انطلاق جميع مواسم مسلسل فريج على منصة شاهد والعمل على موسم جديد

مسلسل فريج -الصورة من حساب سالم جاسم على الانستغرام
مسلسل فريج -الصورة من حساب سالم جاسم على الانستغرام

أعلن سالم جاسم، صاحب صوت "أم خماس"، في المسلسل "فريج"، عن اعتزام منصة "شاهد" لبث جميع مواسم مسلسل "فريج"، وكذلك التجهيز والعمل على موسم جديد لهذا المسلسل، ونشر صورة لبوستر العمل، وكتب: "قريباً.. انطلاق جميع مواسم فريج السابقة على منصة شاهد؛ وذلك للتمهيد لإطلاق الموسم الجديد بإذن الله. ترقبونا ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة. للتنويه: شخصية أم سعيد باقية في العمل، ونعمل جاهدين على إضافة صوت جديد يعكس روح هذه الشخصية بعد غياب الصوت الرئيسي المغفور له بإذن الله ماجد الفلاسي، الذي كان حريصاً على هذا الموسم. شخص وصوت لا يتعوض، ولكننا متأكدون أنه كان ليفرح إذا أكملنا".
شاهد أيضا: وفاة ماجد الفلاسي صاحب شخصية "أم سعيد " في فريج

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Salem Jassem (@sjassem)


مسلسل "فريج"

فريج هو أول مسلسل كارتوني إماراتي، فكرة وإخراج وتأليف الفنان محمد سعيد حارب، ومن بطولة سالم جاسم، وعبدالله حسين، وأشجان، وماجد الفلاسي.
تدور أحداثه حول أربع مواطنات من الإمارات مُسنات، يعشن في حيّ منعزل في مدينة دبي العصرية، أما الشخصيات الأساسية لهذا العرض فهي: أم سعيد، أم سلّوم، أم علاوي، وأم خمّاس. 4 مُسنات يحاولن عيش حياة هادئة وساكنة في خضمّ صخب حياة المدينة، التي لا تنفكّ تتطوّر بسرعة فائقة. إلا أن هذا التطوّر يكشف عن قضية اجتماعية جديدة، كل يوم قضية لهن، ويتم معالجتها ومحاولة حلّها بطريقتهنّ البسيطة والخاصة بالنسبة إليهنّ، أكبر وأصعب قضية بإمكانهنّ إيجاد حلّ لها؛ إذا تجمّعن على فنجان قهوة عربية في منزل أم سعيد.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"