تارا عماد لـ"سيدتي" من مهرجان كان: مجهود مهرجان البحر الأحمر لدعم الأفلام أمر مشرّف

أعده للنشر- حاتم سعيد

أقيمت بالأمس فعالية Women's Stories من تنظيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي وفانيتي فير، على هامش فعاليات مهرجان كان بدورته الـ76 والذي حرص على حضوره عدد كبير من الفنانين في الوطن العربي والعالم ومسؤولي مهرجان البحر الأحمر السينمائي.


وحرصت على حضور الفعالية الفنانة تارا عماد والتي تحدثت لـ"سيدتي" عن الفنانات الملهمات في حياتها قائلة بأنهن ميرل ستريب، منى زكي و يسرا وعلى المستوى الشخصي ترى من الملهمات والدتها وكل سيدة في عائلتها وصديقاتها؛ نظراً لسعيهن الدائم للنجاح. لذلك هن ملهمات بالنسبة لها.


كما أضافت الفنانة تارا عماد خلال حديثها لـ"سيدتي" بأنها ترى مجهودات مهرجان البحر الأحمر لدعم الأفلام أمراً مشرفاً لأنهم يدعمون السينما في الوطن العربي بشكل عام.


وكانت قد أقيمت فعالية قصص النساء Women's Stories التي نظمها مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالتعاون مع فانيتي فير- أوروبا بالأمس في فندق du Cap-Eden-Roc، في خطوة تحتفي بالأصوات النسائية البارزة وإنجازات المرأة في عالم السينما. جمع هذا الحفل كوكبةً من أهم صناع الأفلام والفنانين العرب والعالميين، ومن أبرز الحضور الأستاذة جمانا الراشد، الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام ورئيسة مجلس أمناء مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ومحمد التركي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».