رزان جمال لـ«سيدتي»: سعيدة بوجودي في مهرجان كان وتمثيل بلدي

أُقيمت فعالية Women's Stories من تنظيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي وفانيتي فير، على هامش فعاليات مهرجان كان بدورته الـ76، الذي حرص على حضوره عدد كبير من الفنانين في الوطن العربي والعالم ومسؤولي مهرجان البحر الأحمر السينمائي.


وجاء من ضمن الحضور الفنانة اللبنانية رزان جمال التي تحدثت لـ«سيدتي» قائلة بأنها سعيدة لوجودها في مهرجان كان وتمثيل بلدها، مؤكدة أنها حرصت على اختيار ألوان العلم اللبناني في الملابس التي ارتدتها خلال الأيام الماضية.

كما تحدثت لـ«سيدتي» عن نجاح مسلسل «الثمن»، وبأنها سعيدة بتفاعل الجمهور العربي مع حلقات المسلسل، وعن دعم مهرجان البحر الأحمر السينمائي لعدد من الأفلام المشاركة بالدورة الحالية من مهرجان كان السينمائي الدولي، مضيفة أنها ترى أن مهرجان البحر الأحمر يفتح الأبواب للسينما العربية بشكل عام، وليست السعودية فقط، للوصول للعالمية، وأنها تُقدر مجهودهم المبذول من أجل ذلك.



وكان قد تمت إقامة فعالية قصص النساء Women's Stories من تنظيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالتعاون مع فانيتي فير- أوروبا في فندق du Cap-Eden-Roc، في خطوةٍ للاحتفاء بالأصوات النسائية البارزة وإنجازات المرأة في عالم السينما.

وكان جمع الحفل كوكبةً من أهم صناع الأفلام والفنانين العرب والعالميين، ومن أبرز الحضور الأستاذة جمانا الراشد، الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام ورئيسة مجلس أمناء مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ومحمد التركي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».