نيللي كريم وزوجها هشام عاشور في جلسة تصوير جديدة على البحر

الفنانة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور - الصورة من حسابها على إنستغرام
الفنانة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور - الصورة من حسابها على إنستغرام
احتفل الثنائي نيللي كريم وهشام عاشور بقرب العام الجديد 2024، وذلك من خلال جلسة تصوير جديدة على البحر وبإطلالة بيضاء، بعد شائعات عن انفصالهما.

جلسة تصوير جديدة لهشام عاشور ونيللي كريم

عبر حساب هشام عاشور على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، نشر مجموعة الصور بصحبة زوجته على البحر.
للمزيد: هشام عاشور مبهور بزوجته نيللي كريم: وحش تمثيل

سر غياب نيللي كريم عن مهرجان الجونة

وفي وقت سابق، كشف هشام عاشور سر غياب زوجته عن حضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، كاشفاً أن نيللي في الرياض بالمملكة العربية السعودية لعرض مسرحية السندباد من بطولة النجم كريم عبدالعزيز، وعدد من نجوم الكوميديا بيومي فؤاد ومصطفى خاطر وشيماء سيف.
وأضاف عاشور أن ارتباط نيللي كريم بالعرض المسرحي سيمنعها من حضور العرض الأول لفيلمها العالمي "The Goat" أو "المعزة" للمخرجة إلاريا بوريلي، وبمشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم فتحي عبدالوهاب وسيد رجب.

نيللي كريم تشارك في الموسم الرمضاني المقبل

في وقت سابق، قالت الفنانة نيللي كريم إنها ستشارك في موسم رمضان المقبل بمسلسل 15 حلقة، وبعنوان "فراولة" مؤكدة بأنها ستقدم شخصية كوميدية وهي شخصية "فراولة" خلال أحداث المسلسل، كما أضافت بأنها سعيدة بأن المسلسل مكون من 15 حلقة فقط، حيث إن المسلسلات التي تأتي أحداثها بـ30 حلقة يكون فيها مشكلة عدم اكتمال كتابة حلقات المسلسل قبل التصوير، مما يجعل فريق العمل يقع تحت ضغط الوقت وتسليم الحلقات خلال التصوير وعرضها بنفس الوقت.
هشام عاشور هو لاعب إسكواش مصري سابق، وشارك بالتمثيل لأول مرة عام 2022 بالمشاركة في عدة أعمال ومنها مسلسل أحلام سعيدة، ومسلسل يوتيرن عام 2022، وعملة نادرة وأخيراً فيلم The Goat.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».