رمضان 2024 .. 6 مسلسلات كوميدية مصرية ينتظرها الجمهور

بوستر مسلسل الكبير أوي - مصدر الصورة (الصفحة الرسمية للفنان أحمد مكي على انستجرام)
أسابيع قليلة، وينطلق موسم دراما رمضان 2024، والذي سيشهد منافسة شديدة بين عدد كبير من الفنانين، لاسيما في ظل تنوع القضايا والموضوعات المُقدمة، من بينها الأعمال الكوميدية، والتي طالما تجذب قطاع كبير من الجمهور وتحظى بنسبة متابعة كبيرة.
المسلسلات المصرية في رمضان 2024، ستضم 6 أعمال كوميدية دفعة واحدة، لعدد من النجوم، وهي: "الكبير أوي 8"، و"لانش بوكس"، و"فراولة"، و"بابا جه"، فضلًا عن "خالد نور وولده نور خالد" و"أشغال شقة".
وتستعرض "سيدتي" في ذلك التقرير، تفاصيل المسلسلات الكوميدية المصرية، المقرر عرضها في رمضان 2024، وهي كالتالي:-

الكبير أوي 8

ويُشارك الفنان أحمد مكي، في موسم دراما رمضان المقبل بجزء جديد من المسلسل الشهير "الكبير أوي"، والذي يواصل من خلاله خوض العديد من المغامرات والمواقف في إطار كوميدي.
الجزء الثامن من "الكبير أوي" يضم عددًا كبيرًا من الممثلين، أبرزهم حاتم صلاح، ورحمة أحمد، وهشام إسماعيل، وبيومي فؤاد، وحسين أبو حجاج وآخرين، والعمل من كتابة أحمد سعد والي، وإخراج أحمد الجندي.

لانش بوكس

تخوض الفنانة غادة عادل، سباق دراما رمضان 2024، من خلال مسلسل يحمل اسم "لانش بوكس"، وهو مستوحى من المسلسل الأميركي الشهير "good girls"، الذي عُرض عام 2018، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول 3 من ربات بيوت يعشن فى الضواحى، وسط ظروف صعبة وحياة يائسة، فيقررن فجأة التوقف عن العيش بأمان، ويخاطرن بكل شيء لتغيير حياتهن، والتخطيط لعملية سطو على أحد المتاجر الكبرى، وتتوالي الأحداث.
ويُشارك في بطولة المسلسل بجانب غادة عادل، كلّ من جميلة عوض، وفدوى عابد، وهشام إسماعيل، وأحمد وفيق، وعمرو رمزي، ومطرب الراب شاهين وآخرين، وهو من تأليف هشام الرشيدي.

فراولة

وبعد ابتعاد عن اللون الكوميدي قرابة الـ3، تعود نيللي كريم في رمضان لهذا العام له مُجددًا، بمسلسل مكون من 15 حلقة فقط، يحمل اسم "فراولة"، ويُشاركها البطولة عددًا كبيرًا من الفنانين، أبرزهم شيماء سيف، وإيمان السيد، وعلا رسدي، وصدقي صخر، وحجاج عبد العظيم، وأحمد فهيم، ولبنى ونس، وجيلان علاء، وتوني ماهر، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

بابا جه

وبعدما غاب العام الماضي عن المنافسة التلفزيونية، يعود الفنان أكرم حسني في رمضان 2024، ليشارك في الموسم الدرامي الأضخم، بمسلسل يحمل اسم "بابا جه" من تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.
وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، بمشاركة عدد من الفنانين، أبرزهم الفنانة نسرين أمين، وسماء إبراهيم، ومحمد أوتاكا، والطفلة لافينيا نادر وآخرين.

خالد نور وولده نور خالد

وينافس شيكو في رمضان المقبل، بمسلسل جديد يحمل اسم "خالد نور وولده نور خالد"، وهو العمل الذي يُشارك به بعيدًا عن هشام ماجد الذي يُشارك هو الآخر بمسلسل بمفرده.
ويتواجد مع شيكو، في المسلسل، الفنان كريم محمود عبد العزيز، وآية سماحة، وشريف رمزي، ودنيا ماهر، وحمزة العيلي وآخرين، وهو من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج محمد أمين.

أشغال شقة

أما هشام ماجد، يشارك بمسلسل "أشغال شقة" تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويتعاون فيه مع أسماء جلال، وشيرين، ومصطفى غريب، وسلوى محمد علي، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.ت كوميدية مصرية في رمضان 2024

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».