارا عماد في أحد مشاهد مسلسل
تاراعماد في أحد مشاهد مسلسل " العودة" - الصورة من صفحتها على إنستغرام
تارا عماد - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
تارا عماد - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
تارا عماد في أحد مشاهد مسلسل
تارا عماد - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
2 صور
لايزال مسلسل " العودة" يحقق نسب مشاهدات مرتفعة، وذلك مع عرض كل حلقة جديدة له، نظراً لكون أحداثه سريعة ومتجددة وأيضاً مليئة بالتشويق.
والمسلسل من إخراج أحمد حسن، وتأليف أمين جمال، أحمد أبو زيد توفيق ومحمد فضل، وبطولة شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلي، وليد فواز، ولاء الشريف، بسنت شوقي وتامر نبيل.

كيان في موقف صعب


وكشفت أحدث حلقات مسلسل "العودة"، عن صراع وأزمة جديدة تواجهها "كيان" الفنانة تارا عماد، بعد أن وجدت نفسها في موقف صعب، خاصة بعد أن دخلت في صراع كبير مع شقيقها الأكبر "هاشم" الذي يقوم بدوره الفنان حمزة العيلي، بعد أن خيرها ما بين أمرين الأول ضرورة تنفيذ رغبته وهي الزواج بالإكراه لمن يختاره هو زوجاً لها، أما الأمر الثاني فهو أنه سوف يقوم بقتلها والتخلص منها في حال إعلان رفضها.
اقرؤوا المزيد.. تارا عماد تستطلع آراء محبيها في شخصية كيان ومواقفها بمسلسل العودة

نظرة سريعة على صراعات كيان

تواجه كيان (تارا عماد) منذ بدء عرض حلقات مسلسل "العودة" الكثير من الصراعات مع العادات والتقاليد والمتمثلة في شخصية شقيقها هاشم (حمزة العيلي) الذي يمارس عليها سلطة مطلقة بعد وفاة والدها، خاصة وأنها تتمتع بشخصية قوية، فهي طبيبة بيطرية مثقفة ومتحضرة وتدير مزرعة كبيرة للحيوانات وزراعة النباتات النادرة، لكنها مع ذلك لا تملك حرية اختيار شريك حياتها، والذي يريده قلبها منذ الصغر وهو آدم (شريف سلامة)، لكونه لا يرقى إلى مستوى عائلتها الكبيرة على حد قول شقيقها ووالدتها.
وبرغم ما يجمع بين آدم وهاشم من صداقة قديمة، وبرغم تعليمه الجيد وعمله بالمحاماة، إلا أن هاشم يرفض زواج كيان من آدم بعد أن تعكر صفو صداقته به لكون آدم قد أصبح منبوذاً من أهل البلد، لما كان بينه وبين والده من علاقة متوترة أدت إلى أن يوصي والده بألا يحضر آدم دفنته، ما جعل الأخير يترك البلد لسنوات، خاصة بعد رفضه من أهل كيان.
وتدور أحداث مسلسل "العودة" في إطار درامي ممزوج بالتشويق والإثارة، حول آدم سلطان عوض الله، الذي يعود إلى مدينته بالأقصر بعد غياب سنوات بحثاً عن شقيقه المختفي في ظروف غامضة،
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»