رمضان 2024.. نضال الشافعي ومحمود حجازي يطيران إلى ألمانيا بسبب "جري الوحوش"

نضال الشافعي - مصدر الصورة (حسابه الرسمي على انستغرام)

يواصل الفنان نضال الشافعي، تصوير مشاهده في مسلسل "جري الوحوش" في البلاتوه الرئيسي داخل القاهرة، حيث يُجرى العمل على قدم وساق، بشأن إنجاز أكبر قدر من المشاهد، لاسيما وأنه سيُعرض في موسم دراما رمضان 2024.

وعلمت "سيدتي" أن نضال الشافعي ومحمود حجازي، يستعدان للسفر إلى ألمانيا يوم 25 فبراير الجاري، لتصوير بعض المشاهد الخاصة بالمسلسل، ليعودا بعدها لاستئناف العمل بالقاهرة.

وأكد مصدر، أن أحداث المسلسل، لا تتشابه مع فيلم "جري الوحوش" بينما جرى الاستعانة بالإطار الرئيسي للقصة، إذ سيكون هناك اختلافًا كبيرًا بين العملين.

أبطال مسلسل جري الوحوش

يذكر أنّ الشركة المنتجة، قد حصلت على حقوق تحويل قصة فيلم "جري الوحوش" من أسرة الكاتب الراحل محمود أبو زيد، إلى مسلسل تلفزيوني، سيناريو وحوار أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.
ويضم مسلسل "جري الوحوش" عددًا كبيرًا من الفنانين، بجانب نضال الشافعي ومحمود حجازي، أبرزهم إدوارد، وفادية عبد الغني، وعايدة رياض، وحسني شتا، ومحمد عز، وسميرة دقي، وهبة عبد الغني وآخرين.

سبب اعتذار محمود عبد المغني

وكان الفنان محمود عبد المغني، قد اعتذر عن المشاركة في مسلسل "جري الوحوش" في وقتٍ سابق، لانشغاله بتصوير أعمالٍ درامية أخرى، مُقرر عرضها في موسم رمضان 2024، إذ واجه صعوبة بالغة في التنسيق بين مواعيد التصوير، لذلك اضطر في النهاية لتقديم اعتذار للجهة المنتجة.

تفاصيل فيلم "جري الوحوش"

فيلم "جري الوحوش" عُرض لأول مرة عام 1987، وهو من بطولة نور الشريف، ومحمود عبد العزيز، وحسين فهمي، ونورا، وحسين الشربيني، وهدى رمزي وآخرين، ومن إخراج علي عبد الخالق.
وتدور الأحداث، حول "سعيد" و"نبيل" صديقان، حيث يعاني "سعيد" من عدم الإنجاب، فيقرر "نبيل" الطبيب مساعدته بطريقة مبتكرة، وذلك عن طريق زرع جزء من مخ رجل فقير له، يعاني "عبد القوي" -الذي تبرع بالجزء المطلوب- بعد العملية من حالة إعياء شديدة، أما "سعيد" فزوجته لا تستطيع الإنجاب برغم نجاح العملية، وتتأزم الأمور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»