"ندى موسى" تكشف عن أبرز عيوبها ولماذا رفضت التصوير مع المعجبين؟

اختتمت فعاليات الدورة السادسة من "مهرجان الجونة السينمائي" والتي أقيمت بشكل استثنائي في الفترة من 14-21 ديسمبر تحت شعار سينما من أجل الإنسانية وبحضور عدد من الفنانين العرب والعالميين، وعلى رأسهم النجم الأمريكي "تيريس جيبسون".
وعلى هامش فعاليات المهرجان والتي استمرت لأسبوع كامل كانت لكاميرا "سيدتي" لقاء بفنانة شابة استطاعت ترك بصماتها المميزة في عالم الفن منذ ظهورها عام 2010 من خلال مسلسل "ونيس وأيامه" ثم مسلسل "مع سبق اﻹصرار" مع غادة عبد الرازق، كما شاركت في عدة أعمال مميزة من بينها "جراند أوتيل، شبر مية، دهشة، هبه رجل الغراب وآلفريدو وحدث بالفعل" وغيرها إنها الفنانة الشابة "ندى موسى" والتي كشفت العديد من أسرارها في حوار عفوي.

حالتها المزاجية

وقالت "ندى" إن أكثر الأكلات التي تحسن من حالتها المزاجية والنفسية "الفسيخ و الرنجة"، وعن أكثر المواقف التي تسبب في تعكير حالتها المزاجية قالت إنها تصف نفسها "بدراما كوين" وكان ذلك آخر مرة عندما لاحظت وجود خدش سطحي على "البيانو" الخاص بها، وفي حال كانت في حالة مزاجية جيدة فإنها تعمد للغناء في منزلها إذ تمتلك مايك خاصاً بها وكذلك تقوم بالرسم أوالطهي.
اقرأ المزيد.. قبل انطلاق مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة.. تعرفوا إلى الأفلام المشاركة

تفضيلات فنية

وأن أكثر الأغاني التي تداوم على الاستماع إليها هي أغاني "التراب" لكل الفنانين الجدد، أما نوعية أفلامها المفضلة قالت إنها تميل لأفلام "الكارتون"، أما أكثر الأفلام التي تشاهدها باستمرار فكشفت أنه فيلم Emily والتي ترى أنها تشبهها.
وعن أبرز عيوبها التي ينصحها أصدقاؤها بالتخلص منها قالت إن عدم الالتزام بالمواعيد هو مشكلتها الكبرى خاصة إنها شديدة الالتزام بمواعيد العمل ولكن مواعيدها الشخصية ليست دقيقة إطلاقاً.


صد المعجبين

كما كشفت "ندى" عن المواقف التي رفضت فيها التصوير مع المعجبين قائلة إن هذا الأمر تكرر مرتين الأولى عندما حاول أحد المعجبين لمسها بطريقة غير مقبولة، والثانية عندما كانت في مريضة في المستشفى وأصر المعجب على التصوير فقامت بتوبيخه ورفضت التقاط الصورة معه، كما أكدت "ندى" على عدم ندمها على رفض أي أعمال عرضت عليها ولم تقم بتقديمها وهو الأمر الذي تفخر به.

تفاصيل الدورة السادسة لمهرجان الجونة

يُذكر أن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي قد انطلقت بعدما تأجلت مرتين بسبب الأوضاع الراهنة في المنطقة العربية، وقررت إدارة المهرجان التخلي عن السجادة الحمراء المتعارف عليها بالمهرجانات السينمائية، واستبدال السجادة الرملية بها، أو كما تُلقب بـ"sandy carpet" التي تتسم بلون الأرض، وكانت الدورة السادسة من المهرجان قد انطلقت من دون أيّة أجواء احتفالية.
اقرأ المزيد.. يسرا من مهرجان الجونة السينمائي: حلمت بأن أكون ممثلة مثل سعاد حسني
وشهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من نجوم وصُناع السينما في الوطن العربي، وشهدت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي عرضَ عددٍ من الأفلام السينمائية المميزة، ومن بينها: الفيلم الفرنسي "تشريح سقوط"، والفيلم الفلسطيني "الأستاذ"، والسوداني "وداعاً جوليا" وغيرها.