سارة سلامة امرأة لعوب ومتزوجة من أحمد مجدي في مسلسل "نقطة سودا"

سارة سلامة - الصورة من حسابها على إنستغرام
سارة سلامة - الصورة من حسابها على إنستغرام
أعلنت الفنانة سارة سلامة انتهاءها من تصوير آخر مشاهدها في مسلسل "نقطة سودا" في لبنان، وذلك بعد فترة تصوير استغرقت أكثر من 5 أشهر، حيث انطلق تصوير العمل في شهر سبتمبر الماضي، ومقرر عرضه بعد شهر رمضان المقبل.

وتجسد سارة سلامة خلال أحداث مسلسل "نقطة سودا" شخصية فتاة تدعى "فيروز" متزوجة من الفنان أحمد مجدي، وهي فتاة لعوب، حيث تحاول الإيقاع بأحمد فهمي الذي تربطه قرابة بزوجها، إذ أنه ابن عمه ولديه توكيل سيارات، وخلال الحلقات تنكشف العديد من الأمور، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

للمزيد.. عمرو سعد يخطف الأنظار في أحدث جلسه تصوير


أبطال مسلسل "نقطة سودا"

مسلسل "نقطة سودا" يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، على رأسهم أحمد فهمي، ناهد السباعي، سارة سلامة، أحمد مجدي، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، أحمد بدير، سماح أنور، أشرف عبدالغفور، ناهد رشدي، أحمد عزمي، مريم الخشت، سماح السعيد، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

آخر أعمال سارة سلامة الدرامية

وكان آخر أعمال سارة سلامة، مسلسل "الأجهر" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي 2023، من بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، ناهد السباعي، أحمد صفوت، سارة سلامة، أنوشكا، أحمد مجدي، نور النبوي، عمرو عبد الجليل، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، محمود قابيل، خالد زكي، صابرينا، ندى بهجت، والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.
ودارت أحداث مسلسل "الأجهر" حول يوسف (عمرو سعد) الذي يتهم ظلما بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته، وكشف الغموض المحيط بماضيه في أجواء شعبية مشوقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»