عبد المحسن النمر يكشف عن اسم شخصيته في مسلسل "الوعد".. إليكم التفاصيل

عبد المحسن النمر - الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
عبد المحسن النمر - الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
" الوعد" هو أحد الأعمال الدرامية التي سوف يتم عرض موسمه الأول يوم 11يناير من الشهر الحالي، على إحدى المنصات الرقمية، ويضم العمل كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم عبد المحسن النمر، مهيرة عبد العزيز، نضال نجم، نجلاء بن عبد الله، زياد التواني، أضوى فهد، ومحمد الهاشم، شيلاء سبت، إبراهيم الزدجالي، خالد نجم، أحمد سرور، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وناصر عبد الرحمن.
وتدور أحداث المسلسل بين عامي 1149، و1185 ميلادي، حيث يحكي قصة المعركة الكبرى بين أبو زيد، ووالده رزق بن نايل، على مدى سبع ليالٍ.

كيف ظهر عبد المحسن النمر على بوستر مسلسل الوعد؟


وشارك الفنان السعودي عبد المحسن النمر، محبيه ومتابعيه عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، بوستر المسلسل والتي ظهر عليها منفرداً، بـ لوك وهيئة مختلفة، ومن التعليق الذي كتبه على الصورة كشف عن اسم تلك الشخصية.. "عبد المحسن النمر في دور الزناتي خليفة.. الموسم الأول الوعد 11يناير".
يُذكر، أن الفنان عبد المحسن النمر تواجد في مسلسل "خيوط المعازيب" وهو من تأليف حسن العبدي وبمشاركة الكتاب: عباس الحايك، والدكتور محمد البشير، وعبد المحسن الضبعان، وأسامة القس، وبإشراف هناء العمير، وإخراج عبد العزيز الشلاحي ومناف عبدال، وإنتاج MBC.
وتتناول الأحداث فترة الستينيات من القرن الماضي، ومن قلب مدينة الأحساء السعودية، وفي عالم صناعة البشوت، علاقات اجتماعية وقصص إنسانية، مؤامرات ومشكلات، تدور في الدراما التراثية.

إقرأ المزيد.. ماذا قال عبدالمحسن النمر عن "ست الحسن"

"هجان" أحدث أعمال عبد المحسن النمر السينمائية

"هجان" هو أحدث الأعمال السينمائية للفنان عبد المحسن النمر، والذي شهد عرضه في الدورة السابقة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.
وكان فیلم ھجان حصل على عرضه العالمي الأول في مھرجان تورنتو السینمائي الدولي، في سبتمبر الماضي ویعتبر أحدث إنتاجات كل من مركز الملك عبد العزیز الثقافي العالمي (إثراء) وفیلم كلینك، من إنتاج محمد حفظي وماجد زھیر سمان، وشاركت في الإنتاج رولا ناصر، خدمات الإنتاج في المملكة العربیة السعودیة من قبل Yellow Camel، "هجان" من توزیع فیلم كلینك المستقلة للتوزیع في العالم العربي وFilm Constellation في جمیع أنحاء العالم.
ويروي "هجّان" قصة الصبي مطر، الذي يفقد أخاه غانم في سباق الهجن، ويحاول الحفاظ على ناقته "حفيرة" المهددة بالقتل، في تحديات شيقة تم تصويرها في الصحراء الفسيحة شمال المملكة؛ مما فتح تساؤلات الجمهور حول كيفية التعامل مع الجِمال وتحديات التصوير في الصحراء، كما تفاعل مشاهدو الفيلم مع القصيدة الشعبية الافتتاحية؛ متسائلين عن مدى ارتباطها بالفولكلور السعودي؛ حيث أجاب فريق الفيلم عن العديد من الأسئلة بعد العرض، بما يُظهر أثر "هجّان" في إثارة الفضول نحو استكشاف سفينة الصحراء وأصالة الموروث السعودي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».