رمضان 2024.. ناردين فرج تنضم لمسلسل "لحظة غضب"

ناردين فرج- الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
ناردين فرج- الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام

تخوض الفنانة ناردين فرج موسم دراما رمضان المقبل، بمسلسل يحمل اسم "لحظة غضب"، وبحسب البيان الإعلامي للفنانة ناردين فرج، فإن المسلسل يقع في 15 حلقة، ويضم عدداً من النجوم، منهم صبا مبارك و محمد شاهين و إخراج عبد العزيز النجار.

"صوت وصورة" مشاركة درامية ناجحة لـ ناردين فرج


وشاركت الفنانة ناردين فرج من قبل في مسلسل "صوت وصورة"، الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وقت عرضه، إذ قدمت ناردين خلال أحداثه شخصية محامية تدعى "ماجدة".
وعن استعدادها لهذه الشخصية، كشفت ناردين فرج في حوار سابق لها مع موقع "سيدتي" عن الخطوات التي اتخذتها للاستعداد لهذه الشخصية، قائلة " قبل أن أقوم بتقديم شخصية "ماجدة"، تحدّث معي مخرج المسلسل محمود عبد التواب، وطلب مني مشاهدة مسلسل أجنبي؛ حتى أعرف منه قبل تقمص دوري، أن شخصية المحامية يجب أن تكون صارمة طول الوقت، وليس لديها أيّ نوع من أنواع التعاطف، مكملة: "بالنسبة لنا سلاح بلا أحاسيس".
وتابعت :" وبالفعل تفهّمت وجهة نظره في هذا الأمر؛ لذلك اخترت أن تكون طريقة ملابسها وتسريحة شعرها وأيضاً ألوان مستحضرات التجميل التي تستخدمها، متماشية تماماً مع صفات شخصيتها، وهى القوة والصرامة، وبالفعل كل هذه الإضافات أفادت شخصية "ماجدة".
واستطردت قائلة: " عقب ذلك استعنت بمدرب التمثيل الذي أتعاون معه في كل دور جديد يُعرض عليّ، وبدأت أتحدث معه عن شخصية "ماجدة"؛ بدايةً من تربيتها، والطريقة التي جعلتها بهذه الدرجة من القوة، ثم رسمنا لها أشياء ليس بالضرورة أن تكون جميعها متواجدة أو مكتوبة في سيناريو المسلسل، ولكن من الممكن أن تكون من وحي خيالنا؛ حتى تعطي لـ"ماجدة" الصرامة والقوة المطلوب ظهورها بها خلال أحداث المسلسل.

اقرأ المزيد.. ناردين فرج في حوار خاص لـ "سيدتي": شخصية "سارة " في "الغرفة 207 " أرهقتني والمسلسل به علاقات إنسانية

أبطال مسلسل "صوت وصورة"

مسلسل "صوت وصورة" من بطولة: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، صدقي صخر، وهاجر عفيفي، وهو تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.
المسلسل مكوّن من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي، ومدى التضليل للواقع، من خلال عرض قصة إنسانية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»