قصة حب ومرض وانكسار وأمل.. أبرز تصريحات إليسا في وثائقي It's Ok

إليسا - لقطة شاشة من وثائقي It's Ok
إليسا - لقطة شاشة من وثائقي It's Ok

 

أطلت النجمة اللبنانية إليسا على جمهورها بشكل مختلف حمل العديد من المفاجآت حول حياتها الشخصية والمهنية، وذلك عبر العمل الوثائقي It's Ok الذي طرحته منصة Netflix نتفليكس.

العمل الوثائقي It's Ok هو وجه آخر غير الذي نعرفه عن النجمة إليسا، وهو يرصد لحظات من حياة إليسا ما بين الصعود والمرض والنجاح، ويقدم رواية جديدة لقصص وأزمات مرت بها المطربة اللبنانية؛ تتنوع ما بين العنصرية والتنمر ومكافحة الذكورية، والأهم مقاومة المرض اللعين وعلاقات الحب الفاشلة.
تابعي المزيد... It’s Ok حكاية لم تروَ بعد عن إليسا

الإصابة بالسرطان

خلال الوثائقي تطرقت النجمة إليسا إلى عدد من الموضوعات الشائكة والحساسة في حياتها، لعل أبرزها فترة مرضها وإصابتها بسرطان الثدي، حيث لفتت إلى إنها أصيبت بهذا المرض كنتيجة لعلاقة حب سامة كانت تعيشها.

إليسا كشفت أنها تعرضت لعدوى بكتيرية نتيجة جرح تعرضت له خلال جراحة تجميلية خضعت لها، وهو ما اضطرها لتناول المضادات الحيوية طيلة 4 شهور متتالية، ما تسبب في ضعف مناعتها للغاية، وهو ما جعلها أكثر عرضة للإصابة بالسرطان.

وتابعت إليسا: "كنت في علاقة حب مؤذية وسامة للغاية، ولم أعرف حتى الآن كيف تقبلت المعاملة السيئة التي تعرضت لها خلال تلك العلاقة باسم الحب، وهذه العلاقة هي أحد أهم أسباب تدهور صحتي الجسدية والنفسية وإصابتي بمرض السرطان".

قضايا المرأة

إليسا تحدثت خلال الوثائقي عن تأثير أزمتها الصحية على طريقة تفكيرها في الأمور، وعن ضرورة تقديم "فيديو كليبات" تطرح وتناقش موضوعات شائكة تمس المرأة، وألا تكتفي بكونها مطربة تقدم فنًا ترفيهيًا فحسب.

وتتابع إليسا: "ناقشت قضية العنف المنزلي في "كليب" أغنية "يا مرايتي" عام 2015، ولا أعتقد أن أحدًا سبقني في تلك الخطوة، وقد تعاوننا خلال تلك التجربة مع جمعية "كفى" للتوعية ضد العنف المنزلي، وقد تواصلت معي الجمعية بعد وقت قصير من طرح "الكليب" حيث طلبوا مني حذف رقم هاتفهم من "الكليب" لأنهم لم يعودوا قادرين على تلبية الكم الهائل من المكالمات الهاتفية التي تلقوها من نسوة تعرضن للعنف المنزلي.

وأردفت: "بمجرد أن كسرت حاجز الخوف في تقديم موضوعات جريئة وشائكة، لم أتوقف، حيث قدمت "كليب" أغنية "عكس اللي شايفينها" عام 2017، وقدمت خلالها قصة حقيقية عن راقصة ارستقراطية هي داني بسترس، التي تدمرت حياتها بعد غرق ابنها الوحيد، وأنهت حياتها بنفسها تحت وطأة الاكتئاب والانهيار النفسي، وأردت من هذا "الكليب" أن ألفت نظر المتابعين إلا أنه حتى أكثر الناس تألقًا أمام الأضواء قد يعيشون حياة شديدة الكآبة والبؤس في الظل، إذا استسلموا للاكتئاب والمرض النفسي".

كذلك تحدثت إليسا عن "فيديو كليب" أغنية " إلى كل اللي بيحبوني" الذي طرحته عام 2018، ووثقت خلاله تجربتها مع مرض السرطان، حيث وصفت "الكليب" بأنه بمثابة رسالة أمل إلى كل مرضى السرطان.
هل قرأتِ.. إليسا تطلق مبادرة للناجين من مرض السرطان وتقرع جرس الحياة

قصة حب

إليسا فاجأت متابعيها خلال الوثائقي بإعلانها أنها تعيش قصة حب منذ نحو 4 أو 5 سنوات، مع شخص رفضت الكشف عن اسمه أو هويته، لكنها اكتفت بعبارة: "أنا مسمياه ويلس، نص اسمي ونص اسمه".

وتابعت إليسا: "أعتقد بأنني وجدت الحب الذي أستحقه أخيرًا، وهذا الشخص يدعمني بلا حدود وهو الملجأ بالنسبة لي من أي شيء سيء يحدث لي".

إليسا والعائلة

خلال الوثائقي، ظهرت إليسا أكثر من مرة رفقة عائلتها، وتحديدًا والدتها السيدة يمنى خوري، وشقيقتها نورما وبناتها.

إليسا تحدثت عن علاقتها بعائلتها وتعلقها الشديد بهم، وصدمتها عند وفاة والدها السيد زكريا خوري عام 2004، كما تطرقت إلى علاقتها بوالدتها وقرارها بعدم إخبارها بنبأ مرضها بالسرطان لأن والدتها شديدة الخوف عليها.

It's Ok

وسبق أن طرحت منصة «نتفليكس» البرومو الرسمي للفيلم الوثائقي «it's ok» للفنانة اللبنانية إليسا، وبدأ البرومو بعنوان فرعي وهو «قصة لم تُروَ بعد عن نجمة»، حيث عرض لقطات من كواليس الحفلات الغنائية التي أحيتها إليسا، كما عرض اللحظات الصعبة التي مرت بها على المسرح لدرجة الصراخ والإغماء.

وتحدثت إليسا خلال البرومو عن لحظات التنمر التي تعرضت لها في بداية مشوارها الفني، مشيرة إلى أن التنمر جاء على شكلها وملابسها وفمها، لحين أثبتت موهبتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»